مقارنات السيارات

مقارنة بين لاندروفر ديسكفري 2018 وأودي كيو7 2018

نقدم لكم اليوم متابعينا الكرام متابعى موقع Autovx سيارتان فاخرتان من نوع الـ SUV ذات الحجم المتوسط، سيارتان  جميلتان تختلفان في نواحي كثيرة عن باقي السيارات، وسيارة واحدة هي التي ستتفوق على الأخرى  بناء على مميزاتها ومواصفاتها في مقارنتنا لهذا اليوم. نقدم لكم هنا مقارنة بين لاندروفر ديسكفري 2018 وأودي كيو7 2018. كلتا السيارتين تعدا من أنجح وأفخم سيارات الدفع الرباعي في العالم كله، فتابعونا حيث اننا نقوم بالمقارنة بينهما ونرى من هي السيارة تناسب احتياجاتك الشخصية.

مقارنة بين لاندروفر ديسكفري 2018 وأودي كيو7 2018

 

مقارنة بين لاندروفر ديسكفري 2018 وأودي كيو7 2018 من حيث الشكل الخارجى لكل سيارة، تخلت اللاند روفر ديسكفري في جيلها الحالي عن طبيعة تصميمها ذات الشكل الجذاب ، فعلى الرغم من أنها ما زالت تحتفظ بشكلها القوي الذي تصدرة الشركة الذي يعكس قدرتها على السير في  الطرق الوعرة، إلا أنها حصلت على تصميم ديناميكي وعصري جديد وجميل. أما  السيارة الاخرى التى نتحدث عنها اليوم هى سيارة الكيو7، فمن الممكن ان نقول ان تصميمها المميز قد جسد معنى تصاميم سيارات الكروس أوفر الحديثة الحالية، حيث ستشعر بأنها سيارة مميزة تعكس التطور والشبابية أكثر من انها سيارة دفع رباعي عادية وتقليدية.

اما التصميم الداخلي لكلاتا السيارتين، فقد تميز التصميم الداخلي لسيارة الديسكفري بالأناقة والجمال بالاضافة الى عنصر الجودة عالية للمواد المستخدمة في تصميمها، كما يمكن ملاحظة القدرة المميزة في وضع اللمسات الأخيرة التي عكست جمال هذه السيارة من الداخل، صحيح أنها حافظت على بعض لمسات الماضي في اصدارات الشركة القديمة، ولكنها برزت عن غيرها. أما عند النظر داخل سيارة أودي كيو7،يفمن الممكن لك أنت أو غيرك قول أنها تبدو كسيارة فاخرة جدا  بدرجة امتياز من النظرة الأولى، لانه من الواضح عليها استخدام المواد عالية الجودة في التصميم الداخلى، الى جانب انشئت على ان توفر المساحة الكافية وأكثر للجالسين في الأمام والخلف في السيارة.

ومن المميزات ايضا انه قد جُهزت اللاند روفر ديسكفري 2018 بمحرك حجم 3.0 لتر / 6 سيلندر يقوم بتوليد 335 حصان، بينما جُهزت  سيارة الأودي كيو7 2018 بمحرك أصغر حجماً بسعة تصل الى 2.0 لتر / 4 سيلندر يعمل  هذا المحرك على توليد 252 حصان.

 

وفي النهاية و على الرغم من أن سيارتان متناقضتان في الشكل والوظيفة الى حد ما، فان لكل سيارة من هذه السيارات محبيها وجمهورها الذي يسعى اليها ويشتريها ويبحث عنها مخصوصا فى سوق السيارات المصرية والعالمية، إلا أن المقارنة بين هذه السيارات المميزة كانت قريبة الى حد ما، فإذا أردت سيارة تتمتع بتاريخ عريق وثقة عالية وجودة لا حد لها، وعملية على الطرقات، الطرقات السريعة والطرقات المتعوجة وغير المستوية ايضا، وتتمتع ايضا بقوة على الطرق الوعرة والطرق الصحراوية، فإن سيارة اللاند روفر ديسكفري الجديدة التى اصدرتها الشركة للعام الجديد 2018، فهذه  هي السيارة الأنسب لك من وجهة نظرنا نحن، ولكن في النهاية فان لكل منا وجهة نظرة الخاصة التى تقوده الى اختيار السيارة الانسب له، ومن ناحية أخرى  فإذا أردت سيارة تعكس الفخامة والتصميم العصري، والسيارة التى يطلبها العديد من الشباب والفتيات والسيارة ذات القدرة الرائعة على الطرق العادية والطرق المتعرجة بشكل بسيط، فإن سيارة الأودي كيو7 2018 م هي الخيار الأنسب لك.وهى المناسية لحاجتك ولكن بغض النظر عن اختيارك، تأكد من أنك أنفقت أموالك على السيارة التي تناسب احتياجاتك والسيارة المناسبة لكل الطرق التى تحتاج الى السير اليها بشكل يومى ، ونتمنى لك اختيار الأفضل والأنسب لك دائما.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى