فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد موستنج شيلبي 2017 Ford Mustang Shelby

سعر ومواصفات سيارة فورد موستنج شيلبي 2017 ما زالت السيارات الأمريكية تتربع في داخل قلوب الملايين من عشاق السيارات الرياضية حول العالم، وتجسد لهم العضلات والقوة التي يحتاجونها على ارض الواقع، ولعل من أبرز وأهم هذه السيارات هي السيارة فورد موستنج شيلبي GT350 2017، وبعد ما قامت شركة شيلبي بتقديم حزمة جيده من التعديلات على هذه السيارة. ولكن بعد هذه التعديلات فماذا عن سعر السيارة؟

قبل أن نشير إلي سعر السيارة بعد التعديلات سوف نشير إلي التحديثات التي طرأت على السيارة، تعرف على المزيد عن السيارة عبر موقع autovx .

 

فورد موستنج شيلبي 2017 من الداخل

  • الآن يتوفر لعشاق سيارات العضلات الأمريكية خياراً جديداً لمن يرغب في اداء رياضي اعلي لسيارة فورد موستنج شيلبي Gt350، وذلك بعد ان قامت شركة شيلبي بتقديم بعض التعديلات على السيارة من ناحية التصميم الخارجي في هيكل سيارة فورد موستنج شيلبي بحزمة Gt تمتعت السيارة بشكل خارجي أكثر انسيابية وأناقه ممزوجة بقوة.
  • حيث تمتعت بمقدمة حادة جداً بداية من المصابيح الأمامية التي جاءت بتصميم شرس وأكثر نحافة ومسحوبة باتجاه جوانب السيارة، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة فجاء أكثر قوة وجراءة، هذا بالإضافة إلى تزويدهم ببعض المنحنيات والخطوط التي أكدت على هوية السيارة الرياضية.
  • أما عن غطاء المحرك الخاص بهذه السيارة فجاء أكثر طولا ومزود بعدد من الفتحات الخاصة بتهوية المحرك، كما أنها تضفي لها طابع القوة، كما أنها تمنح هذه السيارة قدرات هائلة على الانطلاق بسرعات عالية.
  • أما عن التصميم الجانبي لهذا السيارة فلم يخلو هو أيضا من مظاهر القوة والرياضة التي تتميز بها هذه السيارة عن غيرها من سيارات الرياضة، حيث أنها قد زودت بعدد من الفتحات الجانبية، بالإضافة إلى الإطارات الكبيرة والتي يبلغ قياسها حوالي 19 بوصة، الامر الذي يمنح السيارة فورد موستنج شيلبي GT350 2017 مزيدا من الثبات والقوة أثناء القيادة.
  • أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة فورد موستنج شيلبي GT350 2017، فلم يتم أجراء اي تعديلات جذرية على التصميم الخلفي لهذه السيارة بالمقارنة بالموديلات السابقة لها.
  • كما عملت شيلبي على تعديل نظام التعليق في هذه السيارات وغيرها من التحسينات لكي تتميز أثناء القيادة عن غيرها من السيارات الرياضية الكثيرة والمشهورة.
  • وعند إلقاء نظرة على مقصورة سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 2017 سوف نلاحظ تحديثات طفيفة تضمن شعارات شيلبي وعدادات جديدة.

مواصفات محرك سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 2017

  • والمهم في سيارة شيلبي GT الجديدة هو الأداء الرياضي، فتتوفر هذه النسخة من موستنج بخيارين من المحركات.
  • المحرك الأول 78 سعة 5 لترات يولد قوة 456 حصان و474 نيوتن. متر من عزم الدوران.
  • المحرك الثاني رباعي الأسطوانات ايكو بوست سعة 3.2 لتر يولد قوة 335 حصان 528 نيوتن. متر من عزم الدوران.

 سعر سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 2017

عند الحديث عند هذه السيارة بعد أجراء التعديلات عليها وإصدار التحديث الأخير ليها فقد صرحت إحدى المصادر الخاصة أن تكلفة حزمة تعديلات GT على سيارة فورد موستنج شيلبي Gt350 ستبلغ حوالي 17999 دولار أمريكي أي ما يعادل 67507 ريال سعودي، في حين ان السعر الأساسي للسيارة فورد موستنج جي تي يبدأ من 33545 دولار أمريكي أي ما يعادل 125815 ريال سعودي، أما عن سعر فورد موستنج شيلبي جي تي 350 فيبدأ سعرها من 52995 دولار أمريكي أي ما يعادل 198910 ريال سعودي. ومن المعروف أن السعر غير ثابت من بلد الي بلد وكذلك داخل البلد الواحد نظراً لاختلاف الموزع او الوكيل ومكانه.

للمزيد من المعلومات حول سيارات موستنج شيلبي جي تي 350 وجميع موديلات سيارات فورد تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى