منوعات

سيارة عائلية رخيصة فى مصر

سيارة عائلية رخيصة فى مصر تختلف أنواع السيارات في مصر من ماركة لأخرى ومن سعر لآخر ومن حجم لآخر فلكل سيارة استخدام يختلف باختلاف الحاجة إليه، ومن أكثر السيارات التي يتم استخدامها في مصر “السيارة العائلية” وهي التي تحتاجها كل أسرة في مصر، وسوف نتناول

سيارة عائلية رخيصة فى مصر

سيارة عائلية رخيصة فى مصر

سنتعرف في هذا المقال، وعبر تلك السطور التالية على موقعنا “autovx ” على مميزات سيارة عائلية رخيصة داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة أيضاً على التعرف على مواصفات تلك السيارة .

سيارة عائلية : يوجد الكثير من الأسر التي تبحث عن سيارة تناسبهم وخصوصاً إذا كانوا اكثر من 4 أفراد فهم يحتاجون سيارة مريحة وممتعة ويوجد بها الكثير من الإمكانيات ولكن في نفس الوقت يكون سعرها بسيط في متناولهم وتكون هذه السيارة ذو سعة لترية مميزة ومحرك قوي في نفس الوقت .

قامت شركة سوزوكي اليابانية بحل مشكلة السيارة العائلية الرخيصة التي تناسب الكثير من العائلات المصرية، فهي سيارة ذات حجم عائلي مساحة كبيرة مناسبة لعائلتك، فهي بها كل المميزات التي تخص السيارة .

قامت شركة سوزوكي بحل هذه المشكلة، ومن المعروف لدى الجميع أن شركة سوزوكي شركة يابانية موثوق بها، فهي سيارة سوزوكي ارتيجا، التي تكون من فئة الفان التي تتميز بسعر مميز عن غيره من السيارات الأخرى، تعد هذه السيارة هي أرخص سيارة في مصر والسوق المحلي .

سيارة عائلية رخيصة فى مصر

مواصفات سيارة سوزوكى ارتيجا :

تتميز سيارة سوزوكي ارتيجا بوجود محرك سعته 1400 سي سي، كما أن هذه السيارة مزودة بوجود ناقل الحركة أوتوماتيكي، كما تحتوي علي عدد 2 وسادة هوائية توجد في الجهة الأمامية للسيارة، كما يوجد أيضاً بالسيارة جنوط تشبه السيارات الرياضية ذات مقاس 15 ويوجد بها زجاج كهربائي ومرايات كهربائية .

كما تتميز السيارة بوجود قفل مركزي للأبواب وكاسيت به سي دي متعدد الأنظمة المختلفة، وتحتوي سيارة سوزوكي ارتيجا علي طارة مالتي فانكشن وكل هذه المزايا توجد بسعر مميز وخيالي في السوق ويصل سعرها إلى حوالي 124.900 جنيه وهي سيارة مثالية عائلية لا مثيل لها يحبها الكثير من العائلات فهي سيارة رخيصة ومثيرة .

سيارة عائلية رخيصة فى مصر

مواصفات سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2018

تعتبر هذه السيارة من السيارات الكبيرة العائلية وهي أحدث طراز من ميتسوبيشي الاختيارية، وهي سيارة عائلية متعددة الاستخدامات كما أن السيارة تحتوي علي 3 صفوف من المقاعد تكفي كل أفراد العائلة، فهي تنقل حوالي 7 ركاب علي متنها فهي سيارة عائلية من الدرجة الأولى  .

كما أن السيارة تتمتع بمظهر خلاب لا مثيل له، تمتلك شبكة أمامية ذات تصميم مميز وجذاب، ويحيط بها المصابيح المميزة وهي ذات محرك سعته 1.5 لتر ويقوم بتوليد قوة 130 حصان، كما يوجد به صندوق أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات وهي تعمل بالدفع الأمامي فهي سيارة مثالية للعائلات، كما أن سعرها في متناول كثير من الفئات الاجتماعية .

سيارة ستروين c4 بيكاسو :

تعتبر هذه السيارة من إحدى السيارات العائلية التي توجد بمصر وتكفي لكل أفراد العائلة، وهي ذات سعة محرك حوالي 1.6 لتر والذي يولد قوة حصان 155 حصان، ويوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات وتصل المساحة الخاصة بالتخزين في سيارة بيكاسو 630 لتر وسعرها حوالي 459.800 جنيه مصري .

سيارة عائلية رخيصة فى مصر

مواصفات سيارة فيات :

تعتبر سيارة فيات من السيارات العائلية المميزة وهي سيارة دوبلو وهي بها 5 مقاعد وأخري زودت بـ 7 مقاعد وهي ذات محرك 1.4 لتر ويأتي بقوة  77 حصان ويوجد بالسيارة ناقل حركة يدوي وسعته اللترية للتخزين الخلفي  750 لتر، وأسعارها متفاوتة تبدأ من 249.900 جنيه مصري وهي للسيارة 5 مقاعد، و 256.900 سيارة 7 مقاعد .

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى