سيارات جديدة

الكشف عن سوبارو فورستر 2019 بحجم أوسع و محرك أقوى

الكشف عن سوبارو فورستر 2019 بحجم أوسع و محرك أقوى تعرف عليها معautovx، بدور على عربية؟ سعر مناسب! فيها كل المواصفات والمزايا! سريعة، قوية، شكل رياضي، واسعة من الداخل، إذن أنت تبحث عن سيارة سوبارو فورستر 2019، السيارة الأكثر شهرة،شهدت إقبالاً غير مسبوق في عالم السيارات، أسعار لا تقبل المنافسة.

الكشف عن سوبارو فورستر 2019 بحجم أوسع و محرك أقوى

نبذة عن سيارة سوبارو فورستر 2019:

سيارة سوبارو فوستر 2019 أوفر سيارة حجم مناسب ورياضية، حدث بها تحديثات كثيرة في التصميم الداخلي والتصميم الخارجي للسيارة، بالإضافة إلى تغييرات في مساحة السيارة الداخلية وأبعاد السيارة.ناهيك عن المحرك الأقوى التي حصلت عليه السيارة.

سوبارو فورستر 2019
سوبارو فورستر 2019

مواصفات سيارة سوبارو فورستر 2019:

سيارة سوبارو فورستر الجديدة موديل 2019 تم الكشف عليها بواسطة فاعليات معرض السيارات الدولي بنيويورك أصبحت السيارة من الجيل الجديد والخامس في عالم السيارات، لأنها تحتوي على العديد من المزايا التي تؤهلها بأن تصبح من اليوم متوفرة بعدد خمس فئات.

سوف تتوفر السيارة عن جميع العملاء والوكلاء في أرباع النهائي من هذا العام.

فئات سيارة سوبارو فورستر الجديدة 2019م:

سيارة   فورتسر 2019 فئة سبورت .

سيارة فورستر 2019 فئة تورينج .

سيارة  فورستر 2019 فئة ليميتد .

سيارة  فورستر 2019 فئة بريميوم .

سيارة  فورستر 2019 فئة ستاندر .

سوبارو فورستر 2019
سوبارو فورستر 2019

التحديثات الخارجية لسيارة سوبارو فورستر الجديدة 2019م:

تحتوي السيارة الجديدة بعد التحديثات على أبعاد كبيرة عن السيارة السابقة لذلك فالسيارة أصبحت أوسع من الداخل، حيث يشعر جميع الركاب بالراحة، كما أن الشكل الخارجي للسيارة حصل على عدد كبير من الأوان الأجمل الجديدة، الأحمر ، الأزرق واللون الأخضر اللامع كلها ألوان جميلة وجذابة تجذب جميع الأنظار إلى السيارة.

سوف ترى في الوجهة الأمامية للسيارة أحدث تصميم، حيث قامت الشركة المصنعة بتغير السيارة بالكامل من حيث:

الشبك السداسي للسيارة الجديد.

المصابيح تم تغيير تصميمها بالكامل.

غطاء المحرك الجديد لسيارة ذو العضلات.

مميزات سيارة سوبارو فورستر 2019

السيارة أصبحت أكثر جاذبية وأناقة، حيث أصبح شكلها مختلف تماماً  عن شكل السيارة السابقة، شكل مستطيل حاد ومسحوب لطرفي السيارة، السيارة حصلت على تقنية ليد ذات الكثافة العالية، بالإضافة إلى المصابيح الضبابية الت تم تصنيعها من الكروم اللامع.

إطارات السيارة الجيدة 2019: تصكيك الإطارات رياضي مقاس 17 بوصة، أما عن الجهة الخلفية للسيارة الجديدة: حصلت السيارة الحديثة على اسطبات لتقنية حديثة لليد على هيئة حرف سي مع أحدث التغييرات للمصعد الخلفي مع إضافة جناح جديد رياضي أعلى الصندوق.

حدث العديد من التغيرات بداخل السيارة من شاشة الملاحة، الطبالون، تصميم الكونسول، أصبحت السيارة الجديدة أكثر هدوء وهذا يعود لمانع الضوضاء ودرجة الحرارة، وطريقة العرض من خلال الشاشة التي تعمل تلقائياً.

مقاعد السيارة الحديثة: جميع المقاعد مصنعة بأجود أنواع الجلد ، وناهيك عن التحكم التلقائي في فتحة السقف والمناخ.

ومن ابرز  تقنيات سيارة سوبارو فورستر خاصية driver focus والتي تنبه قائد السيارة إذا شعر بالنوم .

 

سوبارو فورستر 2019
سوبارو فورستر 2019

مزايا محرك السيارة سوبارو فورستر 2019م:

حدث تغير في محرك السيارة حيث حصلت السيارة على محرك بسعة 2.5لتر ، بعدد 4 سنلدر قوة 182 حصان، عزم الدوران 176 رطل، وهذا احدث بكثير من السيارة السابقة.

 

سوبارو فورستر 2019
سوبارو فورستر 2019

سعر سيارة سوبارو فورستر 2019م:

السيارة بها العديد من المزايا والمواصفات، وأصبحت من الجيل الجديد في عالم السيارات، ومقارنةً بكل هذه المواصفات فإن سعر السيارة في متناول أي فئه في المجتمع حيث وصل سعر سيارة سوبارو فورستر إلى 24.000 دولار، سعر لا يقبل المنافسة من أي شركة أخرى لا تتردد في حجز سيارتك من الآن فالعدد محدود.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى