كيا

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020

مؤخراً، قد شهدت  سيارات كيا تغيّرات جذرية في الشكل والتصميم والمظهر الجذاب، حيث تعرف سيارات شركة كيا في الاساس  بتصاميمها الأنيقة التي انتشرت في شتى معارض ومحافظات ومدن العالم بأسره، ومن اصدارات كيا كوريس وحتى سيراتو وسبورتاج وغيرها، وفي الوقت الحالى تستعد  شركة كيا لأخذ الأمور إلى مستوى مختلف عبر تيلورايد SUV. وفي اطار ذلك نتعرف اليوم عبر موقعكم المميز Autovx على مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020 فتابعونا.

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020

تتميز سيارة كيا الجديدة بشكلها الخارجى المربع الشكل الانيق الى حد كبير، قد ظهرت  سيارة كيا تيلورايدا بشكلها الاختباري منذ عام 2016، ومن الممكن ان نقول انها مثل أي سيارة عند الوصول إلى خطوط الإنتاج، ستستوحي أغلب تفاصيلها منها، تتضمن هذه التفاصيل الواجهة الأمامية العضلية المستطيلة الشكل، بالاضافة الى شبك أنف النمر العريض، وهناك ايضا في الواجهة مصابيح أمامية مدفوعة نحو الجوانب الى حد ما، إلى جانب لمسة زخارف كرومية جميلة على جوانبها.

أما خلفية كيا تيلورايد الاختبارية، فيتواجد في خلف هذه السيارة الحديثة من شركة كيا ،الـ SUV الرائدة بتصميم على شكل صدفة بحرية مميز جدا، بالاضفة الى وجود مصابيح LED عمودية في الوجهة الخلفية للسيارة، وهناك ايضا عادم مزدوج.

ومن مميزات كيا الجديدة انها عصرية تتمتع بـ 3 أصفف مقاعد،  حيث ستكون تيلورايد أعلى من  اصدار سورينتو بين موديلات كيا وسوف تستطيع هذه السيارة الجديدة ان تحمل 8 مقاعد سهل تهيئتها عبر الإعدادات المختلفة في السيارة، وتحتوى هذه السيارة على مساحة تخزين كبيرة، حاملات أكواب، وهناك ايضا منافذ USB.

ولعل أهم ما يميز سيارة كيا 2020  هو فخامة داخليتها حيث تبدو وكأنها تجمع بين الطراز الألماني والكوري ايضا، وذلك من حيث  المواد الراقية التى استخدمت في  التصميم الأنيق لداخلى لهذه السيارة، حيث  يتضمنه السقف البانورامي وعدادات القياسات ونظام المعلومات ايضا.

جنط كيا بيكانتو

أما اذا كنت تسأل عن تقنيات لوحة القيادة في سيارة كيا 2020 فمن المنتظر ان تقدم أبل كاربلاي، أندرويد أوتو، نقطة واي فاي، بالاضافة الى وجود نظام ملاحة ايضا، وهناك ايضا خاصية  التشغيل عن بعد والإضاءة المحيطية بالسيارة، ون انظمة الامان في السيارة انه هناك مكابح طوارئ ذاتية، بالاضافة الى نظام تنبيه مغادرة الحارة والبقاء فيها، وهناك كاميرا 360 درجة.

ومن المقرر ايضا قدوم هذه السيارة الجديدة بمنصة كوريس، وهذا ما يشير الى استخدام محرك  تيربو مزدوج 3.3 لتر 6 سلندر بقوة 365 حصان و376 رطل-قدم من عزم الدوران ايضا، وهذا على أن يكون الجير أوتوماتيكي  ويتمتع ايضا بحوالى ثماني سرعات يرسل القوة إلى نظام دفع رباعي  بالاضفة الى تقنية توزيع عزم الدوران  التى تتمتع بها كل عجلة على حدة حسب ما تتطلبه السيارة اثناء القيادة على الطريق.

أما عن الوصول للأسواق والمنافسين فإنه من الجدير ان نشير الى هذا في موضوعنا بعنوان مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020، فإن أسواق تيلورايد الرئيسية من المنتظر ان تكون  في داخل الولايات المتحدة وأوروبا والخليج العربي ايضا  وهي ستنزل على الساحة في عالم السيارات حتى تنافس فولكس فاجن أطلس، واصدارات كيا الاخري المتواجدة في الاسواق المصرية والعالمية.أما عن سعر سيارة كيا الجديدة فلا يزال سعرها قيد التحديد ومن المنتظر ان تكون اغلى من اخر اصدار لشركة كيا بشيء بسيط.

وبعد عرض موضوع مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020 ، من الممكن ان تتعرف اكثر على هذه السيارة من خلال الموقع الرسمي لشركة كيا للسيارات، فقد تجد هناك معلومات اكثر حول سيارة كيا 2020 الجديدة.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى