منوعات

طريقة مبتكرة لحماية جنوط سيارتك من السرقة؟

طريقة مبتكرة لحماية جنوط سيارتك من السرقة؟ تتعدد مشاكل من يمتلكون سيارة وخصوصا الخوف من السرقة في بعض الأوقات فيوجد الكثير من الطرق المبتكرة التي يمكن أن تؤمن بها سيارتك ولحماية جنوط سيارتك من السرقة فيجب أن تتبع الكثير من الطرق والنصائح حتى تترك سيارتك بأمان في أي مكان توجد فيه .

طريقة مبتكرة لحماية جنوط سيارتك من السرقة؟

طريقة مبتكرة لحماية جنوط سيارتك من السرقة؟

سرقة الجنوط : يوجد حل مضمون وقوي لمشكلة سرقة الجنوط وتتم من خلال عدة طرق مختلفة ولكن الطريقة الأسهل والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون سيارات خوفا عليها من أن يحدث لها شيئ .

يمكن أن تقوم باستخدام قفل يكون مختلفا لكي تقوم بربط الجنوط ويوجد أيضا لكل جنط حوالي عدد 4 أو 5 ربط ويوجد لهذا النوع من الربط مسامير مختلفة عن بعضها البعض ومن خلال وجود المسامير في القفل لا يستطيع أي شخص فتحها إلا من خلال المسامير فقط ولا يمكن أن يتم سرقتها .

كما يجب أن تقوم بشراء القفل والمسامير ذات جودة عالية في الجودة عامل مهم لحماية السيارة من السرقة خصوصا بسبب زيادة ارتفاع أسعار السيارات تجيب أن تحميها جيدا من السرقة، ومن أكثر هذه المسامير تميزا أو جودة عاليه نوع يسمى مسامير لوك للجنوط .

نصائح للحفاظ علي سيارتك من السرقة :

طريقة مبتكرة لحماية جنوط سيارتك من السرقة؟

سنتعرف الآن على موقعنا ” ” على مجموعة نصائح للحفاظ على السيارة من التعرض للسرقة إذ توجد بعض النصائح المميزة التي يجب أن تقوم بها لحماية جنوط السيارة وحماية السيارة عامة من أي نوع من أنواع السرقة ومن هذه النصائح :

1-الزر الخفي : يعتبر هذا الزر من الأدوات التي تمنع حدوث سرقة للسيارة وهو زر يمكن أن تتحكم به من خلال الكهرباء سواء بالقول أو بالتشغيل ويقوم مالك السيارة بوضع الزر في مكان خفي لا يعرفه أحد غيره وهذا الزر بالنسبة للسيارات القديمة أما السيارات الحديثة يمكن أن تقوم من خلال زر إيقاف لطلمبة البنزين فلا يمكن أن تسير السيارة في أي وقت إلا بعد تشغيله .

2-إذا كنت تريد أن تحمي السيارة من السرقة في كل وقت يجب أن تقوم بتعشيق المقود في السيارة ولا تتخلي عن هذه الخطوة ولا يستطيع السارق تشغيله إلا من خلال المفتاح الخاص بها .

3-لكي تقوم بحماية سيارتك من السرقة يجب أن يوجد معاك جهاز تعريفي يتم تركيبه في السيارة ولا يستطيع السارق أن يقوم بتشغيل السيارة إلا بعد وجود المفتاح الخاص بها فيقوم الجهاز بالتعرف علي المفتاح الخاص بالسيارة من خلال الإشارات اللاسلكية وان لم تتوافق لا يعمل محرك السيارة .

4-يوجد أيضاً جهاز خاص بمنع وحماية السيارة من السرقة وهو جهاز إنذار يقوم بمكافحة السرقة ولكن هذا الجهاز وسيلة حماية ضعيفة إلى حد ما لأن السارق يقوم يبطل المفعول الخاص به .

5-يمكن أن تقوم بطريقة ذكية لمنع سرقة سيارتك ونقلها لمكان آخر وتتم من خلال قفل كل عجلات القيادة وتقوم أيضاً بقفل الإطارات وهي تأخذ وقت كبير حتى تعمل السيارة فلذلك يبتعد أي سارق عن السيارات التي يكون العجل الخاص بها مقفول .

طريقة مبتكرة لحماية جنوط سيارتك من السرقة؟

6-يجب أن تقوم باختيار المكان الذي يتم ركن السيارة فيه حتى لا تتعرض للسرقه سواء لجنوط أو غيرها فيجب أن يكون مكان امن مليء بالسكان .

7-غالبا ما يتم جذب اللصوص هو وجود متعلقات شخصية في السيارة وهو الأمر الذي يجعلها اكثر عرضة للسرقة في كل وقت فيجب التخلص من كل المتعلقات الشخصية سواء أموال أو حقائب أو تليفونات أو شيء ثمين أو غير ثمين .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى