فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد ايدج SEL جلد دفع كلي 2017 Ford Edge SEL

ننشر لكم مواصفات سيارة فورد ايدج SEL جلد دفع كلي عبر موقعكم Autovx حيث أن أمر اختيار السيارة الآن أصبح صعبا للغاية لأن الشخص حين يحين له أن يشتري سيارة يحتار في أي المواصفات التي يحتاجها وهل السيارة لا يوجد بها العيوب التي قد تقيده أو تجعله يعاني في خسارة الكثير من أمواله لصيانة السيارة أو شراء الوقود الكثير، اليوم سوف نتحدث عن السيارة التي أثار الكثير من الجدل حقا مجرد طرحها بالأسواق وهي سيارة فورد ايدجSEL  جلد دفع كلي 2017 لذا هيا بنا نتعرف على مواصفات  السيارة وسعرها الحالي لنسهل عليك الأمر وتحسم اختيارك تلك السيارة أم لا.

مواصفات سيارة فورد ايدج SEL جلد دفع كلي

  • كما هو المعروف عن سيارات فورد أن لها شكل وطابع مميز يميزها عن الكثير من السيارات المنافسة لها في سوق السيارات وهي تعتبر سيارة رياضية مميزة وجميلة للغاية.
  • السيارة لن تحرمك من اصطحاب عائلتك وإن كان عدد أفرادها كبير فهي لديها مساحة تساعدك في انطلاق رحلتك مع عائلتك لأي مسافة.
  • السيارة بها ميزة يبحث عنا الكثيرين عند اختيار سيارة تناسبهم وهي أن يكون معدل حرق الوقود قليل وهذا ما يمكن لمثل هذه السيارة ان توفره لصاحبها مما يجعلها مميزة حقا وتوفر الأموال الطائلة التي يمكن للشخص إنفاقها في شراء الوقود.
  • السيارة أدمجت العديد من التكنولوجيا وأخضعت الكثير من وسائل التكنولوجيا هذه لرفاهية السائق لتكون القيادة ليست عملا بل يكون متعة أكثر أيضا.
  • السيارة توفر لك المتعة الأكبر وهي بإمكانك أن تقوم بالرحلات والزيارات العديدة والتنزه في الصحاري والطرق الغير ممهدة للسير عليها لأنها تمتلك الدفع الرباعي الذي يمكنك أن تخوض أصعب الطرق وبقلب من حديد لأنه لن يحدث أي مكروه أبدا.
  • مميزا جدا بأنه يحمي السيارة من جميع النواحي بسبب الكاميرا الأمامية والخلفية التي لديها رؤية أكثر من ممتازة.
  • الإضاءات كلها ليد وبالتالي فهي توفر لك أفضل إضاءة في أشد العتمة وتمنع الحوادث والإصابات التي قد تحدث.
  • السيارة توفر الحماية والأمان جيدا فهي بها العديد من الوسائل التي تساعد الشخص في تجنب الإصابات أثناء الحوادث لا قدر الله ومنها الوسائد الهوائية المهمة للغاية في حماية السائق ومن معه في السيارة من أثر أي صدمة.
  • ولأننا في البيئات الحارة فإن المكيف بالسيارة شيء مهم وأساسي للأشخاص داخل السيارة وكذلك السيارة نفسها وهذه السيارة لن تجد بها أي مشكلات بالمكيف كما أن المكيف يعمل سريعا على تبريد الهواء داخل السيارة وتوزيعه بشكل مناسب في جميع الأركان.
  • السيارة لها سرعة كبيرة وأيضا الثيبات الذي يجعلها من أكثر السيارات أمانا كما أنها من السيارات الأقل حوادث بإذن الله لأنها بسرعة 280 حصان.

سعر سيارة فورد ايدج SEL جلد دفع كلي

السيارة مع تلك المواصفات والمميزات الكثيرة بها عيب واحد وهو ارتفاع سعرها بسوق السيارات ومع ذلك لن يؤثر ذلك أبدا على اختيار العديد من الأشخاص هذه السيارة لأنهم وجدوا بها ما يفتقدوه في العديد من السيارات الأخرى والتي لا يمكن أن تعوض نقص هذه المواصفات المال الذي يدفع بها.

وصل سعر سيارة فورد ايدجSEL  جلد دفع كلي 2017 الآن 154.999وهو يعتبر مرتفع إلى حد ما ولكن مميزاتها العديدة ستطغى على السعر المتوفر به السيارة ، أنت الآن في يدك اختيار ما تريد وأي ما يناسبك ويناسب احتياجاتك ولديك حق أن تختار من شتى السيارات ما تريد ونحن سوف نزودك أولا بأول جميع المعلومات التي تريد معرفتها ولن تقلق حيال هذا الأمر على الإطلاق.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى