أوبل

صور سيارة اوبل أسترا 2018 من الداخل والخارج 2018 Opel Astra

يعشق الكثير عالم السيارات ويريد متابعة ومواكبة أحدث الموديلات والإمكانيات التي تتوافر في الماركات العالمية وخاصة من ينوي شراء سيارة جديدة، ولذلك نقدم هنا كل ما هو حديث ومتطور ومن بين تلك الموديلات سيارة اوبل اوبترا التي ترجع للشركة العملاقة اوبل الألمانية كما عودتنا على كل ما هو جديد ومتميز وإليكم في السطور القادمة تقرير مفصل وشامل وصور سيارة اوبل أسترا من الداخل والخارج وبعض الإمكانيات التي تتمتع بها فتابعونا .

صور سيارة اوبل أسترا 2018 من الداخل

صور سيارة أوبل أسترا 2018 من الخارج قوة السيارة ومحركها  تحتوي السيارة اوبل أسترا على محرك تصل سعته لألف وخمسمائة سي سي مما يعني سرعة مائة وعشرون حصان، وتستطيع قطع مسافة تصل لمائة كيلومترا في الساعة حيث يمكنها لف مائة وخمسون لفة في الدقيقة الواحدة ويسع مخزن الوقود الخاص بها لستة وخمسون لتر وبالتالي تناسب السفر والرحلات الطويلة .

وتتميز السيارة بنظام المكابح الحديث الذي يمنع الانزلاق عند الوقوف على المرتفعات أو العودة للخلف مما يوفر السلامة والأمان، ولديها نظام خاص بها يمنع السرقة وذلك من خلال خاصية الإيموبليزر التي يتم تشغيلها بعد غلق السيارة، وناقل إلكتروني يحتوي على ستة مستويات .

من بين المزايا المتعددة أيضاً إمكانية طي المقاعد الخلفية وأماكن لوضع الأكواب وحزام أمان للمقاعد الخلفية وتتوافر حقيبة السيارة ب سعة تصل ل أربعمائة وستون لتر لكي يتم وضع الأمتعة والحقائب بها مع إمكانية فتح وغلق الحقيبة إلكترونياً.

أيضاً تتضمن السيارة من الداخل على خمسة مقاعد واسعة ومريحة تناسب كل أفراد الأسرة مع زجاج يفتح ويغلق أوتوماتيك عن طريق اللمس ووسائد هواء لكل من المقاعد الأمامية مع تحكم في ارتفاع المقاعد بالكهرباء، ولإنها سيارة مخصصة للسفر والرحلات الطويلة تم تزويد المقاعد الخلفية بشاشات عرض متوسطة الحجم وذلك لمزيد من الترفية والمتعة .

مزايا سيارة 2018 Opel Astra من الخارج

ومن بين المميزات الخارجية هي توافر مصابيح بشكل جذاب وإضاءة مميزة خاصة في فترات الليل مع فوانيس ضباب ليلية ومصابيح زنون ومصابيح ليد ، مع التصميم الانسيابي والراقي والألوان الكلاسيكية فهي تناسب العائلات ورجال الأعمال وخاصة ممن يعشقون السفر والترحال فتكون السيارة اوبل أسترا خيارهم الأول .

أسعار السيارة 2018 Opel Astra

أما الأسعار فتتوافر في العديد من الدول بسعر العملة وحسب فرض ضرائب الجمارك عليها حيث يصل سعرها في جمهورية مصر إلى ما يقارب الثلاثمائة ألف جنية مصري إذا كانت من طراز الهاي لاين، وفي المملكة العربية السعودية تصل إلى ما يقارب الثمانون ألف ريال سعودي .

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى