فيات

مواصفات ومميزات وعيوب فيات فيورينو 2018

نتعرف اليوم عبر موقعكم المميز Autovx على سيارة فيات فيورينو للعام الجارى 2018 م، تحت عنوان مواصفات ومميزات وعيوب فيات فيورينو 2018، وكما نعلم جميعا فان سيارة فيات فيورينو لها مواصفات عديدة ومميزة جدا، حيث ان  لها مقعدان وصندوق في الخلف كبير جداً وواسع الى حد ما،هذا الصندوق تستطيع نقل كافة الأغراض التى تريدها، تلك السيارة الفريدة التى تحتوي السيارة علي محرك 1.4 لتر، وقوة السيارة 75 حصان وتصل سرعته إلي 100 كيلو جرام في 17.0 / ثانية.وهناك العديد من مواصفاتها، تابعونا لمعرفة مواصفات ومميزات وعيوب فيات فيورينو 2018 عبر السطور القليلة القادمة.

مواصفات ومميزات وعيوب فيات فيورينو 2018

فيات فيورينو

 

نتحدث اليوم عن سيارة فيات فيوربنو 2018 م، التى تمتع بأقصي عزم للسيارة دوران 120نيوتن/متر.وتحتوي هذه السيارة علي ناقل حركة مانيوال يتمتع ب5 سرعات. ذلك بالاضافة الى خاصية الوقود حقن اليكتروني،تلك الخاصية المميزة التى يبحث عنها الكثير من الناس وخاصة المحبين لسيارات فيات. وتلك السيارة بها خاصية تثبيت السرعات ايضا.

وتحتوى سيارة فيات فيورينو ايضا علي خاصية هامة جداً وهي خاصية مميزة جدا وتسمى بالثبات الإليكتروني. ومن مميزات هذه السيارة انها تتميز بالدفع الأمامي،وتلك الميزة جميلة جدا ونافعة إذا حدث بها أي عطل.

سيارة فيات فيورينو مميزة جداً وتتميز بعدة مواصفات ، غير انها تعد سيارة من أشهر السيارات العالمية التي يبحث عنها الأشخاص وخاصة الشباب وذلك بسبب مظهرها الجذاب، بالاضافة الى ان سيارة فيات فورينو غير قابلة للمنافسة مع أي سيارة أخر،و ذلك بالطبع يرجع الى مزاياها العديدة ومواصفتها التي لم تجدها في غيرها منا لسيارات فى السوق المصرية والعالمية ايضا، أما عن سعر السيارة فيات فيورينو فهو بالطبع يختلف من بلد إلي بلد أخري و ذلك علي حسب إختلاف نوع العملة التى يتعامل بها الشعب فى هذا البلد الفلانى.فمثلا سعر سيارة فيات فيورينو 2018 فى داخل المملكة العربية السعودية  من الممكن ان  يصل تقريباً إلي 45 الف ريال سعودي. بينما يصل سعر سيارة فيات فيورينو داخل سلطنة عمان وصل تقريباً إلي 4 الأف ريال عماني.

سيارات فيات في السوق المصري 2018

وتتمتع سيارة فيات فورينو ايضا باكياس هوائية وميزة توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD بالاضافة الى وجود مقاعد قماش و منافذ الطاقة و مقود كهربائي  داخل سيارة فيات الجديدة. وتجد ايضا مسند ذراع المقعد الأمامي و:مماسك الأكواب داخل السيارة،بالاضافة الى وجود جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظراً للوقود وميزة تعديل إمالة المقود ومصابيح أمامية هالوجين ،ويتواجد ايضا عجلات – حديد و مكيف يدوي ، ومن مميزات سيارة فيات فوربنو الجديدة ايضا انها تحتوى على مقبس 12V – ،ومن اهم المزايا المريحة فى السيارة انه يتواجد بها نظام عرض درجة الحرارة الشهير والمميز لدى العديد من الناس. وخاصة الذين يقضون مسافات طويلة على الطريق.

وبعد التعرف على مواصفات ومميزات وعيوب فيات فيورينو 2018 من الممكن لك ان تقوم بالبحث اكثر عن سيارات فيات والتعرف على المزيد بخصوص هذه السيارة وذلك من خلال تصفح موقعنا المميز هذا والبحث عن سيارات فيات بأنواعها ، فاذا وجدت ان سيارة فيات هذا الموديل مناسبة لك لا تتردد أبداً في شراء سيارة فيات فيورينو ذات السعر المناسب جداً وايضا ذات المواصفات العالمية هذه المزايا  المجمعة فى هذه السيارة المميزة من الممكن ان لا تجدها في أي سيارة أخري فى الاسواق المصرية والعالمةي ايضا، ولكن فى الوقت ذاته فإذا أردت معرفة تفاصيل أكثر عن سيارة فيات فيورينو يمكنكم البحث بشكل أكبر واكثر اتساعاً عبر المواقع المتعددة التابعة لنا عبر شبكة الانترنت.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى