منوعات

ترخيص مغسلة سيارات متنقلة

يقدم لكم موقع أتوفكس معلومات هامة حول ترخيص مغسلة سيارات متنقلة حيث يمنح نشاط غسيل السيارات المتنقل رجال الأعمال فرصة لبدء أعمالهم الخاصة بأقل التكاليف ونظرا لأن هذه العمليات بسيطة فإنها تحتاج إلى القليل من دون زيادة في النفقات وعدد قليل فقط من الموظفين مما يمنح المالك فرصة لبداية سريعة، وهي تساعد في إعادة السيارة كالجديدة تماما

كيف يمكن الحصول على ترخيص مغسلة سيارات متنقلة

ومع ذلك فإن الدولة لديها متطلبات خاصة لغسيل السيارات المتنقلة والتي يجب الالتزام بها قبل بدء العمل حتى تحصل على ترخيص مغسلة سيارات متنقلة وهي:

1. استمارات الضرائب
سيحتاج المالك إلى إكمال النماذج وفقا لإدارة العلاقات الصناعية وسيحتاج مالك غسل السيارات المتنقلة إلى إكمال نموذج تفويض المعلومات الضريبية وتقديم النموذج إلى مصلحة الضرائب للجهة الخاصة بك خلال تقديمه لطلب الحصول على تصريح.

2. التطبيقات والتصاريح
تتطلب معظم الدول أن يقدم مالك غسيل السيارات المتنقل طلبا للحصول على تصريح لإدارة النشاط التجاري و هذه التصاريح عادة ما تستمر لمدة عام واحد وتحمل رسوم على سبيل المثال يجب على شركات غسيل السيارات المتنقلة بتقديم طلب لإبلاغ حالة وضعها القانوني والقدرة على دفع مطالبات تعويضات العمال ومعلومات عن عنوان شركتهم وأصحابها.

3. نظام مياه الصرف الصحي
يحتوي الجريان السطحي للمياه من غسيل السيارات المتنقل على الأوساخ وزيوت الصابون ومذيبات التنظيف التي يمكن أن تضر بالبيئة إذا كانت هذه المياه تلوث الجداول أو الأنهار المحلية ففد وضعت وكالة حماية البيئة مجموعة من المبادئ التوجيهية لمساعدة أصحاب غسيل السيارات المتنقلة على التعامل مع مياه الصرف الصحي تحت قانون المياه النظيفة والدول الفردية عادة ما يكون لديها لوائح خاصة بها للتعامل مع المياه الملوثة فيجب على مالكي غسيل السيارات المتنقلة الحصول على تصريح من قسم المياه السطحية في وكالة حماية ليسمح لهم بتوزيع مياه الصرف الصحي في أنظمة المجاري العامة وقد تؤدي انتهاكات قانون المياه النظيفة إلى فرض غرامات أو إلغاء تراخيص التشغيل.

4. التفتيش
تتطلب بعض المدن عمليات تفتيش منتظمة للمعدات أو المرافق أو سلوك الموظفين حيث يتمتع مفتشو الإدارة بسلطة إجراء عمليات تفتيش عشوائية على أعمال غسيل السيارات المتنقلة بما في ذلك مراجعة السجلات التي يحتفظ بها أصحاب الأعمال والمديرون.

 

Related image

Related image

فوائد مغسلة السيارات المتنقلة

لابد من إتباع تنفيذ الأوراق السابقة للحصول على ترخيص مغسلة سيارات متنقلة ويمكنكم معرفة فوائد مغسلة السيارات الأن وهي

الراحة
بالنسبة للأشخاص المشغولين قد تكون المتعة والراحة أهم مزايا خدمة غسيل السيارات المتنقلة لا مزيد ممن يصطفون في غسيل السيارات   ولا مزيد من الحركة فيمكنك فعل ذلك في أي مكان ترغب فيه سواء كان ذلك في الممر الخاص بك أو مكتبك أو في صالة الألعاب الرياضية و حتى في موقف سيارات مدرسة طفلك سيعطيك هذا المزيد من الوقت لقضاء الوقت مع من تحب.

  الحفاظ على صحتك
هل أنت على علم بأن داخل سيارتك يزحف مع الجراثيم والبكتيريا التي يمكن أن تعرض صحتك للخطر؟ يمكن منع هذا عن طريق التنظيف بالبخار داخل منزل.

. السلامة
يمكن لغسيل السيارات المتنقل الذي يقدم خدمات متخصصة في التفصيل أن يساعد في القضاء على احتمالية وقوع الحوادث عن طريق الحفاظ على المناطق الحيوية في سيارتك نظيفة وفعالة قدر الإمكان.

Related image

تحمل أكثر
خدمة لا ينبغي عليك تفويتها عندما يتم غسل السيارة فهذا يمكن أن يحمي طلاء سيارتك من عوامل التضرر بالعناصر الطبيعية مثل الأشعة فوق البنفسجية والرمل والقطع الحجرية والأمطار والثلج وما إلى ذلك.

النظافة
إن امتلاك سيارة نظيفة أمر رائع فإن مسؤوليتنا الاجتماعية هي الحفاظ على البيئة نظيفة وتوفير المياه وبالتالي فإن أفضل خيار هو غسيل السيارات المحمول الذي يستخدم التنظيف بالبخار.

Related image

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى