سيارات جديدة

مواصفات وسعر لينكولن نافيجيتور2018 فل كامل في السعودية

مواصفات وسعر لينكولن نافيجيتور2018 تعرف عليها بالتفصيل مع موقعكم المتجدد دائمًا autovx، تعد سيارة لينكولن نافيجيتور من أجمل السيارات في عام 2018 فهي لها شكل انسيابي مميز، وقد وصلت سيارة لينكولن نافيجيتور إلي المملكة العربية السعودية في الربع الأول من عامنا الحالي.

ويوجد فئات كثيرة منها وهي الفئة الأولي منها وتسمي الفئة الاستاندر، واليوم سوف نتحدث عن الفئة الأعلى من السيارة وهي فئة فل كامل التي يوجد بها مميزات كثيرة وإضافات تصميمية للخارج والداخل.

ويوجد نسختين من سيارة لينكولن نافيجيتور 2018 لدي الوكلاء وهما الفل كامل والاستاندر، كما تمكن المهندسون من خفض وزن لينكولن نافيجيتور 2018فل كامل بمقدار 200 رطل عن المستوي الطبيعي، لأنها سيارة فاخرة حجمها كبير تقدم المزيد من الفخامة مع خف في الوزن وهي يوجد بها أربع أبواب.

نتيجة بحث الصور عن لينكولن نافيجيتور 2018 اسعار

مواصفات محرك لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل في السعودية:

يوجد اختلافات بين الفئة الفل كامل والفئة الاستاندر، إلا أنهما يتشابهان بنفس نسخة المحرك 3.5 سعة لتر ثنائي التيربو ويقوم بقوة 550 حصان بعزم دوران 600 رطل، مع ناقل حركة يوجد به عدد سرعات أوتوماتيكي كثيرة وهم 10 سرعات.

نتيجة بحث الصور عن لينكولن نافيجيتور 2018 اسعار

استهلاك لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل للوقود :

لقد وجدوا الباحثون والمستكشفون في الجيل الجديد عن لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل ووجدوا أن معدل استهلاك لينكولن للوقود يصل إلي 15.6لتر لكل 100كم داخل المدينة، بينما الطرق السريعة، يتم استهلاك لينكولن للوقود ليصل 10.25لتر لكل 100كم، وذلك يكون متوسط الاستهلاك بشكل عام يبلغ 13.30لتر لكل 100كم لسيارة لينكولن نافيجيتور 2018فل كامل.

نتيجة بحث الصور عن لينكولن نافيجيتور 2018 اسعار

مواصفات وتصميم لينكولن نافيجيتور2018 فل كامل من الخارج :

تعتمد شركة لينكولن في تصميمها وصناعتها علي مادة الالومنيوم بشكل كثير وكبير في تصميم هذه السيارة خاصة من الأمام، حيث تتكون علي شبك أمامي بشكل مستطيلي يحتوي علي شبك أمامي معدني يوجد فيه لامعة، أيضا يوجد بها مصابيح أمامية تتميز بأيدي مسحوبة من جانبي السيارة مطعمة من الكروم الذي يوجد به لامعة عند مقابض الأبواب وأسفلها، وأيضا إطارات بها صممت بتصميم رياضي ويوجد بها فتحة سقف بانوراما كبير فخم يليق بتصميم سيارة لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل.

مواصفات وتصميم لينكولن نافيجيتور2018 فل كامل من الداخل :

تتميز لينكولن نافيجيتور 2018فل كامل بالشاشة الكبيرة الملاحة المتميزة بالتصميم البارز والواضح  ويوجد داخل السيارة تطعيمات  خشبية في التابلوه الأمامي وعلي الأبواب من داخل السيارة، وأيضا المقاعد مغطاة بالجلد الفاخر ذات الجودة العالية، كما يوجد بها أيضا كاميرا لرؤية ما خلف السيارة وخاصية تنبيه ونظام صوتي يتكون من 15سماعة داخل السيارة، ويتوفر بها أيضا واي فاي كما تزود المقاعد الأمامية بمميزات عديدة مثل خاصية التبريد والمساج  ومزايا أخري عديدة مصممة خصيصا لسيارة لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل .

نتيجة بحث الصور عن لينكولن نافيجيتور 2018 اسعار

أسعار لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل في السعودية :

يصل سعر هذه السيارة إلي 370.000 ريال وهذه الفئة فل كامل تزيد عن فئة الاستاندر بمقدار 17.000 ريال، ويشمل هذا السعر النقل والتأمين وقيمة الاستمارة ويختلف حساب الضرائب من دولة لدولة أخري وفقا لأنظمة وقوانين الدولة، حيث أن أسعار سيارات لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل تكون غالية الثمن لما فيها من مميزات كثيرة ومتوفرة لديها، لأنها تعرف بسيارة الفخامة والرقى لدي جمهورها في جميع أنحاء العالم

مواصفات لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل وشكلها :

جنوط قياس 30أنش

يوجد بها تكييف أوتوماتيكي بثلاث مناطق بالسيارة

شاشة LCD مقياسها كبيرة

تطعيمات خشبية مزينة

زجاج كهربائي

كاميرا خلفية

نظام مراقبة ضغط الهواء فتحة سقف

كما يوجد بها ستائر كهربائية

نظام الرؤية الليلية

مصابيح داخلية

لوحات الكترونية

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى