فيات

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر فيات دوبلو 2018

نتعرف اليوم متابعينا الكرام متابعي موقع Autovx على سيارة فيات دوبلو موديل 2018، نستعرض معكم سعر مواصفات ومميزات وعيوب وسعر فيات دوبلو 2018، في جميع معارض السيارت في جمهورية مصر العربية والعالم العربي كله، علما بان مجموعة فيات هي إحدي الشركات الإيطالية المتخصصة في صناعة السيارات والشهيرة جدل في عالم السيارات؛ حيث يقع مصنعها في ترينو في ايطاليا، ويأتي إسم فيات إختصارا لجملة ” مصنع السيارات الإيطالي بتورينو. وتنتج الشركة  الايطالية العديد من أنواع السيارات منها سيارات الماركات التالية” كوبو ودوبلو وباندا وبونتو وتيبو ولينيا ” ، فتابعونا اليوم من خلال هذا المقال بعنوان مواصفات ومميزات وعيوب وسعر فيات دوبلو 2018 .

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر فيات دوبلو 2018

من مواصفات ومميزات سيارة فيات دوبلو 2018 م الجديدة، ان السيارة فيات دوبلو 2018 تتمتع بمحرك تصل سعته الى حوالى  1400 سي سي بالاضافة الى ان قوة المحرك في هذه السيارة تبلغ 95 حصان وتتمتع سيارة فيات الجديدة ايضا بعزم أقصاه 127 نيوتن، كما أنها تأتي بعدد 6 ناقلات في السيارة و4 سليندرات و8 صبابة.

بالإضافة إلي ما سبق فان سيارة فيات دوبلو 2018 م من الممكن أن  تصل سرعتها القصوي الى حوالى 161 كيلو متر في الساعة. وايضا تزود هذه  السيارة بنظام الحقن الإلكتروني للوقود، وبنظام فرامل ABS ومثبت للسرعة، ومكيف وريموت كنترول ونوافذ كهربائية خلفية وإنذار ومقاعد كهربائية. وتتمتع  سيارة فيات دوبلو بعزم اقصى يبلغ 115/3000، كما انها تتمتع بناقل حركة يعمل بشكل يدوى وليس اوتوماتيكى. وتحتوى على عدد 4 سلندرات.ومتوسط استهلاك الوقود لهذه السيارة هو حوالى 7 لتر

ومن الجدير بالذكر انه قد أعلنت شركة النيل الهندسية وكيل سيارات فيات وألفاروميو في جمهورية مصر العربية عن توافر سيارة فيات دوبلو ماكسي العائلية موديل 2018. في حين صرح  أحد مسؤولي المبيعات بالنيل الهندسية لـوسائل الاعلام المصرية المهتمة بعالم السيارات، إن  هذه السيارة الجديدة متاحة للمستهلكين حاليًا في السوق المصري  وايضا من خلال نظام التسليم الفوري الشهير وذلك بالطبع دون قوائم انتظار أو حجز مسبق.او اى شيء روتينى للحصول على هذه السيارة الجديدة.

ومن الجدير بنا ان نقول هنا ايضا انه تأتي سيارة فيات التي تنتمي إلى فئة سيارات الفان، بمحرك مذهل تصل سعتة  الى ما يقارب ال 1.4 لتر، وذلك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك يتكون  من 5 نقلات، بقوة إجمالية تصل إلى حوالى 95 حصان. في حين تتسع مقصورة السيارة الجديدة إلى 5 أفراد تقريبا، وتم تزويدها ايضا بباقة من الكماليات تميزها بين السيارات الجديدة، من أبرز هذه المميزات وجود زجاج كهربائي، وقفل مركزي، بالاضافة الى وجود تكييف هواء، إطارات رياضية. كما انه يتواجد بها عدد من وسائل الأمان الأساسية ومنها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، وتحتوى على عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بجوار السائق، بالاضافة الى وجود مصابيح ضباب، وحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة بسهولة على الطريق. كما انها تتميز بمساحة تخزين كبيرة، وعن وسائل الترفيه فقد زودت دوبلو ماكسي الجديدة بتحكم كامل من خلال عجلة القيادة، ومخرج usb، aux ، بلوتوث. في حين تتوافر سيارة فيات دبلو ماكسي الجديدة في مصر بفئة واحدة فقط، ويبلغ سعرها الرسمي في معراض مصر حوالى  375 ألف جنيه.

وبعد التعرف على سيارة فيات دوبلو أنت وحدك من يقرر انها مناسبة لك من عدمه، فعليك عزيزي القاريء ان تقوم بالبحث اكثر عن هذه السيارة لمعرفة كل شيء عنها حتى يكون القرار الاخير لك في شراء هذه السيارة من عدمه هو القرار الاصح والانسب بالنسبة اليك.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى