نيسان

عيوب نيسان صني 2015 والمواصفات ومميزات

عيوب نيسان صني 2015 نذكرها لكم من خلال التالي، حيث تعتبر نيسان صني واحدة من أكثر السيارات الصغيرة شهرة وتميزًا في العالم، نيسان صني في الوقت الحالي في جيلها الرابع تم إعادة تصميمها وتحسينها بشكل مستمر على مر السنين مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات الصغيرة تقدمًا من الناحية التكنولوجية والأكثر دقة في السوق اليوم، يعتبر الجيل الرابع الحالي من نيسان صني من أكثر السيارات الصغيرة كفاءة في استهلاك الوقود في السوق، مما يحقق معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود يصل إلى 100 ميل للجالون الواحد في المدينة وما يصل إلى 106 ميل لكل جالون على الطريق السريع.

مميزات سيارة نيسان صني

  • بالرغم من أنه يوجد عيوب نيسان صني 2015، ولكن تعتبر نيسان صني واحدة من أكثر السيارات الصغيرة أناقة في العالم
  • وتشتهر نيسان صني بصغر حجمها وكفاءتها في استهلاك الوقود وموثوقتيها، وتم إنتاجها في أجيال متعددة وبيعها في العديد من الأسواق والأماكن المختلفة
  • وتم تصديرها إلى 31 سوقًا مختلفًا حول العالم وتعتبر واحدة من أفضل السيارات الصغيرة مبيعًا في العالم وخصوصا اليابان
  • فكانت أول سيارة صغيرة منتجة بكميات كبيرة في اليابان، وتم إنتاج الجيل الأول من نيسان صني من 1976 إلى 1981.
عيوب نيسان صني 2015
عيوب نيسان صني 2015

عيوب نيسان صني 2015

  1. الكنبة الخلفية لا تفتح بل تطوى لزيادة مساحة الحقيبة
  2. عندما ترتفع المساحات يجب أن تخفضها بالترتيب يمينًا ويسارًا
  3. لا يوجد ضوء على لوحة القيادة للتحذير من أن الحقيبة العربية مفتوحة
  4.  وجود راديو آريال بالخارج على السقف ومن المحتمل يمكن سرقته.
  5. مكان تعديل مسند ظهر الكرسي ضيق جدا بين الكرسي والقائم .
  6. سرعة السيارة بطيئة جدا ولا ننصح القيادة بسرعة شديدة.
  7.  ضعف التكييف في السيارة.
  8. خزان وقود صغير خاص بالبنزين 41 لترًا فقط ويعمل لنحو 600،500 كم.
  9. صعوبة في استهلاك البنزين بسبب صغر حجم الخزان ال 1600 سي سي ومتوسط 12 كم لكل لتر بنزين الذي لم يكن مثل معظم السيارات.
  10. مقصورة Nissan Sunny ليست مرحبًا بها، على الرغم من كونها وظيفية، إلا أنها تفتقر إلى اللمسة الممتازة، ومع الصقل ما يعنيه ذلك ليس فقط مستويات NVH (الضوضاء والاهتزاز والقاسية) .
  11. ينتقد الكثيرون التصميم الخارجي لسيارة Nissan Sunny في حين أن المنافسين، أكثر حدة مع كل جيل يمر ولا يزالون يستخدمون لغة تصميم المدرسة القديمة التي تتضمن تصميمًا منحنيًا وغير متناسب.
  12. نظرًا لأن منافسي صني الكوريين يتمتعون بميزة ميكانيكية، فقد يكون الوقت قد حان لتوديع ناقل الحركة ذي الأربع سرعات القديم واستبداله بست سرعات.

عيوب نيسان صني 2012

  • على مر السنين وبعد ترقية نيسان صني بتقنيات أحدث وأفضل، وتم تجهيز أحدث طراز من نيسان صني 2012  و اصلاح عيوب نيسان صني 2015 بتقنيات أكثر تقدمًا مثل فرامل الانتظار الإلكترونية ونظام غسيل المصابيح الأمامية.
  • بالرغم من أن وضعها الحالي صعب وغير جيد، ولكن فإن مزايا نيسان صني هي موثوقتيها العالية وجودتها الجيدة وكفاءتها في استهلاك الوقود بالرغم من صغر حجم الخزان ومن المعروف أنها سيارة آمنة.

تتمثل العيوب الرئيسية لسيارة نيسان صني في صغر مساحة صندوق السيارة ونقص ميزات الأمان في عام 2012 ووصلت نيسان صني إلى نهايتها يعتبرها المبرمجين غير ناجحة ويحاولون بكل جهدهم تحسين كل شي في السيارة

لأن على الرغم من شعبيتها وسمعتها الطيبة، فإن صني لها عدد من العيوب وهذه الورقة تناقش هذه العيوب بعمق، كما يتم تحديد بعض الاقتراحات حول كيفية تحسين صني لتصبح سيارة أفضل.

عيوب نيسان صني 2015
عيوب نيسان صني 2015

عيوب نيسان صني 2014

العيوب الأساسية لسيارة نيسان صني 2014 هي صغر حجمها ونقص الميزات الفاخرة وارتفاع سعرها، وصغر حجم نيسان صني يجعل من الصعب نقل البضائع الكبيرة أو الركاب ويجعل هذا من الصعب

أيضًا الوقوف في بعض المناطق وعدم وجود ميزات فاخرة في Nissan Sunny يجعل من الصعب على بعض المشترين العثور على سيارة بها جميع المميزات التي يريدونها.

مواصفات نيسان صني 2014

  1. تستخدم نيسان صني نظام الدفع بالعجلات الأمامية ومجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات 1500 سي سي “HR15DE” والذي يمكن أن ينتج 99 حصاناً.
  2. عندما يدور المحرك في سيارة نيسان صني سيدان عند 6000 دورة في الدقيقة، يمكن أن يولد 133 نيوتن متر من عزم الدوران مع أقصى عزم دوران يبلغ 4000 دورة في الدقيقة.
  3. من حيث المساحة، وخاصة في الخلف تفوقت صني حتى على سيارات السيدان الفاخرة بخمس مرات أكثر تكلفة لذلك يجب على الركاب الخلفيين تقدير المساحة المتاحة لهم ليس فقط للأرجل ولكن أيضًا لتغطية الرأس والكتفين.
  4. تعتبر عجلة القيادة المعاد تصميمها والمغلفة الآن بالجلد أفضل بكثير من الطراز السابق.
  5. المقدمة رياضية أكثر من الطراز السابق وغطاء صندوق الأمتعة في الخلف به شرائط من الكروم ويوجد أسفله مصد جديد بمظهر رياضي أعرض ويتحرك هوائي الراديو d للخلف وللأمام.
  6. تقدم نيسان صني 2014 الواجهة الأمامية لمجموعة نقل الحركة حيث تحتفظ الشركة بمكونات الإصدار السابق مع تعديل طفيف
  7. نتيجة لذلك تمت إعادة معايرة محرك الديزل لتوفير طاقة أكبر وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود.
  8. تم تصور نيسان صني في الأصل على أنها سيارة عملية ومريحة وهذه النية واضحة في لغتها التصميمية المتوافقة مع التصميم الدولي وتستخدم الجبهة الآن مصابيح أمامية جديدة شبيهة بسيارة تيانا الأكبر والتأكيد الجديد كما تتميز الدفة بوجود مصبغة أكبر تحتوي على الكثير من الكروم.
عيوب نيسان صني 2015
عيوب نيسان صني 2015

استهلاك الوقود نيسان صني 2015

خزان وقود صغير للبنزين يأخذ حوالي 41 لترًا فقط ويعمل لنحو 600،500 كيلومتر مما يسبب صعوبة في استهلاك البنزين نظرًا لصغر حجم الخزان 1600 سم مكعب ومتوسط ​​12 كيلومترًا لكل لتر من البنزين وهو ما لم يكن مثل معظم السيارات.

عيوب نيسان صني 2017

بعد معرفة عيوب نيسان صني 2015 حاول تصحيح بعض العيوب ولكن ليس بكثير وعيوبها الآتي :

  1. يضعف عزم دوران السيارة كثيرًا إذا تم تشغيل مكيف الهواء.
  2. لا تقم بتشغيل المساحات تلقائيًا.
  3. المساحة داخل السيارة ضيقة على عكس الموديلات السابقة من نيسان صني.
  4. لا توجد كاميرات خلفية في أي فئة من فئات السيارات.
  5. قوة المحرك ضعيفة، فقط 99 حصانًا  ولن تصمد أمام الطرق الرملية المختلفة.
  6. أخيرًا إذا كنت من محبي الطرازات القديمة من Nissan Sunny فيمكنك التصفح من خلال الإنترنت

مواصفات نيسان صني 2017

  1. السرعة القصوى للسيارة: 178 كم / ساعة.
  2. تبلغ سعة خزان الوقود في السيارة 41.0 لترًا.
  3. أما استهلاك الوقود للسيارة فهو يستهلك حوالي 6.3 لتر لكل 100 كيلو متر.
  4. وقت التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة هو 14.5 ثانية.
  5. ناقل الحركة: السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.
  6. المحرك: نيسان صني 2017 لديها محرك 1500 سي سي رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، مع نظام توقيت الصمام المتغير الذكي 90 حصان و 134 نيوتن متر من عزم الدوران  مع نظام الدفع الأمامي .

وفي النهاية نكون قد انتهينا من موضوع عيوب نيسان صني 2015 وعرفنا معلومات عنها منذ نشأتها وجميع مزاياها وجميع عيوبها علي مر السنين التي تم صنعها ولكن بالرغم من كل عيوبها إلا أن جميع الناس تشهد أنها واحدة من أكثر السيارات جمالا وروعة وجاذبية.

قد يهمك أيضا:

المصادر:

نيسان صني 2015

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى