منوعات

ارخص اسعار تأمين سيارة 2018

نقدم إليكم من خلال موقع AutoVx ارخص تأمين سيارة لعام 2018، فخلال الفترة الأخيرة ازدادت شكوى الكثيرين من الناس حول زيادة ارتفاع أسعار تأمين المركبات بشكل كبير، حيث لا يخلو أي منزل من وجود سيارة واحدة على الأقل، ومع كثرة الازدحام وارتفاع نسبة الحوادث والخسائر المادية الخسائر في الأرواح، أصبح من الضروري التأمين على السيارة سواء تأمين سيارة ضد الغير أو تأمين سيارة شامل، ونظرا لتحكم أصحاب التوكيلات الكبرى الخاصة بالسيارات في ارتفاع سعر تأمين السيارات وارتفاع قطع الغيار، فحرصنا اليوم على أن نقدم لكم قائمة بأرخص الأسعار التي تقدمها الشركات الخاصة بتأمين المركبات لهذا العام 2018.

صورة ذات صلة

ارخص أسعار تأمين سيارة 2018

  • أسعار شركة التعاونية للتأمين على السيارات 2018

شركة التعاونية للتأمين على السيارات هي من أشهر الشركات الموجودة في السعودية وهي في الأصل شركة هندية، وتقوم شركة التعاونية للتأمين بتقديم أرخص سعر تأمين السيارات الشاملة والتي يبلغ سعرها هو 6000 ريال، ويبلغ سعر التحمل على المؤمن هو 1500 ريال إصلاح وكالة، بينما سعر تأمين المركبات ضد الغير فهو 1250 ريال سعودي.

  • أسعار شركة ملاذ للتأمين على السيارات 2018

تعتبر شركة ملاذ السعودية هي أيضا من أكبر شركات تأمين المركبات، ولديها العديد من مجالات التأمين غير السيارات وهي التأمين الطبي والتأمين ضد الغير، وتقوم شركة ملاذ أسعار رخيصة وفي متناول الجميع لكافة المركبات لتأمين السيارة الشامل، حيث يبلغ سعره المركبة حوالي 8147 ريال سعودي، وسوف يتحمل المؤمن على السيارة 1500 ريال تشمل إصلاح وكالة، بينما سعر تأمين المركبات ضد الغير فهو 1245 ريال سعودي.

  • أسعار شركة الدرع للتأمين على السيارات 2018

ومن الشركات الرائدة أيضا في مجالات التأمين هي شركة الدرع العربي وهي شركة بحرينية الأصل، ودخلت السوق السعودي منذ زمن طويل، وتقدم شركة الدرع العربي للتأمين أسعارا مناسبة وموحدة لكافة المواطنين، من أجل تأمين مركباتهم تأمينا شاملا وتأمين مركباتهم ضد الغير، حيث يبلغ قيمة أسعار التأمين على السيارة لجميع المركبات في شركة الدرع للتامين هي 1350 ريال سعودي.

نتيجة بحث الصور عن اسعار تأمين السيارات

  • أسعار شركة ميدغلف للتأمين السيارات 2018

وتعد شركة ميدغلف للتأمين من أكبر شركات تأمين السيارات في السعودية، فهي تعمل بكافة مجالات التأمين داخل المملكة ولها العديد من الفروع في جدة والرياض والمنطقة الشمالية والجنوبية والشرقية في السعودية، وشركة ميدغلف بدأت في لبنان وذاع صيتها وانتشرت بشكل أوسع في طول المملكة العربية السعودية، وفي البحرين ودول الخليج العربي، وتقدم شركة ميدغلف ارخص الأسعار لتأمين المركبات الشاملة ومركبات ضد الغير لهذا العام، حيث أن سعر تامين المركبات ميدغلف موحد لكافة السيارات والتي يبلغ قيمته حوالي 660 ريال سعودي.

أسعار شركات تأمين سيارة رخيصة السعر 2018

  • أسعار شركة المتحدة للتأمين على السيارات 2018

من الشركات السعودية الرائدة أيضا في مجال التأمين على السيارات هي شركة “المتحدة للتأمين”، حيث تقدم الشركة سعرا رخيصا لجميع المركبات الشاملة ومركبات ضد الغير لهذا العام والذي يبلغ سعر قيمة المركبة حوالي 1600 ريال سعودي.

  • أسعار شركة أسيج للتأمين على السيارات 2018

ومن أرخص شركات التأمين على السيارات في السعودية هي شركة أسيج للتأمين أو المجموعة المتحدة للتأمين، حيث تقدم الشركة سعرا موحدا لكافة المركبات للتأمين الشامل والتأمين ضد الغير، ويبلغ سعر المركبات هو 750 ريال سعودي.

  • أسعار شركة اتحاد الخليج للتأمين على السيارات 2018

تعد شركة اتحاد الخليج للتأمين على السيارات من الشركات السعودية، والتي تقوم بتقديم سعرا رخيصا وموحدا لتأمين المركبات تأمينا شاملا وتأمين السيارات ضد الغير لهذا العام 2018، ويبلغ سعر تأمين شركة اتحاد الخليج في السعودية حوالي 895 ريال سعودي.

نتيجة بحث الصور عن اسعار تأمين السيارات

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى