سوزوكي

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة سوزوكي بالينو 2017

سيارة سوزوكي بالينو 2017 يتم البحث بشكل دائم عن السيارات الحديثة التي يتم صدورها في الأسواق من فترة إلى أخرى، وذلك من أجل الشراء أو ما إلى ذلك وهذا الأمر ينطبق بكل تأكيد على سيارة سوزوكي بمختلف أنواعها، فهي من أهم وأفضل السيارات في العالم، حيث تعتبر شركة سوزوكي هي شركة يابانية تعمل على توفير أفضل الإمكانيات والمميزات في السيارات الخاصة بها، وهو الأمر الذي ينطبق على سيارة سوزوكي بالينو، والتي سنتناول تفاصيلها على موقعنا “autovx “.

نظرة عامة على سيارة سوزوكي بالينو 2017

سيارة سوزوكي بالينو 2017

هناك بعض الأشياء التي يتم النظر إليها عند شراء أو التعرف على سيارة سوزوكي، أو سيارة أخري بصورة كبيرة وذلك قبل القيام بالشراء من العدم، حيث يريد الشخص التعرف على المميزات المتواجدة بكل سيارة والعيوب والمواصفات والأسعار، وأيضاً من خلال النظرة العامة على السيارة سيتم التعرف عليها بشكل أكبر ومعرفة المواصفات الخاصة بها والعيوب المتواجدة بسيارة سوزوكي بالينو 2017، نوع الدفع المتواجد بهذه السيارة من أنواع الدفع الكلي، وأيضاً حجم المحرك المستخدم بالسيارة يصل إلى 3.0 لتر وهذا رقم رائع متواجد بالسيارة، بالإضافة إلى 6 أسطوانات تتواجد بالسيارة والتي تقوم بتوليد قوة مقدارها 360، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية تساعد السيارة بشكل كبير وواضح أيضاً.

مواصفات سيارة سوزوكي بالينو 2017

  1. في البداية مع الأسطوانات المتواجدة في السيارة، والتي تصل إلى 6 أسطوانات وهو عدد رائع ويساعد السيارة على الدفع بشكل كبير.
  2. بالإضافة إلى ذلك وكما هو الحال المستخدم في السيارات الأخري، نوع الوقود المستخدم هو البنزين كما أن هذا المعدل يصل إلى 11 كليو متر لكل لتر.
  3. ناقل الحركة الخاص بسيارة سوزوكي بالينو يتواجد به 5 سرعات مختلفة، وهو رقم مميز ويعطي السيارة روعة وقوة أكبر.
  4. كما أن أقصي عزم متواجد بالسيارة من الممكن أن يصل إلى 450 نيوتن على المتر، وهو الأمر الذي يساعد السيارة بجانب القوة الكبيرة الخاصة بها.
  5. مقاس العجلات بهذه السيارة يصل إلى 18، وهذا المقاس هو المقاس الأفضل بالنسبة لهذه السيارة.

سيارة سوزوكي بالينو 2017

مميزات سيارة سوزوكي بالينو 2017

  1. الأمان في سيارة سوزوكي بالينو من أفضل الأشياء، ومن المميزات الأساسية في هذا السيارة سواء خاصة دعم المكابح أو الحساسات الرائعة عند الركن سواء أمامي أو خلفي.
  2. المقاعد الخاصة بهذه السيارة من أفضل أنواع المقاعد، فهي تميل إلى المقاعد الجلد مع نوع رائع من المقاعد وهي مقاعد رياضية.
  3. النوافذ المتواجدة في هذه السيارة تعمل بواسطة الكهرباء، فهي من أفضل وأحدث النوافذ وزر التحكم في الوقود.
  4. الرفاهية في هذه السيارة تتمثل في اتصال يو اسي بي، وأيضاً مشغل سي دي وبلوتوث ونوع المكيف الخاص بهذه السيارة هو مكيف أوتوماتيك.
  5. ويوجد في سيارة سوزوكي بالينو 2017 برنامج خاص بها يقوم بعرض درجات الحرارة، والأماكن الأمنة التي من الممكن الذهاب إليها.

عيوب سيارة سوزوكي بالينو 2017

  1. على الرغم من جميع هذه المميزات، إلا أن ضبط القواعد الخاص بهذه السيارة يتم بشكل يدوي.
  2. تصميم السيارة بسيط جداً مقارنة مع الإمكانيات والمواصفات الرهيبة لسيارة سوزوكي بالينو 2017.
  3. المقاعد الأمامية الخاصة بالسيارة مريحة، ولكن هذا الأمر يأتي على حساب المقاعد الخلفية الخاصة بالسيارة.
  4. ولا يوجد في هذه السيارة كاميرا مدمجة خلفية تقوم بمساعدة قائد السيارة على القيادة بشكل أفضل.

سيارة سوزوكي بالينو 2017

سعر سيارة سوزوكي بالينو 2017

سنقوم بعرض وتوضيح السعر الخاص بهذه السيارة، والبحث الأكبر يكون في المملكة العربية السعودية:-

  1. سيارة سوزوكي بالينو تبدأ من 390.630 ريال سعودي، وهو رقم رائع جداً ومميز مقارنة مع الإمكانيات الهائلة والكبيرة لسيارة سوزوكي بالينو 2017.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى