أخبار السيارات

10 سيارات وصلت تصفيات جائزة أفضل سيارة في العالم

نتناول معاً اليوم عبر موقعنا ” autovx ” الــ 10 سيارات وصلت تصفيات جائزة أفضل سيارة في العالم إذ تنافس بعض السيارات علي لقب الأفضل في العالم من حيث كل شيئ سواء سرعة أو أناقة أو أداء وغيرها من المواصفات، ومن السيارات التي تم ترشيحها بين 10 سيارات الأفضل في العالم .

10 سيارات وصلت تصفيات جائزة أفضل سيارة في العالم

10 سيارات وصلت تصفيات جائزة أفضل سيارة في العالم

الجدير بالذكر أنه قد دخل مسابقة أفضل سيارات في العالم كلاً من :- سيارة ألفا روميو جوليا، سيارة بي إم دبليو x3 ، سيارة كيا ستنجر، سيارة لاند روفر ديسكفري، سيارة مازدا cx-5، سيارة نيسان ليف، سيارة رنج روفر فيلار، سيارة تويوتا كامري، سيارة فولكس فاجن t-roc، سيارة سيارة فولفو xc60 .

 ويوجد أيضاً مجموعة من السيارات تتنافس من حيث الأفضل أداء في العالم ومن أهمهم :

سيارة بي إم دبليو m5، سيارة روميو جوليا، سيارة كوادري فوليو، سيارة سيدان أودي rs3، سيارة هوندا سيفيك r، وسيارة ولكزس lc500 .

أما بالنسبة لمنافسة السيارات التي تحافظ علي البيئة في العالم ويعمل كهربائياً:

سيارة بي إم دبليو e iperformance530 ، و سيارة شفرولية كروز ديزل، سيارة كرايسلر باسيفيكا الهجينة، وسيارة نيسان ليف .

ويوجد أيضاً لقب السيارة الأفضل تصميما في العالم وسوف يكون لأحد تلك السيارات :

سيارة لكزس c500، او سيارة رنج روفر فيلار، وسيارة رينو ألباين A110، أو سيارة فولفو XC60، أو سيارة سيتروين C3 AIRCROSS .

ولكن اللقب الأول سوف يكون لسيارة واحدة تحمل كل هذه المواصفات دون نقص أي شيء لتصبح السيارة الأفضل في العالم في عام 2018، وسوف يتم الإعلان عن السيارة الأفضل في الـ 28 من مارس القادم، وذلك في معرض نيويورك للسيارات .

  • سيارات العام:

أولاً : – سيارة ألفا روميو جوليا : تعد هذه السيارة من السيارات الأقوي في الأداء والتصميم، كما أن محركها 2 لتر وعدد 4 سلندر، وقوة حصان 276 حصان وعزم الدوران 295 رطل وناقل حركة اوتوماتيكي .

10 سيارات وصلت تصفيات جائزة أفضل سيارة في العالم

ثانياً :- سيارة بي إم دبليو x3 : تعد هذه السيارة من السيارات العالمية التي تتمتع بسرعة وقوة أداء كما تتمتع بقوة محرك يتحمل الكثير وعدد 4 سلندر وناقل حركة أوتوماتيكي .

سيارة بي إم دبليو x3

ثالثاً :- سيارة كيا ستنجر : تعد هذه السيارة من السيارات التي دخلت المنافسة العالمية وتتمتع بسعة محرك 2 لتر، وقوة حصان 255 حصان، وعزم الدوران 352 نيوتن لكل متر .

سيارة كيا ستنجر

رابعاً :- سيارة لاند روفر ديسكفري : هذه السيارة من السيارات الأقوى لهذا العام لأنها تتمتع بجاذبية وقوة لا مثيل لها في العالم، وهي ذات جنوط 18 ونظام إضاءة داخلية كما تتمتع بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي .

سيارة لاند روفر ديسكفري

خامساً :- سيارة مازدا cx-5، : تتمتع هذه السيارة بسعة محرك 2.5 لتر وقوة حصان 187 حصان بعدد 4 سلندر وذلك لعدد لفات 6000 لفة وعزم دوران 185 رطل وناقل حركة لعدد 6 سرعات أوتوماتيكية .

سيارة مازدا cx-5

سادساً :- سيارة نيسان ليف : تتمتع هذة السيارة بقوة محرك 80 كيلو وات، ويولد قوة حصان 107 حصان، و 254 نيوتن متر عزم الدوران فلذلك شاركت هذه السيارة في المنافسة العالمية، وهي من السيارات التي تحافظ علي البيئة .

 سيارة نيسان ليف

سابعاً :- سيارة سيارة رنج روفر فيلار :- تعتبر هذه السيارة من أجمل وأقوي سيارات الدفع الرباعي، وتتمتع بمحرك يولد قوة 237 حصان و500 نيوتن لكل متر في عزم الدوران، مع وجود 8 سرعات أوتوماتيكي .

سيارة سيارة رنج روفر فيلار

ثامناً :- سيارة تويوتا كامري : تتمتع هذه السيارة بقوة عالية في الآداء، مع وجود أنظمة أمن قوية في هذة السيارة، وتتمتع بشكل وتصميم أنيق .

 سيارة تويوتا كامري

تاسعاً :- سيارة فولكس فاجن t-roc :- هي من السيارات التي تعتمد علي قوة الدفع الرباعي كما يوجد بها نظام آمن لا مثيل لها .

سيارة فولكس فاجن t-roc

عاشراً :- سيارة فولفو xc60: تتمتع هذه السيارة بقوة محرك 2000 سي سي وقوة حصان 245 حصان كما يوجد 8 سرعات ناقل السرعة .

سيارة فولفو xc60

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى