بيجو

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب أودي أي1 2018

يقدم موقع أتوفكس معلومات هامة عن مواصفات وسعر ومميزات وعيوب أودي أي1 2018، وسيارة اودي هذه السيارة انتاج احد المصانع الالمانية الشهيرة بطراز a7 وكيو5 توفر شركة اودي كما انها جزء من مجموعة فولكس واجن حيث تم تاسيس هذه الشركة الكبيرة على يد اوغست هورش سنة 1910 حتى اصبحت هذه اليوم مصنعا كبيرا لديه عدة مميزات منها انه يوفر مجموعة متعددة من السيارات المختلفة يوجد المقر الرئيسي لاودي في المانيا كما ان المصنع الرئيسي لأودي يوفر لها 12 موديل و15 نسخة كما تنافس شركة أودي حاليا كيرى الشركات في صناعة السيارات مث شركة بي ام دبليو وشركة مرسيدس بنز واطلقت شركة أودي في المعرض الدولي للسيارات بجنيف طراز جديد من سيارة اودي وهواودي اي1 .

مواصفات أودي أي1 2018

 

هناك مجموعة من المواصفات التي تتميز بها السيارة عن السيارات الأخرى، وعلى الرغم من سعرها العالي إلا أنها حققت نسبة مبيعات جيدة بين مستخدي السيارات، كما كانت جميع التعليقات الخاصة بالسيارة إيجابية تماما من حيث السرعة والشكل.

1- بها خطوط في المقدمة تبدأ من المصابيح حيث تكثر هذه الخطوط حول المصابيح.

2 -كما يميزها على الجانبين خط السقف العالي المميز كما أن اللون الفضي على جانبيها يعطي إطلالة رائعه وبها أيضا مساحات زجاجية كبيرة مما يعطي انطباع أن المقصورة كبيرة هذا من الأمام.

3- أما من الخلف فمصابيح السيارة على شكل مثلث كما أن فتحة عادم السيارة على الجانب الأيسر كبير الحجم..

 

4- كما أن سيارة أودي من الخارج لها شكل رياضي ذي خطوط، أما من الداخل فهي تحتوي على جميع عوامل الراحة والأمان التي توفرها الأنظمة الموجودة داخل مقصورة السيارة.

 

صورة ذات صلة

كما تتواجد سيارة أودي1 بعدة محركات يمكن أن تختار منها وأنواع هذه المحركات :-

1-هناك سيارة بمحرك قوته 86 حصان و 160 نيوتن كما أنه يتكون من أربع اسطوانات وسعة بنزين 1.2 لتر كما أن المحرك يتصل بعلبة تروس يدوية تتكون من خمس نسب.

2-وهناك سيارة أخرى تتوفر بمحرك قوته 122 حصان و200نيوتن كما يتكون هذا المحرك من أربع اسطوانات كما أن هذا المحرك البنزيني سعة 1.4 لتر وتتصل هذه السيارة بعلبة تروس الكترونية تتكون من 7 نست.

3-كما يوجد سيارة بمحرك قوته185 حصان و250 نيوتن كما أن المحرك البنزيني للسيارة سعة 1.4 لتر.

4-كما يوجد نوع آخر من سيارة أودي اي1 وهي سيارة بمحرك سعة بنزينها 2 لتر وهذا المحرك يتكون من 4 اسطوانات بقوة 256 حصان و350 نيوتن.

مع مراعاة أن كل محرك من محركات سيارة أودي اي1 مزودة بشاحن هواء كما أن بها نظام تشغيل آلي ونظام ابطال آلي أيضا كما أنها مزودة بنظام رش مباشر للبنزين، كما أن بها محرك كهربائي وهذا بالإضافة إلى المحرك البنزيني وقد تم طرح هذا المحرك الكهربائي سنة 2012 وقوة هذا المحرك 102 حصان.

صورة ذات صلة

مميزات سيارة أودي أي 1

توجد بالسيارة العديد من المميزات المختلفة، التي تنال إعجاب العديد من محبي السيارات السريعة والخارقة

1-تتمتع السيارة بشكل عام بقوة خارقة.

2-كما أنها تتحمل العمل لفترات طويلة وتتحمل أيضا ضغط الشوارع.

3-تصميم سيارة أودي اي 1 من الداخل فاخر جدا وأكثر من رائع.

4-تصميم السيارة من الخارج ساحر جدا ورياضي.

نتيجة بحث الصور عن أودي أي1 2018

صورة ذات صلة

عيوب سيارة أودي اي1

1-سعرها عالي جدا.

2-تكلفة قطع الغيار عالية جدا.

3-إذا أصيبت السيارة بمشكلة واحدة فإن المشاكل تتوالى عليها.

4-عدم توفر أيدي ماهرة للصيانة فإمكانيات لصيانه الدورية لها ضعيفة جدا.

أما عن أسعار سيارة أودي آي 1 فهناك نوع ب197.072 جنيه مصري وهناك نوع آخر بسعر 225.630 جنيه مصري.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى