نيسان

تعرف على مميزات وعيوب نيسان صني 2018 بالتفصيل Nissan Sunny 2018

تعتبر نيسان صني من أوائل الشركات في صناعة السيارات وأصبحت تحتل المركز الرائد في صناعة السيارات على مستوى العالم لما تلاقيه من رواج كبير بالوطن العربي وعلى مستوى الشرق الأوسط، يأتي هذا النجاح نتيجة لأن مواصفات السيارات التي تم إنتاجها في السنوات الماضية كانت على نفس احتياجات الأفراد وتأتي بكل موديل لتلبية احتياجاتكم وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتواجد في السيارات إلا أن هناك العيوب تسبب الكثير من المشكلات على المدى القريب أو المدى البعيد فمن خلال هذه المقالة سوف نستعرض على أهم المميزات التي امتازت بها والعيوب وتجارب الكثير من الأفراد في شراء سيارات نيسان  نقوم بذكر كل العيوب والمميزات التي ترجع إلى أراء المستخدمين للسيارة مع مراعاة الفروق الفردية بينهم .

مميزات وعيوب سيارة نيسان صني 2018

يتم عرض المواصفات والمعايير التي تقارن بين نيسان صني الفئة الأولي والثانية والتي من الممكن أن يقال عليه ذات عيب أو ذات ميزة فيما يلي :-

–       مظهرها الخارجي

بعض الأفراد يرون أن نيسان صني 2018 أنه عيب حيث أنها لا تملك أي مظهر جمالي أو مظهر فني، فتصميمها تقليدي ونمطي للغاية مقارنة بالسيارات الأخرى فهي أقل من الناحية الجمالية بالإضافة إلى أن التصميم الخارجي ضعيف للغاية مصنوع من معدن رقيق نسبيا مما يجعله ضعيفا وعرضة لأي مؤثرات خارجية بسهولة.

–       التوازن

 من أكثر السيارات في أنظمة التعليق مميزة وبإمكانها الحفاظ الدائم على توازنها وخاصة مع الحمولة الزائدة وفوق الكاملة، إلا أن وزنها الخفيف من أكثر الأشياء التي تجعلها عرضة للانزلاقات بكل سهولة ومنها التعرض إلى الحوادث أثناء السير على رمال أو في الأمطار.

–       التكييف

تمتلك سيارة نيسان  صني 2018 فتحتان إضافتين للهواء وتقوم بتوزيع الهواء مع مروحة منفصلة لكى تشعر بها كل ما يتواجد بالسيارة إلا أن من أكثر ما يشتكي منها ويراها الكثيرون أنها عيب حيث التكييف أقل كفاءة في التبريد عن السيارات الأخرى من نفس فئتها.

–       الغرف الداخلية

صممت سيارة Nissan Sunny 2018 خصيصا من أجل الراحة لعملائها فهي تتميز من الداخل بالغرف الواسعة والمريحة للركاب ويسهل الدخول لها،  يبه العداد والأكسسوارات الخاصة بالسيارة يسهل التعامل معها، وجود منفضة للسجائر ووجود ولاعة كهربائية.

من العيوب التي يراها الكثيرون أنه لا يوجد مرآه في مظلة الراكب الأمامي بالإضافة إلى احتواء الجزء الأمامي أربع مواقع لوضع الأكواب على الرغم انه في الأمر يستدعى أثنين فقط.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى