أخبار السيارات

أفضل 10 سيارات أوتوماتيك بأقل من 100 ألف جنيه

إن شراء سيارة جديدة تتمتع بقدرات جيدة على شتى  المستوىات التقنى و الفني وكل شيء مريح للانسان، وفي الوقت ذاته تكون هذه السيارة بأسعار مناسبة أو مقبولة الى حد كبير قد أصبح  هذا الأمر هو حلم حقيقي للعديد من الناس، خاصة إذا كان الانسان  من حبي شراء الموديلات الحديثة، والتي تصدر بالطبع بأسعار عالية أو انها لا تتوافق مع العديد من الشرائح الاقتصادية في المجتمع الذي نعيش به، وعلى اية حال فقد اخترنا ان نقدم لكم اليوم موضوع شيق عبر موقعكم المتميز Autovx، نتحدث عن 10 سيارات أوتوماتيك بأقل من 100 ألف جنيه فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة.

10 سيارات أوتوماتيك بأقل من 100 ألف جنيه

لعل الخيار المناسب يبدو في اختيار موديلات ليست جديدة، حتى تناسبنا من الناحية المادية، وفي هذا السياق نرصد لكم اعزائنا الكرام مجموعة من السيارات التي تتمتع بناقل حركة “أوتوماتيك” وفي الوقت ذاته يظل سعرها أقل من 100 ألف جنيه.

اولا : سيارة دايو نوبيرا ، وهى تلك السيارة التى تعد واحدة من أشهر السيارات المستعملة في مصر، وهى واحدة من  الموديلات الأشهر على مستوى السوق المصري، وسعة محركها تصل الى 1600 سي سي.

ثانيا: سيارة كيا شوما ، ويذكر ان هذه السيارة قد ظهرت بقوة في أوائل الألفية، وهي واحدة من الموديلات السريعة والفائقة و التي راهنت عليها الشركة الكورية بقوة في تلك الفترة التى ظهرت بها، ولعلها بعض موديلاتها التي تعمل بناقل حركة أوتوماتيك في أواخر التسعينيات ويمكن الحصول عليها بأسعار تتراوح بين 65 ألفا وحتى 95 ألف جنيه مصري.

ثالثا: سيارة هوندا سيفيك وهى ضمن اجمل سيارات هوندا في كل العصور، وتعد من السيارات التاريخية للشركة اليابانية هوندا،  وهو الأمر الذي جعلها دومًا تخضع لعمليات تطوير مستمرة، وتعمل بمحرك 1500 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك، وتباع بأسعار تتراوح بين 65 ألفا و85 ألف جنيه مصري وذلك حسب الحالة التى تكون عليها السيارة.

رابعا: سيارة أوبل فيكترا ويذكر انه لا شك أنها تحظى بشهرة واسعة، فهى تحافظ على موقعها المتميز حتى الان لتكون ضمن الأكثر شعبية في موديلات “أوبل”  على وجه الاطلاق بشكل رئيسي، تتوافر السيارة الشهيرة، حتى الآن في الشوارع المصرية بشكل ملحوظ ، بموديلات منتصف التسعينيات، والتي تتمتع بناقل حركة أوتوماتيك، حيث تعرض بأسعار تتراوح بين 45 ألفا و60 ألف جنيه.

خامسا: سيارة دايو جولييت  وهي النسخة الهاتشباك من سيارة “دايو لانوس”، وتتمتع بناقل حركة أوتوماتيكا ومحركا بسعة  تبلغ 1300 سي سي بأسعار تتراوح بين 75 ألفا و90 ألف جنيه مصري في الاسواق المصرية.

سادسا : سيارة كيا برايد ظهرت بقوة في هذه الايام  على وجه الخصوص، ويعتبرها الكثير من الناس النسخة السيدان من السيارات، وقد ظهرت في بداية الألفية الجديدة، تتمتع بمحرك ذي سعة 1300 سي سي، وتعرض بأسعار تتراوح بين 35 ألفا و60 ألف جنيه.

سابعا: سيارة فورد توراس والتى  تتمتع بمحرك قوة ذي سعة 2700 سي سي، وتعرض موديلاتها من إنتاج منتصف التسعينيات، بأسعار لا تزيد على 60 ألف جنيه.

ثامنا: سيارة هيونداي فيرنا تعد أشهر السيارات في الشارع المصري وفي العالم كله ايضا ، وتعرض موديلاتها في منتصف العقد الأول من القرن الحالي بأسعار لا تتتخطى ال 90 ألف جنيه.

تاسعا: سيارة أوبل أسترا وهى تلك السيارة التى يفضلها الكثير من الناس، والتي لا تزال تحظى بجماهيرية واضحة في السوق المصري،وتعرض سيارة الشركة الألمانية التي تعمل بمحرك 1600 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك بأسعار لا تزيد على 100 ألف جنيه في المعارض المصرية.

عاشرا: سيارة  دايو لانوس وتعتبر واحدة من سيارات الشركة الكورية التي استمرت حظت بانتشار واسع في الأسواق المصرية وتتميز  بناقل حركة أوتوماتيك وهى من أكثر السيارات انتشارا في السوق المصرية، وتعرض بأسعار لا تزيد على 80 ألف جنيه.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى