فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد اسكيب 2017 SE Ford Escape SE

من خلال موقعنا موقع اوتوفكس ننشر لكم سعر ومواصفات سيارة فورد اسكيب SE تطل علينا دائماً شركة فورد بأحدث الإصدارات والتصميمات ذات الواجهات المميزة التي تدل على القوة والخشونة مع توفير كافة سبل الراجة والأمان بل وتعتبر أغلب موديلات ماركة فورد هي موديلات رياضية تناسب عشاق المغامرة والإثارة بل وتعتبر ملائمة بدرجة كبيرة لطبيعة البيئة في الوطن العربي حيث الصحاري والمرتفعات .

ولذلك دعونا نستعرض في مقال مفصل كافة المعلومات المتعلقة بأحدث إصدارات شركة فورد من السيارات ذات طراز الدفع الرباعي والكابينه المغلقة لسيارة  فورد اسكيب SE20017  مع كافة المميزات والمواصفات الخاصة بها بل والعيوب أيضاً والسعر الذي تتوافر به في مختلف الدول العربية فتابعونا .

تاريخ أنتاح فورد اسكيب SE

منذ حوالي خمسة عشر عام بدأت شركة فورد الأمريكية التي تم تأسيسها على يد هنري فورد في ولاية متشيجان بإصدار سلسة جديدة من السيارات التي تأتي على شكل كابينه إضافة مغطاه على عكس سيارات فورد رابتور ذات الكابينه المكشوفة لتكون أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات يتم تصميمها على ذلك النهج.

وكان ذلك بالتنسيق بين شركة مازدا اليابانية التي قامت أيضاً بإطلاق سيارة مازدا تريبوت ليتم تصنيع السيارتين على نفس الطراز ولكن باختلاف بسيط بينهم، ولقد تطور تصنيع سيارات فورد سكيب منذ عام ألفين حتى وقتنا الحالي لتطل علينا من حين لأخر بأحدث الإصدارات والتصميمات .

مواصفات سيارة فورد اسكيب SE20017 

تأتي سيارة فورد اسكيب إس إي على طراز السيارات الكروس أوفر التي تحتوي على عدد من المزايا الفريدة التي تجعلها الخيار الاول لعشاق التنقل والسفر وخاصة عبر الطرق الصحراوية والقيام برحلات السفاري حيث تعمل سيارات فورد سكيب على توفير أفضل الإمكانيات وسبل الأمان المختلفة التي تجعلها تواجه الصحاري القاحلة والمرتفعات بكل انسيابية.

حيث يأتي تصميم السيارة من الخارج ب شكل عصري ومميز وارتفاع عن مستوى سطح الأرض يمكنها من تخطي الكثير من الحواجز بالإضافة لمصابيح ليد تساعد على القيادة في فترات الليل مع مظهر رياضي وألوان عصرية تختلف ما بين الزرق البراق والأحمر اللامع والأبيض .

مميزات سيارة فورد اسكيب SE20017 

يأتي محرك سيارة فورد اسكيب ب نظام الإيكوبوست ذو سعة وقود تصل إلى لترين ونصف مزودة بقوة مائتي وخمسون حصان مع عزم ودوران يصل إلى ثلاثمائة اربع وسبعون نيوتن مما يوفر حركة وسرعة فائقة خاصة في المنحنيات ويصل عدد اللفات إلى ستة آلاف لفه في الدقيقة.

بل وتعمل بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزود ب ستة سرعات ومكابح مانعة للانزلاق خاصة في المرتفعات بل وتم حدوث تعديلات خاصة بتشعبات عادم السيارة مما يوفر لها مزيد من الثبات وعدم الاهتزاز مع أربعة سليندر .

أما السيارة من الداخل فهي مريحة وذات نوافذ تغلق بزر أوتوماتيكي مع ست سماعات ستريو ونظام راديو يو إس بي وريموت كنترول وبالطبع السيارة مكيفة ووسائد هوائية وذات حقيبة خلفية أو كابينه تتسع لمزيد من الأمتعة خاصة في الرحلات والسفر .

عيوب سيارة فورد اسكيب 2017 

تعتبر سيارة فورد اسكيب خالية من العيوب حيث تم تفادي عيوب المحركات القاتلة التي تم صدورها من قبل في سيارات الفورد اسكيب في الإصدارات السابقة ولكن يظل سعرها هو العائق أمام كثير من الأشخاص التي تحلم ب اقتنائها.

سعر سيارة فورد اسكيب  SE 20017 

تأتي سيارة فورد سكيب بأسعار منافسة للسيارات اليابانية من نفس الطراز حيث يتراوح سعرها حسب الموديل الخاص ب فورد سكيب ما بين الخمسة وعشرون ألف دولار حتى التسعة وعشرون ألف دولار .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى