هيونداي

شاهد سيارة هيونداي توسان 2018 من الداخل والخارج 2018 Hyundai Tucson

سيارة هيونداى توسان 2018 هي من فئة سيارات الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط وهى من إنتاج الشركة الكورية العريقة شركة هيونداى التي قامت بتقديم مجموعة سيارات استطاعت إثبات مكانتها ولاقت إعجاب الكثيرين لتميزها ولكنها بدأت في الآونة الأخيرة بغزو الأسواق العربية بسيارتها متعددة الاستخدامات والرياضية التي تصلح للعائلات والسير على الطرق الوعرة، والجدير بالذكر أن شركة هيونداى الكورية لصناعة السيارات قامت بالكشف عن تطويرها لسيارتها الجديدة توسان من الجيل الثاني والتي ستعمل من خلال خلايا الوقود الهيدروجيني.

سيارة هيونداى توسان 2018

هذا، ولقد ذكرت شركة هيونداى الكورية لصناعة السيارات أن سيارة هيونداى توسان 2018  الجديدة سيكون بإمكانها قطع مسافة تصل إلى 560 كيلو متر/ الساعة  وهذا بزيادة بلغت نسبتها 30% على الذي تقطعه سيارات الشركة بجيلها الأول، وهذا لما تتميز به من إمكانيات محركها تكوينها الداخلي الذي يتميز بالكفاءة.

صور هيونداي توسان 2018 من الداخل

سيارة هيونداى توسان 2018

سيارة هيونداى توسان 2018

سيارة هيونداى توسان 2018

سيارة هيونداى توسان 2018

صور هيونداي توسان 2018 من الخارج

سيارة هيونداي توسان 2018

سيارة هيونداي توسان 2018

سيارة هيونداي توسان 2018

سيارة هيونداي توسان 2018

سيارة هيونداي توسان 2018

المواصفات الخارجية

  •   توفر سيارة هيونداى توسان 2018 كثيرا في استهلاك الوقود عند مقارنتها بالسيارات المنافسة لها.
  •   أن التعديلات الخاصة بتصميم الهيكل الخارجي للسيارة هيونداي توسان لم تتميز بجاذبيتها الشديدة ولم تلفت الأنظار بشكل كبير، ولكن ما زالت تمتلك السيارة المصابيح الخارجية التي كانت توجد بموديلها السابق.
  • الشبكة الكرومية الموصولة بين المصابيح الأمامية للسيارة تتميز بثلاثة أضلاع و يوجد بأعلاها شعار هيونداى المصنوع من مادة الكروم.
  •  تتميز المصابيح الأمامية للضباب بتصميم جذاب بأقصى جانبي المصد الأمامي.
  •   طول السيارة يبلغ 4.4 متر، عرضها يبلغ 1.8 متر، ارتفاعها يبلغ 1.6 متر، المساحة الخلفية للتخزين تبلغ 513 لتر، قاعدة العجلات تبلغ 2.6 متر.

 المواصفات الداخلية

بالنسبة للمقصورة الداخلية في السيارة فهي احتفظت بأناقتها من حيث الخامات المريحة والهدوء والرحابة ولكنه هناك فئات من موديل هيونداى توسان 2018 تشتمل على الجلد الفاخر لعشاق الفخامة ومحبي تلك الخامة بالمقصورة الداخلية، حيث أنها تعطى شكل راقي وجميل للغاية.

  • سيارة 2018 Hyundai Tucson مزودة بنظام تعليق مريح وناعم على الطريق وخلال المنعطفات.
  •  العزل الداخلي للسيارة جيد جداَ.
  •   مكيف سيارة  2018 Hyundai Tucson يعمل بصورة جيدة.
  • من مواصفات السيارة الداخلية أنها متوسطة الحجم مما يجعل مستخدمها يشعر بالراحة في الجلوس بداخلها .

ويجدر الإشارة أيضاً إلى أن شركة هيونداى الكورية المنتجة للسيارات قد أجرت مقارنة بين تويوتا ميراي و هيونداي توسان والتي تعد السيارة الهيدروجينية الأكثر نجاحاً بالإضافة إلى أن سيارة 2018 Hyundai Tucson الجديدة تفوقت عليها بشكل كبير للغاية إذ أن أمل ميراى لم تتمكن من القيادة إلى خمسمائة كيلو متر بالمقارنة ب 2018 Hyundai Tucson .

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى