هيونداي

مميزات وعيوب سيارة هيونداي فيرنا 2018 Hyundai verna

تعد شركة هيونداي فيرنا 2018 من اكبر الشركات إنتاج للسيارات على مستوى العالم وصنفت علي أنها تأني شركة على مستوى العالم المتواجدة في كوريا، تواجدت في السوق المصري في الفترة الأخيرة بشكل كبير واستطاعت أن تصل إلى المستهلك في السوق المصري بجميع الموديلات التي تم إنتاجها، في كل عام يتم إنتاج سيارات جديدة وتغير تام في الطراز الخارجي والتصميم الرائع، فأصدرت السيارة الرائعة 2018 Hyundai verna  الموديل الجديد الرائع والتي تؤكد على انه يحقق المبيعات كما حدث في الموديلات السابقة من هيونداى فيرنا.

مميزات سيارة هيونداي فيرنا 2018 Hyundai verna

تميزت Hyundai verna2018  بالعديد من المواصفات المميزة والإمكانيات التي تفوق الخيال، ادخل عليها العديد من التطورات الحديثة بنسبة كبيرة فأصبحت زيادة في الحجم وتصميمها فريد عصري مستوحى من التوكسون والالنترا مميزة بالونها الأسود والبنى الفاتح مائل إلى الذهبي عجلة القيادة بي ثلاثة قضبان بأزرار، أنظمة التحكم الخاصة بالسيارة  تعمل بشكل أوتوماتيك، يحتوى على بأور، مشغل الأقراص المدمجة،يتوفر بهيونداى فيرنا محرك 1600سي سي، قوة المحرك تصل إلى 105/5800حصان /لفه ، سعة تخزين الوقود تصل إلى 45 لتر، يتواجد بسيارة Hyundai verna2018 التحكم عن بعد وحزام أمامي وحزام للمقاعد الخلفية ، بي مرآيات كهربائية جانبية ومرآيات داخلية.

عيوب  سيارة هيونداي فيرنا Hyundai verna 2018

  • تستهلك سيارة هيونداي فيرنا البنزين 10 كيلو متر لكل لتر دون تشغيل التكييف  ويعتبر ذلك اعلي من الاستهلاك الطبيعي للسيارات التي تعمل بنفس كمية البنزين مع استخدام البنزين معا.
  • الموتور بي صوت أثناء السير بشكل واضح جدا وترجع الأسباب إلى العزل الموجود داخل الكبوت مقارنة بنفس أنتاح الشركة من سيارة هيونداى ماتريكس التي تتميز بهدوء في الموتور.
  • الشاكمان من اكثر المشكلات في سيارة Hyundai verna 2018 من اكثر لمشكلات لان عند المطبات العالية أو المرور بجانب الرصيف يلتصق الشاكمان بالأرض ويتم تغيره في الحال .
  • المكيف ضعيف ولا يتم توزع الهواء بشكل جيد داخل الصالون .
  • المقاعد غير مريحة والجلوس مع مرور الوقت يصبح مستحيل.
  • اشتكى الكثيرون من هيونداى فيرنا 2018 من الفتيس فيعانى الكثيرون من خشونة الفتيس ولكن مع مرور الوقت يصبح اكثر ليونة ألا أن هذا الأمر لا يحدث مع الكثير من الأفراد و بالأخص من تعلم القيادة حديثا.
  • المرونة في السيارة إلى حد كبير ثابتة، ولكن يقل ذلك الثبات عند وصول  Hyundai verna2018  إلى سرعة 120 كيلو متر /ساعة يقل مما يشير إلى أن اغلب الحوادث التي تقوم بي هيونداى فرنا على الطريق السريع كثير.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى