شركات السيارات

أشهر 10 شركات سيارات في العالم على انستقرام

كانت مفاجئة على مواقع التواصل الاجتماعي أن شركات سيارات التي نالت الأكثر متابعة لم تكن تلك صاحبة العلامات الفاخرة، فقد كان من بينهم ماركات تقليدية منتشرة، وبعد البحث تمكنا من رفع الستار عن العلامات التي احتلت المراتب العشرة الأولي على انستقرام، بالطبع تقدمت العلامة بي إم دبليو على جميع الموديلات لتأخذ من المنافسين المركز الأول وبجدارة، بينما تراجعت العلامة لامبورجيني على غير المتوقع إلى المركز التاسع، وخرجت من التوقعات كذلك العلامة جيب التي احتلت المركز العاشر والأخير، بينما صعدت هوندا إلى المركز الثاني، ويرجع السبب ربما لإطلاق موديل سيفيك الذي كثر البحث عليه عبر انستقرام، أما النشطاء الأكثر تفاعل وحماس كانوا ينتمون إلى العلامة مرسيدس التي احتلت معنا المركز السادس، ويأخذكم موقع autovx في جولة حوال ترتيب السيارات في العالم على انستقرام.

10 شركات سيارات الأكثر شهور علي انستقرام

شركات سيارات في العالم الاكثر شهرة

المركز الأول BMW: تمكنت من الوصول إلى المركز الأول في انستقرام، حيث وصل عدد متابعيها إلى حوالي 15.5 مليون متابع، وبذلك تأخذ النصيب الأكبر بين صانعي السيارات، وكذلك نال الموديلات الألمانية النصيب الأكبر بحوالي 27 مليون، بينما سيارات BMW M5 كانت الأكثر تداول بنسبة 137 ألف مرة.

شركات سيارات مشهورة في العالم

المركز الثاني هوندا: كانت مفاجئة أن تنال سيارات هوندا المركز الثاني، لتتصدر قائمة شركات سيارات الأكثر شهرة، وبالرغم من أن عدد متابعي هوندا كانوا 2.5 مليون فحسب، غير أنها وصلت إلى أكثر من 21 مليون مرة بحث عنها، ومن فحص سيارات هوندا في النتائج أن موديل سيفيك كان الأكثر تداول بنحو 373 ألف مرة.

اشهر 10 شركات سيارات في العالم

المركز الثالث FORD: تمكنت العلامة فورد أن تتصدر معنا هذا العام للمركز الثالث، وهي كذلك لم يكثر متابعها عن 3.4 مليون شخص، إلا أن علامات البحث تشير لغير هذا، فتبين أن فورد ذكرت أكثر من 16 مليون مرة في هاشتاق، أما هذه الارقام الضخمة من البحث والمتابعة فالفضل فيها يرجع إلى موديل موستانج بما يقرب من مليون ونصف مرة هاشتاق.

اشهر 10 شركات سيارات

المركز الرابع أودي: في انستقرام تملك أودي أكثر من 11 مليون متابع، لم تتمكن أودي من هزيمة مرسيدس، ولكن تمكنت من الحصول على نصيب الأسد في الهشتاق الذي وصل إلى ما يكثر عن 13 مليون متابع، أما الطراز الذي جعلها الأشهر هي موديل Q7 الذي ذكر أكثر من 105 ألف مرة.

اشهر شركات سيارات

المركز الخامس فيراري: تمكنت فيراري من أن تحصد اكثر من 7 مليون ونصف شخص متابع علي انستقرام، ولكن بالنظر إلي هاشتاق نجدها ذكر اسمها اكثر من 13 مليون مرة، وكان موديل 599 الأكثر شهر من بين موديلات فيراري هذا العام، فقد تداول الناشطون ذكره حوالي 1.338.639 مرة.

شركات سيارات عالمية

المركز السادس مرسيدس: تفوق مرسيدس علي علامة لامبورجيني من حيث عدد المتابعين بنحو 13.3 مليون، كما أن متابعي مرسيدس يتميزون بالنشاط، فهي تمتلك منشورات كثير جدًا في قائمة اكثر السيارات علي انستقرام شهرة، فقد استخدم النشطاء mercedesamg# حوالي مليون ونصف هاشتاق.

شركات سيارات مشهورة

المركز السابع تويوتا: ابرز الموديلات المنتشرة في اليابان تويوتا والتي تتفوق علي شركات السيارات اليابانية هذا العام، كما تمكنت من أن تتربع علي المركز السابع معنا، أما نسبة الهاشتاق الذي حصدته حوالي 13 مليون، وتقدم موديل أب تاكوما ليأخذ المرتبة الأولي من بين موديلات الشركة كلها بنحو 265 ألف هاشتاق.

ترتيب شركات سيارات

المركز الثامن بورش: لم تتمكن بورش من منافسة علامة لامبورجيني، وهذا يفسر احتلالها المركز الثامن بعدد 10.6 مليون متابع، إلا أن علامتها الألمانية وصلت لعدد أكبر من لامبورجيني بنحز 11 مليون هاشتاق، حيث نافس طراز 911 الطرازات الأخري في نفس العلامة بورش بتخطيه اكثر من مليون وربع هاشتاق.

اهم شركات سيارات

المركز التاسع لامبورجيني: بالرغم من احتلال لامبورجيني المرتبة التاسعة، إلا أن هذا العلامة تعتبر حلم يراود الكثير من الشباب، فيتابع لامبورجيني حوالي 12.7 مليون شخص،  وعدد الهاشتاق 10 مليون، أما العلامات الأكثر شهرة فهي أفينتادور بحوالي 452 ألف هاشتاق.

اكبر شركات سيارات في العالم

المركز العاشر والأخير جيب: عدد متابعي جيب 10 مليون، بتمكنها من الحصول علي 10 مليون هاشتاق، لتتصدر رانجلر بالحصول علي نصيب الأسد من الهاشتاقات بواقع مليون ونصف.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى