سيارات جديدة

مواصفات ومميزات وعيوب كيتون M70 2018

نتعرف اليوم متابعينا الكرام متابعى موقع Autovx على سيارة كيتوت 2018 ، تلك السيارة الصينية التى اشتهرت اخيرا،، نتعرف على كل شيء يخصها تحت عنوان مواصفات ومميزات وعيوب كيتون M70 2018، ونتعرف ايضا  علي أسعار السيارة كيتون M70  لعام 2018،فتابعونا من خلال السطور القليلة القادمة للتعرف على كل شيء عن السيارة كيتون ام 70 ، مع العلم ان يعض الناس يعتقد أن سيارة كيتون هى بالفعل ارخص سيارة في مصر،تأكد من هذه المعلومة من خلال قراءاة هذا المقال .

مواصفات ومميزات وعيوب كيتون M70 2018

تعد سيارة الكيتون الصينية هذه من السيارات الجديدة التى لم يظهر بها عيوب حتى يومنا هذا، ولها جمهور عريض جدا  ويتوقع أن تشهد السيارة مبيعات كبيرة في الاسواق المصرية والعالمية، وذلك نظرا لرخص سعرها وأنها تتميز بانها من الممكن ان تحتوى 7 راكب ،وهى بذلك تتفوق على أفخم السيارات المتواجدة حاليا في اسواق السيارات المصرية والعالمية.

من الجدير بالذكر هنا ايضا انه قد تعد شركة كيتون واحدة من الشركات الصينية المصعنة للسيارات والتي تم تأسيسها في الصين من قبل السيد  كيتون موتورز منذ حوالي ما يقرب من 12 عاماً. توقد ميزت الشركة الصينية بالفعل واستطاعت ان تدخل سوق المنافسة يجدارة وذبك من خلال توفيرها لطرازات مشهورة مثل ام70، حيث استطاعت بها من المنافسة بقوة مع شركات كبرى مثل سينوفا، تشانجان، شيريز

فى حين تمكنت شركة كيتون من توفير الموديلات المناسية للزبائن المتنوعين حيث انها اصدرت باقة من المواصفات المختلفة. تحيث قدم كيتون لزبائنها المصريين سعر أولي يبدأ من 78,000 جنيه مصري لسيارتها الجديدة كيتون M70 2017. تفي حين وفر كيتون مجموعة واسعة من السيارات مكونة من 2 موديلات و4 نسخة وذلك التنوع حتى تتيح شركة كيتون للزبون المصري الاختيار من بين هذه الموديلات الحديثة. 

وعن سعر سيارة كيتون M70 2018 Standard، فمن الممكن ان يصل الى اكثر من 78 الف جنية مصرى ، في حين ان سعر سيارة كيتون M70 2018 Top يصل الى  93,000 جنية مصري.وعن مواصفات ومميزات وعيوب كيتون M70 2018 فهى تتمتع بABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق واكياس هوائية مميزة، بالاضافة الى وجود إنذار لمنع السرقة ، اما عن وسائل الراحة داخل السيارة فيتواجد بها مقاعد مصنوعة من القماش المريح للركاب بالاضافة الى مقود كهربائي و مقود يوريثان ويتواجد بالسيارة مصابيح للضباب – أمامية فقط.

ومن المزايا المريحة في سيارة  كيتون M70 2018 Standard فيتواحد بهذه السيارة الجديدة دخول بدون استخدام مفتاح و ABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق بالاضافة الى عداد المسافات الذي يوفر الكثير من الوقت للقائد للسيارة ، كما تشمل هذه السيارة على نوافذ يدوية – هذه النوافذ أمامية و خلفية ايضا هناك مصابيح أمامية يدوية و مصابيح أمامية هالوجين وتتمتع هذه السيارة الصينية الجديدة بوجود راديو للاستمتاع باجمل المواد الاذاعية والشرسطية في اثناء السير على الطريق ، ذلك بالاضافة الى صدام نفس لون السيارة – في الأمام و الخلف .

وبعد تم نعلافنا على سيارة كينون الصينية المميزة، نتمنى ان نكون قد استةفينا في هذا الموضوع كل شيء خول هذه السيارة الجديدة المميزة، واذا كنت ممن اصابة الشغف والجنون بهذه السيارة فعليك اولا ان تفكر بعقلانية وتتاكد من ان مواصفات ومميزات هذه السيارة هى المناسبة بالضيط لاختياجاتك الشخصية ويجب ان تتاكد ايضا من انها تناسب مادياتك زما تملك لشراء سيارة جديدة، واذا ةجدت بعد قراءة موضوع مواصفات ومميزات وعيوب كيتون M70 2018 ان هذه السيارة مناسبة لك فلا تتردد في طلبها,

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى