مرسيذس

سعر ومواصفات وعيوب مرسيدس بينز 2018 C 250

أعلنت شركة مرسيدس عن أحدث الإصدارات الخاصة مرسيدس بينز 2018 C 250 بها مع الإعلان الرسمي عن المواصفات والأسعار والعيوب، وهي من الأساسيات التي يحرص عليها كل محبي ومتاعبي الشركة حول العالم، كما تحرص الشركة على توفير كافة سبل الأمان والجودة بجانب تصميم خارجي أنيق ومميز يجذب مختلف العملاء إلى التصميم هذا بجانب وسائل الأمان والراحة، ويقدم موقع AUTOVX تفاصيل إصدار حديث أعلنت عنه الشركة رسميا.

مواصفات مرسيدس بينز 2018 C 250

جاءت المركبة من النوع السيدان الرائع ذات التصميم الخارجي الأنيق وخطوط انسيابية مميزة، كما جاءت المصابيح الأمامية ذات تصميم يميل إلى صورة العين، وشبك أمامي يحمل علامة مرسيدس، وأما نوع الدفع في المركبة الدفع الكلي وهي من المميزات التي يبحث عنها الكثيرين من محبي أقتناء المركبات ذات الدفع الكلي، والتي تعمل على قيادة مريحة أثناء الصدمات أو الطرق الواعرة والتي تتسبب في الكثير من الصدمات في المركبة.

مرسيدس بينز 2010 C 250

جاء محرك السيارة بسعة 2.0 لتر وعدد الأسطوانات 4 أسطوانات لتولد قوة 211 حصان، وهي قوة تحرص الشركة على تقديمها للعملاء في مختلف أنواع المركبات التي تعلن عنها الشركة كل عام، حيث توفر هذه الميزة القيادة السريعة من خلال مركبة قوية ومحرك قوي وذات سرعة كبيرة تنافس بها مرسيدس الشركات الأخرى.

حقق معدل استهلاك السيارة 18 كيلو متر لكل لتر، ومع هذا المعدل للاستهلاك تعد المركبة ضمن قائمة السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، تأتي أيضا المركبة بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات لمزيد من الحرية في الاختيار أثناء القيادة، وحول وسائل الأمان فتأتي بعدد 6 وسائد هوائية تعمل على حماية القائد والركاب من الصدمات الشديدة أثناء الاصطدام أو الحوادث، هذا بجانب الحساسات الخلفية التي تحمي المركبة من الاصطدام أثناء الاصطفاف.

مرسيدس بنز 2018 C 250

جاء نوع الوقود في المركبة بنزين، جاءت المقاعد الداخلية للمركبة من الجلد الفاخر الذي يضيف مزيد من الراحة أثناء الجلوس، يوجد بالمركبة خاصية التحكم الكهربائي بالمقاعد، أيضا تأتي المركبة بفتحة سقف مميزة لمزيد من الرفاهية، وأما وسائل الأمان في هذه النسخة فيوجد بها خاصية الفرامل المانعة للانغلاق، خاصية مراقبة ضغط الهواء للإطارات وهي من الخواص الهامة التي تحمي القائد من الكثير من المخاطر أثناء السير على الطريق، كما تتمتع المركبة بنظام التحذير في المناطق العمياء.

تحتوي على ميزة التحكم في الانزلاق، هذا بجانب دعم المكابح وتضيف هذه المميزات المزيد من الأمان والحماية على مختلف الطرق، كما جاء مقاس الجنوط 19 بوصة، عدد الركاب 5 راكب، جاء نوع الإضاءة بمصابيح المركبة لتعمل بتقنية اليد التي تضيف المزيد من الإضافات الرائعة في هذه المركبة التي أعلنت عنها مرسيدس ضمن سلسلة متنوعة ومميزة لهذا العام حققت خلالها الشركة المزيد من المبيعات وإرضاء العملاء في الكثير من الدول.

مرسيدس بينز 2018 C 250

أسعار مرسيدس بينز 2018 C 250

جاء سعر المركبة في المملكة العربية السعودية ليبدأ من 210,000 ألف ريال سعودي، وهو السعر الرسمي الذي تم الإعلان عنه مع الإعلان عن المركبة والمواصفات والأسعار لإطلاع العملاء على كافة التفاصيل التي تأتي بها المركبة الحديثة التي أصبحت متوفرة في الكثير من الدول بالعالم.

عيوب مرسيدس بينز

  •  المركبة لا يوجد بها كاميرا مدمجة.
  • الثمن المرتفع.
  • أيضا قطع الغيار في هذه النسخة وهي أيضا ضمن الأسباب الشائعة في مختلف أنواع مركبات مرسيدس.
مرسيدس بنز 2018 C 250

مع ذكر العيوب والمواصفات والسعر لهذه المركبة يبقى الشراء من الوكيل الرسمي من أفضل الأمور التي يجب القيام بها، كما يمكن أيضا الإطلاع على مختلف العروض التي يعلن الوكلاء.

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى