شيفروليه

صور سيارة شيفروليه كروز 2018 من الداخل والخارج Chevrolet Cruze 2018

سيارة شيفروليه كروز 2018 أحد إصدارات شركة شيفروليه جروب المعروفة بالقوة والصلابة والعزم الشديد التي جعلت من اقتنائها حلم الكثير واصبح اقتنائها يعني امتلاك للقوة والرفاهية وافضل قوة تصنيع وافضل خدمة ما بعد البيع بالإضافة لرفاهية وجاذبيه الاقتناء .

السيار ة ذات الأداء الرياضي الخاص التي جعلتها واحد من المنافسين في السوق المصري والعالمي. فأنت باقتناء شيفروليه كروز 2018 فقد تجاوزت مشكلات الطريق كالمطبات والحفر وكذلك تمكنت من التعامل برشاقة مع التفافات الطرق وانحناءاتها.

سيارة Chevrolet Cruze 2018 التي تتميز بمحركات جديدة وتقنيات غير مسبوقة إضافة إلى تصميم جديد بالكامل في الداخل والخارج ، وفي هذا المقال نقدم لكم مواصفات سيارة شيفروليه كروز 2018 من حيث ، الموديل، الشكل، المواصفات، الإمكانيات، بالإضافة إلى  السعر.

 

صور سيارة شيفرولية كروز Chevrolet Cruze 2018

سيارة Chevrolet Cruze 2018 حديثة الإصدار والتي يتراوح سعرها من185 ألف جنيه مصري إلى 196 ألف جنيه مصري ومنتظر نولها في الأسواق في الأيام القليلة القادمة وينتظرها الكثير لما لها من مميزات جعلت من اقتنائها حلم الكثير.

تلك المميزات التي تظهرها الصور دون كلمة واحدة فالصورة تخبرك مدى فخامة سيارة شيفروليه كروز 2018.

شكلها الخارجي الفريد والواجهة الأمامية تتضمن مصابيح أفقية ضيقة مسحوبة للخلف متصلة بشكل متناسق مع شبكة التهوية العلوية، كما تتواجد بها شبكة تهوية سفلية سداسية الأبعاد جعلها من أكثر محط اعجاب الكثير.

الصورة تبين الشكل الخارجي لسيارة شيفروليه كروز 2018 والذي يتميز بوجود واجهة أم

سيارة Chevrolet Cruze موديل 2018 بقوة محرك 153 حصانا، سعة 1.4 لتر ، وعزم دوران 177 رطلا، بزيادة 15 حصانا وزيادة في عزم الدوران بمقدار 29 رطلا.

 

شيفروليه كروز 2018
سرعة التشغيل في Chevrolet Cruze 2018 تجعلها تتمكن من التسارع من 0 إلى 96 كم/ساعة في وقت قياسي يصل ل 7,7 ثانية فهي سيارة ذات أداء رياضي فريد.

 

بفضل استخدام الفولاذ عالي الصلابة في التصنيع فقد قل وزن السيارة بمقدار 250 رطلا عن سابقيها من نفس الموديل مما يجعلها اكثر سرعة فقد وصل وزنها إلى 2,941 رطلا .

 

السيارة مزودة بحقيبة خلفية، ذات حجم كبير وواسع، حيث تبلغ سعتها الإجمالية 1,336.

 

داخل سيارة شيفروليه كروز 2018 مقصورة داخلية كبيرة ومريحة مزودة بأربع مقاعد، الأمامية منها كبيرة ومريحة وكذلك المقاعد الخلفية واسعة ومريحة وتوفر مساحة جيدة للأرجل والركبة وكذلك مساحة للرأس.بالإضافة إلى تمتع المقصورة الداخلية لشفروليه كروز موديل 2018 4‪.‬1 T بلوحة قيادة وكنسول أكثر تطورا من السابق.

وهذه كانت صور سيارة شيفروليه كروز 2018 والتي أصبح اقتنائها حلم الكثيرين خاصة في الخليج لأنها الأنسب في الظروف البيئية والطرق هناك ولأنهم يبحثون عن الرفاهية والجودة .

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى