سيارات جديدة

مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019 منافسة بورش كايين الأولى

مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019 منافسة بورش كايين الأولى تعرف عليها معautovx، لكل عشاق الفخامة والرفاهية، تقدم لكم شركة مازيراتي أحدث سيارة بأسعار لا تقبل المنافسة من أي شركة أخري، سيارة انسيابية الشكل، شكل رياضي جميل، صلابة وقوة وسرعة أثناء السير على الطريق،متاح منها اللون الأسود الأنيق الذي يعشقه الكثير منا،  سيارة تجذب أنظار الجميع، ولمزيد من التفاصيل عن سيارة مازيراتي ليفلنتي تورفيو الحديثة 2019م، يمكنك قراءة هذا التقرير…

مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019
مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019

نبذة عن  سيارة ازيراتي ليفانتي تورفيو 2019:

خلال فاعليات معرض نيويورك قامت شركة مازيرايت بالكشف عن أحدث نسخة لسيارة ليفاني تورفيو 2019م، سيارة حديثة أنيفه ومميزة ، شكل انسيابي وجميل، من الجيل الجديد للسيارات الحديثة، تم تطوير السيارة عن الشكل القديم لها وأصبحت أكثر سرعة وصلابة وقوة، بالإضافة لشكل جذاب وفخامة ليس لها مثيل،  تم تحديث السيارة عن  السابقة سيارة لا تقبل المنافسة من أي سيارة أخرى، السيارة ذات مواصفات ومزايا كثيرة،  سعرها مناسب لكل فئة في المجتمع. لا تتردد بحجز سيارتك من الآن.

مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019
مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019

مواصفات ومزايا محرك سيارة ليفانتي تورفيو 2019 الحديثة::

سيارة مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019م ذات تصميم عالي جداً وتكتمل بمحرك السيارة عالي الأداء سعة المحرك 3.8 لتر عدد 8سلندر قوة 590 حصان، عزم الدوران 538 رصل، ناقل حركة أوتوماتيك، السرعة القصوى للسيارة تتراوح بين 263 كيلو متر/ ساعة إلى 300 كيلو متر / ساعة.

تحكم في غلق وفتح السيارة عن بعد، يمكنك غلق وفتح زجاج السيارة أثناء القيادة لزيادة الأمان لكل من في السيارة، حزام أمان لقائد السيارة ومن بجواره لتجنب أي حوادث أثناء السير للوصول بالسلامة والآمان.

إنذار يجعل كل تتحكم في غلق سيارتك عن بعد، وفي حالة لمس أحدهم لها أو الاقتراب منها تعطي لك صوت وضوء حتى تعلم أن هناك من يقترب منها، سيارة غير قابلة للمنافسة من أي نوع سيارة أخرى.

مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019
مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019

تصميم سيارة مازيراتي ليفانتي تورفيو الحديثة 2019م:

جاءت السيارة الحديثة مازيراتي ليفانتي تورفيو بتصميم مميز خاصة الجزء الأمامي من السيارة حصلت على الشبك العلوي يحتوي على ضبان ذو تصميم عمودي رائع، وله فتحات تهوية ثلاثية في الأسفل.

مصابيح السيارة الأمامية تم تصميمها بتقنية عالية جداً متصلة بالشبك العلوي وفي أسفلها مصابيح ضبابية لها شكل دائري ، غطاء محرك السيارة له تصميم رياضي رائع ويوجد عليه تمويجات وفتحات تهوية في محرك السيارة.

على جوانب السيارة يوجد مقابض رياضية جميلة مقاس 22 بوصة، أما جانب السيارة الخلفي يوجد اسطبات بتصميم بيضاوي مميز لها لمبات ليد متصلة بها إطار كروم.

التصميم الداخلي لسيارة مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019:

السيارة من الداخل لها تصميم فاخر جداً، حيث الأبواب من الداخل، طبلون السيارة الأمامي، الكونسول الوسطي، جميع ما تحتويه السيارة من الداخل ، تصميم مقاعد السيارة من الداخل بشكل رياضي جميل، بالإضافة إلى تصميمها بأغلى أنواع الجلود العالمية، مقاس شاشة الملاحة الداخلية للسيارة حوالي سبعة بوصة، ناقل حركة السيارة بحجم صغير.

 

مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019
مازيراتي ليفانتي تورفيو 2019

أسعار سيارة مازيراتي ليفانتي تورفيو الحديثة 2019م:

السيارة الحديثة مازيراتي ليفانتي توفيو 2019 تحتوي على أعلى وأبرز التصميمات العالمية لسيارة حديثة ذات شكل انسيابي رياضي أنيق، يقبل على شرائها العديد من أول صدور لها سابقاً، أما عن سعر السيارة فحتى الآن لم تكشف شركة مازيراتي المنتجة لها عن سعر حتى يومنا هذا، لكن من المتوقع أن تبدأ عمليات بيع  للسيارة الحديثة في الربع الأول من عام 2019 م القادم على وعد منا أن نوافيكم بالأخبار عند وصولها لنا تابعونا..

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى