مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية

نتابع اليوم عبر موقعكم المميز Autovx عن سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 وهي سيارة من فئة السيارات الرياضية والسيارات متعددة الاستخدام . فتابعونا من خلال هذه السطور القليلة القادمة حتى تتعرفوا على مميزات وسعر ومواصفات سيارة  مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية ، ويذكر ان هذه السيارة الجديدة اصبحت منتشرة بشكل كبير في شوارع ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية

من مواصفات سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية انها تتمتع بنوع دفع العجلات فيها دفع كلي وليس امامى او خلفي فقط .أما عن  حجم محرك السيارة  الجديدة من انتاجات شركة مرسيدس فهو 4.6 لتر. وتتواجد في هذه السيارة  عدد  من الاسطوانات يصل الى  8 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات على توليد قوة هائلة لتشغسل هذه السيارة وتصل قوتها الى  مقدار 408 حصان.

أما عن ناقل الحركة في سيارة مرسيدس M ML 500 4MATIC 2015 فهو ناقل حركة  أوتوماتيك  وليس يدوي وذلك لتسهيل القيادة على السائق، ويستمتع بهذه الخاصية السائقين الجدد أو المبتدئين على وجه الخصوص . أما عن نوع الوقود في هذه السايرة  او نظام المحرك في سيارة  مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية فهى تعمل بالبنزين.و من الجدير بالذكر في هذا الاطار  ان معدل استهلاك الوقود او البنزين في هذه السيارة الجديدة  هو 9.3 كيلومتر لكل لتر من البنزين . اما بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة مرسيدس بنز الجديدة ، فتتوفر بها عدد من وسائل الراحة والترفيه المذهلة ، حيث يتوفر في هذه السيارة نظام ملاحة قوى  بالاضافة الى وجود مشغل سي دي، حتى يستمتع السائق ومن معه في السيارة من الركاب بتشغيل ما يريدون من موسيقي او اى شيء يريدون سماعة اثناء القيادة.

ويتواجد في سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة ، المتوفرة في المملكة العربية السعودية مدخل AUX, بلوتوث, و اوامر صوتية لتوفير وسائل الترفيه للمستخدم لها . اما بخصوص سعر  سيارة مرسيدس M ML 500 4MATIC 2015 فهو  يبدأ من 338,000 ريال سعودي فيما اكثر ، حيث انه من الممكن ان تجد هذا السعر يذيد بعدد من الريالات في بعض معارض ومحال مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

 

اما عن مميزات سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية ،  فيتواجد بها عدد من وسائل الراحة و السهولة ومنها مكيف هواء يعمل بشكل  أوتوماتيك للحفاظ على راحة السائق والركاب معه في السيارة، ويتواجد بسيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية نظام الاوامر االصوتية، ذلك النظام يعد ميزه هامة وجيدة في هذه السيارة الجديدة ، حيث انه يوفر الكثير من الوقت والجهد على السائق لهذه السيارة الجديدة، وقد يفيد هذا النظام السائقين كبار السن بوجه خاص ، اما عن أنواع و خامات المقاعد في سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالسعودية  فيتواجد بها نظام تحكم كهربائي بالمقاعد رائع.

اما عن مواصفات السيارة المتعددة فيتواجد بها كاميرا خلفية مدمجة، ويذكر ايضا ان هذه السيارة من الممكن لها ان تسع حوالى خمس ركاب ، اما عن نقاط العزم في سيارة مرسيدس بنز M ML 500 4MATIC 2015 الجديدة بالمملكة العربية السعودية، فيصل العزم بها الى 600 نيوتن متر تقريبا ، وتعد هذه ن أهم مميزات هذه السيارة حيث يبحث الكثير من الناس عن نقاط العزم قبل التفكير في شراء السيارة أو  استخدامها حتى ، لان تلك النقاط تعد من نقاط القوة في تشغيل السيارة.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى