نيسان

بالصور مميزات وعيوب نيسان سنترا 2018 Nissan Sentra

قامت الشركة اليابانية المصنعة لسيارة نيسان سنترا بإطلاق أول سيارة له في عامها الجديد 2018 حيث قام يوشيسوك اياكاوا المؤسس للشركة بإصدار أول تصريح رسمي بخروج أول السيارات من الموديل نيسان سنترا 2018 Nissan Sentra بعد أن تم نجاحه في الأسواق المصرية نظرا لان يبه العديد من المميزات والعديد من الخدمات التي لا تجدها في أي سيارة أخرة، على مدار السنوات الماضية منذ عام 2011 وتحتل سيارة نيسان سنترا المركز الرائد بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

عليك ان تعلم ان المميزات والعيوب هي اختلافات بين الأفراد فمن الممكن ما تراه عيب يراه غيرك ميزة، فنحن نعرض لك الأمر وتظهر الصورة كاملة ونترك لكم الحكم على احدث سيارة متواجدة في الأسواق موديل نيسان سنترا 2018

بالصور مميزات وعيوب نيسان سنترا 2018 Nissan Sentra

–      الأداء والتوازن

تحتوي السيارة على محرك ياباني يصل إلى ما يقرب من 1600 سي سي أي ما يعادل بقدرتي 116 حصان ويعد هذا المحرك من افضل المحركات اليابانية منذ عام 2010 ويعتبر من افضل محركات الفئة بهدوء وناقل الحركة ألا انه من اكثر ما يراه عيبا أن قوة المحرك ووزن السيارة غير متفقين مما يجعل السيارة عرضة للانزلاق وتسارعها ليس بجيد وعلى درجة من الكفاءة.

–      الجودة والمصداقية

تعتبر من افضل الصناعات المتواجدة على مستوى العالم حيث أن الصناعة اليابانية في صنع السيارات معروفة جيدا وله تاريخ عظيم في الصنع ألا انه من اكثر العيوب التي نجدها أنها غير منتشرة في مصر مما يؤدى ألي سعر أعادة البيع قليل للغاية ويراها الكثيرون انه من اكثر العيوب في السيارات.

–      انطباعات القيادة

مريحة في القيادة تشعرك بالفخامة والقوة أثناء السير مع التصميم الفريد من نوعة في الإطار الخارجي والداخلي ألا أن من اكثر العيوب أن الإطار الخارجي ضعيف للغاية مما يؤدى إلى تعرضها إلى الخدش من أكثر عيوبها أعاده البيع وقلة قطع الغيار الخاصة بها في مصر.

–      الأمان

تحتوي سيارة نيسان سنترا 2018 Nissan Sentra على كافة وسائل الأمان حزام خلفي للأطفال ومانع السرقة وستة وسائد هواء موزع في أنحاء السيارة.

–      الكماليات

تحتوى على العديد من الكماليات تكييف هواء ديجيتال، حامل أكواب، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مقابض الأبواب بنفس اللون، نظام التشفير الكامل لحماية السيارة من التعرض إلى السرقة،فرش جلد ، شبكة أمامية غيرها من العديد من الكماليات بكفاءة عالية والتي لا يرى فيها أي عيب حتى الآن فالكماليات تفوق الروعة والخيال.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى