هيونداي

مميزات وعيوب سيارة هيونداي سنتافي 2018 Hyundai Santa fe

سيارة هيونداي سنتافى 2018 سيارة تصلح لمحبي السفر والمغامرات فهي تتميز بحجمها المتوسط ذات الدفع الرباعي، فمع ظهور الإصدار الجديد من سيارة هيونداي استطاعنا أن نتعرف على بعض التحديثات البسيطة التي حدثت عن الموديل السابق التي شملت على جميع الأجزاء الداخلية والخارجية، سيارة Hyundai Santa fe 2018 من اكثر السيارات المنتظرة في هذا العام ، فنحن في انتظارها بشغف كبير لهذا العام.

مميزات سيارة هونداي سنتافي 2018 Hyundai Santa fe

سيارة هيونداي سنتافي 2018 تأتي بشاشة اكبر في المقاس بنسبة ما يقرب من 7.0 بوصة بي خاصية الusb ومشغل الأقراص المدمجة ، بها نظام صوتي يتكون من ست مكبرات صوت واتصال بشبكة G4،تتميز بالراحة في التصميم الداخلي فهي تتكون من 5 مقاعد خلفية مناسبة للراحة والسفر لمسافات طويلة وتزويد ببعض الخصائص للتحكم في مقصورة السيارة للراحة السائق.

محرك سيارة Hyundai Santa fe 2018 لم يكن يتواجد أي تغير عن محرك السيارة موديل 2017 فسيأتي المحرك الأول بسعة 3.3 لتر والمحرك التأني يتوفر في النماذج الرياضية من موديل السيارة محرك اصغر واقوي، أما عن ناقل الحركة فيتميز في الموديل الجديد بناقل حركة ذات 8 سرعات اكثر في السلسة والقدرة على التحكم بكل سهولة من قبل السائق.

ميكانيكية الدفع في سيارات هيونداي سنتافي 2018 تتميز بالجر الأمامي القياسي في جميع الفئات بالإضافة إلى الدفع الرباعي اختياريا ولم تأتي بأي تغير ملحوظ  أخر فهي نفس ميكانيكية الدفع للموديل السابق، استهلاكها للوقود 7.5 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة أما على الطريق السريع فاستهلكها 10.4 لتر لكل 100 كيلومتر.

من الجماليات المتواجدة في سيارة Hyundai Santa fe 2018 جهاز تنقية الهواء، مقاعد أمامية مريحة مدفأه، مصابيح أناره LED ،مصابيح دبابية،قضبان سقف جانبية ، مرآيات أمامية وجانبية كهربائية، أغلاق الأبواب إلكترونية،ماسك الأكواب، فتح الأبواب و أغلاقه من على بعد بالريموت،مقعد خلفي قابل للطي، ثبات وقوة على الطريق السريع مع وجود خاصية مانع الانزلاق، مزيل الضباب للنافذة الخلفية، التحكم بالسرعة على المقود، جنوط الألومنيوم مقاس 18 بوصة،السعر منافس لجميع الإصدارات في هذا العام من السيارات.

التقييم الشامل لسيارة هيونداي سنتافي Hyundai Santa fe 2018 في المجمل سيجعل السيارة اجمل و افضل في هذا العام.

عيوب سيارة هيونداي سنتافى 2018 Hyundai Santa fe

إلى الآن لم يظهر أي عيب في موديل سيارة هيونداي سنتافى 2018 سوء أن التحديثات طفيفة للغاية ولا يوجد أي اختلاف بينها وبين الموديل السابق سوا في التعديلات الترفهية من وجهة نظر بعض المستهلكين.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى