فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور 2017 Ford F – 150 Raptor

يحلم الكثير باقتناء سيارة فورد اف 150 رابتور 2017 ذات قوة فائقة تمكنهم من تحدي الطرق الوعرة ذات المرتفعات الجبلية بل وتساعدهم على تخطي الصعاب في الطرق الصحراوية السريعة وفي نفس الوقت تتميز بكابينة كبيرة ومقصورة خلفية تضم كافة المعدات والمستلزمات أو الحقائب في حالة السفر أو التنقل بل وتتميز بالأمان والاتزان .

وكان ذلك يعد حلم فقط بالنسبة للكثير حتى قامت الشركة الأمريكية بتحقيق ذلك الحلم من خلال إنتاج سيارات فور اف رابتور من طراز إل إيه ذات المقصورة الخلفية أو كما يطلق على ذلك النوع من السيارات البيك أب أي الكابينة المكشوفة، بالإضافة إلى سرعة المحرك الفائقة  حيث  تأتي تلك السيارة بمحرك الإيكوبوست ومزودة ب ستة اسطوانات بالإضافة للمقصورة الأمامية مما توفر للسائق المتعة والسرعة أثناء القيادة ولذلك دعونا نستعرض في السطور التالية مميزات السيارة فورد اف 150 رابتور LA17 2017 ، عير موقع autovx .

مواصفات فورد اف 150 رابتور 2017

تعتبر سيارات الفورد واحدة ضمن أشهر السيارات على مستوى العالم خاصة سيارات الفورد رابتور ذات الكابينة الخلفية حيث تم تصميم تلك السيارة بحيث توفر أفضل أداء وأقصى سرعة بحيث تناسب المستكشفين في الصحراء والمناطق البرية والطرق الوعرة على تخطي تلك الصعاب مع أقصى سبل الأمان.

بل ويساعدها على ذلك تصميمها الخارجي الجذاب المصنوع من الألومنيوم مما تجعلها ذات وزن أل نوعاً ما من السيارات الأخرى من نفس الطراز بل وتأتي سيارة الفورد أف رابتور  LA17 2017 بتصميم فريد ومميز حيث أطلق عليها البعض الوحش الغاضب بسبب شبكتها الأمامية المحفور عليها شعار الشركة ومزودة بمصابيح ليد ذات تصميم انسيابي وجذاب مما يجعلها الخيار الأول لمحبي المغامرة والإثارة والسفر عبر الصحاري والغابات .

مميزات السيارة فورد اف 150 رابتور LA17 2017

  • أما بالنسبة لمميزات السيارة فورد رابتور الداخلية الخاصة بالمحرك فتأتي تلك السيارة بنظام الدفع الرباعي ومحرك على نظام الإيكوبوست مزود ب ستة اسطوانات مما توفر سرعة قصوى عن نظيرتها التي تم إصدارها في العام الماضي التي تزود ب ثمانية اسطوانات مما يجعلها تعمل بقوة أربعمائة وعشرون حصان .
  • بل وتأتي بخاصية حقن الوقود مع سعة محرك تصل إلى ثلاثة ونصف لتر وناقل حركة أوتوماتيكي مزود بعشر سرعات متباينة بين السير في الطرق المزدحمة والطرق السريعة والمرتفعات والمناطق الجبلية بل ووضع خاص بالقيادة وسط الأمطار والطرق الوحلة الطينية وغيرها بحيث تقوم بضبط مستوى ارتفاع السيارة والتحكم في المكابح مع نظام الاتزان مانع الانزلاق .
  • وتتميز تلك السيارة بتوافرها في عدة اشكال والوان حيث يعتبر اللون الأكثر شهرة في سيارات الفورد هو اللون الازرق الزاهي واللون الأحمر اللامع ما يجعلها تتميز بالأناقة والرقي بالإضافة للتصميم الضخم وارتفاعها عن الأرض ما يجعلها مقاومة للصدمات حيث يتوافر بها عجلات توفر أفضل أداء ذات أشكال بارزة وغائرة لمزيد من الثبات .
  • ومن بين المميزات الخاصة بالسيارة من الداخل فنجد إنها مزودة بخمس مقاعد وبها خمس وسائد هوائية يتم فتحها تلقائياً عند حدوث اصطدامات مع سماعات ستيريو عالية النقاء وريموت خاصة بالبلدية ومدخل يو إس بي ونوافذ يتم التحكم بها بطريقة إلكترونية، بالإضافة لحزام الأمان ونظام التكيف والتبريد والمقاعد المريحة ومصابيح إضاءة ليد توفر أفضل رؤية خاصة في فترات الليل مع جنوط يصل مقاسها إلى سبعة عشر إنش .

سعر السيارة فورد اف  150 رابتور LA17 2017

تأتي سيارة الفورد رابتور بسعر منافس بسعر السوق حيث يصل سعرها إلى ثمانية وأربعين دولار أمريكي وبالتالي يمكن حسابها في الأسواق السعودية قبل إضافة سعر الشحن والجمارك الخاصة بها لتصل إلى مائة وثمانون ألف ريال سعودي.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى