فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي 2017 Ford Focus Sedan Ambiente

مزايا سيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي 2017 تعتبر شركة فورد هي شركة قوية جداً في عالم السيارات والتي تعد من بين الشركات الهامة جداً في صناعة السيارات والجدير بالذكر فإن تلك الشركة من الشركات المتعددة في الجنسيات والتي توجد لها الكثير من الفروع الرئيسية على مستوي الكثير من بلاد العالم وعلى مدار السنوات الكثيرة الماضية تمكنت الشركة أن تصبح واحدة من أهم الشركات التي تعمل على تصنيع المركبات الخاصة ومن بين أهم الإصدارات الحديثة للشركة هي سيارة فوكس سيدان أمبيانتي 2017 والتي تعد إضافة في عالم السيارات المريحة، تعرف على المزيد من خلال موقعكم Autovx .

مواصفات سيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي 2017

وعن السيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي فقد وضعت شركة فورد بها الكثير من المواصفات والمميزات التي قد اهلتها ان تصبح واحدة من بين أكثر السيارات المفضلة لدي محبي السيارات الفخمة التي توفر الراحة الكبيرة لسائقيها ومن بين اهم المواصفات الخاصة بسيارة فوكس سيدان أمبيانتي 217 ما يلي :

  • تعد سيارة فوكس سيدان امبيانتي واحدة من بين اهم السيارات الاقتصادية التي تعمل على توفير الكثير من البنزين حيث أن محرك السيارة يعمل بنظام ايكو بست .
  • السيارة توفر الكثير من سبل الراحة للسائقين خاصة وأنها من السيارات الواسعة من الداخل التي تعطي الراحة في القيادة .
  • وعن محرك سيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي فان محرك السيارة يصل سعته نحو لتر ونصف اللتر كما أن قوة الحرك الخاصة بها تصل قوته نحو 140 حصان .
  • وناقل الحركة في السيارة يعمل أوتوماتيكي كما قد تم العمل على تزويده بعدد سرعات خمسه كما أن نوع الوقود الخاص بالسيارة متوقف على البنزين الخاص بالسيارة والذي يوفر للسيارة أقصي أداء وسرعة وثبات على الطريق .
  • ومن بين المزايا العديدة الخاصة بالسيارة هو أن معدل حرق الوقود داخل السيارة هو لتر واحد فقط لكل 16 كيلو متر الأمر الذي يوفر أسرع أداء وأفضل أداء كما أن السيارة متوفر بها أربعة عجلات جاءت بقياس رياضي حيث ان جنوط السيارة قد جاءت بحجم 16 .
  • متوفر بالسيارة أيضا نظام مكابح وهو ECU والذي يوفر الأمان الكامل المتواجدين داخل السيارة كما يتوفر بها مانع الانزلاق من على المرتفعات .
  • وعن المزايا الخارجية في السيارة فقد توفر بها العديد من المزايا التي قد جعلت السيارة تظهر بالشكل الانسيابي الذي قد تم تصميم السيارة علية كما أن الألوان التي قد تم توفير السيارة بها تعد من الألوان الزاهية والعصرية فقد جاءت ألوان السيارة ما بين الأزرق القاتم والبني اللامع كما أن حجم الإطارات الخاصة بالسيارة تعد مناسبة لحجمها مما اعطها الشكل الانسيابي الخاص بها .
  • وعن الكماليات الخاصة بالسيارة فقد تم وضع الكثير من عناصر الترفيه داخل السيارة والتي من بينها سماعات ستريو كما يتوفر بها تحكم إلكتروني قد مكن السائق من التحكم في فتح وغلق المنافذ كهربائيا كما يوجد بها ريموت كنترول خاص بالتحكم في فتح وإغلاق الراديو كما يوجد بها أيضا مكبرات للصوت ومشغل أم بي ثري .

سعر سيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي 2017

عملت شركة فورد العالمية على توفير سيارة فورد فوكس سيدان أمبيانتي 2017 داخل العديد من الدول العربية والعالمية حيث قد تم توفير السيارة داخل العديد من تلك الدول لدي الوكلاء بما يتوفر مع طبيعة الأرض داخل تلك الدول من خلال التعديل في بعض الإمكانيات الخاصة بالسيارة وقد يختلف سعر السيارة من بلد إلى أخري نظرا لتغير سعر الدولار من بلد إلى أخري حيث قد تم طرح سعر السيارة بالسعر العالمي وقد بلغ سعرها في المملكة العربية السعودي نحو 67 ألف ريال سعودي .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى