فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017 Ford F – 150 Raptor LX17

من خلال موقع autovx تعرف على العيوب والمزايا لسيارة فورد اف 150 رابتور LX17 حيث تعتبر سيارات الفورد واحدة ضمن أشهر خمس ماركات للسيارات على مستوى العالم وذلك يسبب التصميم الفريد والمميز من الداخل والخارج وتوافر كافة سبل الراحة والأمان للسائق والركاب على حد سواء، حيث تميزت تلك السيارات بالجودة والمتانة والسعر المناسب منذ صدورها للأسواق الأمريكية منذ ما يقارب الألف عام مما جعلها على موقع الريادة وسط أسواق السيارات العالمية .

ومن بين اشهر الموديلات التي أنتجتها شركة فورد هي سيارة الفورد اف رابتور ذات الكابينة أو المقصورة الخلفية ويطلق عليها في كثير من الأحيان سيارة البيك اب، حيث تطل علينا شركة فورد ب سيارة الوحش الكاسر أو الوحش الأمريكي الغاضب كما يطلق عليها وذلك نظراً لضخامتها وتصميمها الفريد والمتميز .

مواصفات وعيوب سيارة فورد اف 150 رابتور LX17

  • ويظهر عليها من الخارج مظاهر القوة من حيث إطارات مصنوعة من الألومنيوم على المقصورة الأمامية مما يسهل سحبها في حالة الأعطال و مزودة بمصابيح ليد توفر إضاءة مميزة وتظهر اسم الشركة المحفور عليها بكل قوة وصرامة مما جعلها الخيار الأول لعشاق المغامرة والإثارة بل وأصبحت ذات شعبية طاغية منذ إطلاقها في الأسواق الأمريكية وعلى مستوى العالم .

مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017

  • تعتبر سيارات الفورد رابتور غمارتين بنظام البيك اب ملائمة من الدرجة الأولى للكثير من دول الوطن العربي وذلك بسبب الطبيعة الجبلية أو الصحراوية في تلك الدول حيث تحتاج إلى سيارة ذات مواصفات وإمكانيات تتوافق بدرجة كبيرة مع طبيعة الطرق الوعرة والمنخفضات والمرتفعات بها.
  • ولذلك منذ صدورها أقبل الكثير من دول الوطن العربي على شراؤها وخاصة سيارة الفورد اف رابتور غمارتين ذات طراز محرك الإيكوبوست المزود ب ستة أسطوانات مما توفر قصوى تصل إلى أربعمائة وخمسون حصان بل وهناك طراز آخر مزود ب ثمانية اسطوانات ولكنه يعطي أداء أقل مقارنة بنظيرتها حيث يوفر سرعة وأداء تصل إلى ثلاثمائة خمسة وثمانون حصان .

مميزات سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017

  • أما بالنسبة لمميزات سيارة فورد اف رابتور غمارتين من حيث قوة المحرك والإمكانات الداخلية فهي تتمثل في توافرها ب محرك على طراز ال eco boost الذي يعمل بنظام حقن الوقود ويأتي ب سعة محرك تصل إلى خمسة لتر ونصف أو النوع الآخر ب ثلاثة ونصف لتر مع محرك من فئة البلاتينيوم، وتوفر قوة عزم ودوران تصل إلى خمسمائة وسبعون نيوتن وتتميز ب نظام مكابح مانع للانزلاق مما يساعد على الثبات في المرتفعات والقدرة على التحكم في السيارة بصورة أفضل .
  • مع جنوط بمقاس تسعة عشر بوصة وناقل حركة اوتوماتيكي مزود ب ستة مستويات لمزيد من التحكم بالسيارة خاصة في الطرق الوحلة والطرق الصحراوية السريعة وبالتالي تناسب المستكشفين والمعتمرين في الغابات والسحاري، حيث قامت الشركة ببعض الحلول الهندسية لتخفيف حمل السيارة قليلاً حتى تصبح ذات وزن اخف وسرعة افضل .

المميزات الداخلية لسيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017

  • أما بالنسبة للمميزات الداخلية السيارة فهي تتمثل في السعة بحيث يصل عدد مقاعدها إلى خمس مقاعد مصنوعة من الجلد مع وسائد هوائية وحزام أمان ونظام التحكم عن بعد في مختلف أجزاء السيارة مثل النوافذ والأبواب والتزييف والمسجل والمقاعد، بالإضافة للكاميرا الداخلية والخارجية لضبط كافة زوايا السيارة خاصة عن الرغبة في ركنها .

سعر سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017

  • ويختلف سعر سيارة فورد اف رابتور غمارتين حسب الموديل والكرتون الخاص بها ولكنها بشكل عام تتراوح ما بين الاربعون حتى الخمسون دولار أمريكي، وبالنسبة للدول العربية وعلى رأسهم السعودية تصل إلى مائتي ألف ريال سعودي .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى