سيارات جديدةفورد

فورد فوكس 2019 حصلت على نسخة كروس اوفر

فورد فوكس 2019 حصلت على نسخة كروس اوفر تعرف على الجديد مع autovx، فورد لا زالت  مؤمنة بنجاح فوكس كسيارة سيدان صغيرة بالرغم من ملاحظة تراجع الطلب على سيارات السيدان الصغيرة ، حيث أنها  كشفت عن فوكس 2019 بتغييرات جذرية وبجيل جديد كلياً.

لقد كشف رسميا عن فورد فوكس 2019 الجديدة بعد أن حصلت على تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي والخارجي ، إن السيارة هي بداية الجيل الرابع وهو جيل جديد , وبالرغم من الصور التي تم نشها عنها حديثا – من الشركة المصنعة – ولكن المعلومات تعتبر قليلة وسوف يتم تدشينها في القريب على أن يتم طرحها في الأسواق في الربع الأخير من عام 2018 إلى النصف الثاني من عام 2019 بحسب الأسواق.

النسخة السيدان بالأربع أبواب والنسخة الواجن بالخمسة أبواب، والنسخة الهاتشباك، هم ما كشف عنهم رسميا إلى الآن من السيارة فورد فوكس 2019، وللمرة الأولى قد نرى صورا حصرية لهذه السيارة أتت بنسخة كروس أوفر بحجم صغير، فإذا كانت النسخة الهاتشباك منتشرة في السوق الألماني، والنسخة السيدان منتشرة في سوق الشرق الأوسط, فأين ستصل سيارة الكروس اوفر ؟

بعض الأسواق الجديدة التي ستطرح فيها سيارة فورد فوكس 2019، منها السوق الصيني، وهذا سيكون في بداية النصف الثاني من 2019.

فورد فوكس 2019
فورد فوكس 2019

مواصفات محرك فورد فوكس 2019:

فورد لم تعلن رسميا عن مواصفات محرك السيارة ولكن التوقعات أشارت إلى أن السيارة لها نسختين جديدين من المحرك، الأولى تكون بسعة عشر لتر بعدد ثلاثة سلندر ايكوبوست وهذا المحرك يأتي بقوة 123 حصان، أما المحرك الثاني يأتي بسعة واحد ونصف لتر بعدد أربعة سلندر ايكوبوست وهذا المحرك يعطي قوة 145 حصان، أما المحرك الثالث وهو الديزل يأتي بسعة واحد ونصف لتر وهذا المحرك يعطي قوة 118 حصان.

ما الجديد في تصميم فورد فوكس 2019؟

بالرغم من الاختلاف في تصميمات فوكس 2019 الجديدة مابين الهاتشباك والكروس اوفر والسيدان والواجن، إلا أنهم جميعهم يأتون بنفس التصميم الجانبي والواجهة الأمامية والاختلاف يكون في بعض النقط الداخلية لكل نموذج والتصميم الخلفي.

ولقد حصلت فورد فوكس 2019 مصد أمامي جديد بحيث أن الشبك لقد أصبح ذو تصميم سداسي وأيضا يحتوي على قضبان سوداء اللون مغزلية في نسخ  ” واجن، هاتشباك، كروس اوفر” أما السيدان يأتي بقضبان بتصميم عريض الحجم وهكذا يكمل المظهر الرياضي أسفل المصد فتحة التهوية.

ولقد حصلت أيضا السيارة على مصابيح جديدة بتصميم حاد يوجد بها ليمات ليد، ولقد تغير تصميم مصباح الضباب في أسفل المصد، والتي تختلف من النسخة السيدان عن باقي النسخ، وأيضا السيارة حصلت على تصميم جديد للإطارات الرياضية بمقاس 17 بوصة.

وفي الجانب الخلفي لقد حصلت فوكس 2019 على اسطبات جديدة ويوجد بها لمبات ليد مع جناح خلفي رياضي الشكل، ويختلف تصميم المصد الخلفي في النسخة السيدان عن باقي النسخ.

فورد فوكس 2019
فورد فوكس 2019

داخلية فورد فوكس 2019:

لا تختلف داخلية السيارة من نموذج السيدان عن النماذج الأخرى، فحصلت السيارة على طبلون جديد أمامي بالكامل ويعتمد على الزوايا الحادة وأيضا تأتي شاشة الملاحة بتصميم بارز عن جسد الطبلون، وأيضا السيارة حصلت على دركسيون ذو مظهر رياضي جديد ولقد اختلف فيه فتحات المكيف والكونسول الوسطي وتصميم الأزرار وأبرز التقنيات بها هي الكاميرا للرؤية الخلفية وأيضا عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

فورد فوكس 2019
فورد فوكس 2019

ومن الناحية التقنية, لم تبخل فورد حيث أنها أضافت تقنيات عالية لسيارة فوكس 2019.

ومن ضمنها نظام المحافظة على المسار, و مثبت السرعة الذكي, ونظام النقطة العمياء, بالإضافة إلى نظام قراءة لوحات الطريق, إلى مصابيح أمامية متكيفة, وكذلك كاميرات أمامية لقراءة المسارات في الطريق التي تعمل لمسافة خمسة وستون كم, وشاشة عرض المعلومات head-up display. وتستمر التقنيات والأنظمة بحصولها على نظام مكابح الطوارئ في الخلف والأمام, ونظام التنبيه عند القيادة في الطرق الخاطئة, وأيضاً نظام تحذير السائق والذي يعمل على اهتزاز عجلة القيادة, ونظام الركن الذاتي.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى