منوعات

تعرف على اكثر السيارات اعتمادية 2018 في مصر والعالم

اكثر السيارات اعتمادية 2018 من الأسئلة التي يطرحها الكثير من محبي ومتابعي المركبات المختلفة التي تعلن عنها شركات السيارات كل عام، ويبقى عام 2018 هو من السنوات التي شهدت انطلاق الكثير من المركبات المميزة، والتي تحقق نسب مبيعات هائلة حتى الأن في مختلف الدول التي شهدت طرح عدد كبير من السيارات الحديثة، ويقدم موقع autovx لكل متابعيه الكرام اكثر السيارات اعتمادية 2018 في مصر والعالم.

ما هي اكثر السيارات اعتمادية

أعدت أحد المنظمات المتخصصة في أبحاث السوق أحد التقارير التي قامت بإعدادها وطرحها عبر شبكة الإنترنت لإطلاع مختلف العملاء وقائدي المركبات على السيارات التي اكثر اعتمادية، ويرجع ذلك لأهمية هذا الأمر لكل محبي ومتابعي المركبات وأيضا العملاء المقبلين على شراء سيارة حديثة، وجاء التقرير الذي قامت به المنظمة عقب قطع هذه المركبات مسافة 321,000 كيلو متر وهي المسافة التقريبية التي تم الإعلان عنها.

قامت المنظمة أيضا بالإعلان عن التقرير عقب السماع لكافة آراء قائدي هذه المركبات، ومعرفة المشكلات التي واجهها قائدي المركبات أثناء استخدام المركبة، لتعلن المنظمة عقب ذلك قائمة متنوعة شملت عدد من السيارات التي سيطرت عليها السيارات اليابانية مقارنة بالأنواع الأخرى التي جاءت في القائمة.

قائمة اكثر السيارات اعتمادية

1- تويوتا كامري

جاءت السيارة في مقدمة المركبات الأكثر اعتمادية وتتميز السيارة بتصميم رياضي أنيق هذا بجانب محرك قوي يوفر قيادة سريعة ومريحة لقائد المركبة، وأيضا المقاعد الداخلية المريحة، والعديد من المواصفات الأخرى التي توجد بالمركبة الحديثة مما جعلها في مقدمة قائمة الأفضل.

2- هوندا أكورد

تأتي السيارة بعدد من المواصفات التي يتقدمها التصميم الأنيق والمحرك القوي، كما تأتي السيارة ضمن قائمة السيارات الفاخرة حيث صممت هذه السيارة لتعطي احساس الثقة والأمان كما أنها من السيارات الموفرة للوقود، تحتوي أيضا على عدد من المواصفات الهائلة التي تتيح لأفراد الأسرة والسائق الكثير من الأمان والراحة.

3- تويوتا بيريوس

تعد هذه السيارة من السيارات الشهيرة التي تحقق نسب مبيعات كبيرة في الأسواق منذ بدء الشركة في طرح النسخ المختلفة للمركبة، وتتميز السيارة بتصميم  رائع وأنيق، كما يوجد بها عدد من المواصفات الفاخرة ففي الداخل يوجد بها مقاعد من الجلد مريحة ذات مساحة واسعة لمزيد من الراحة أثناء الجلوس.

4- هوندا CR-V

تأتي هذه السيارة ضمن قائمة المركبات العائلية الأكثر راحة بالنسبة للمقاعد الداخلية وعدد من الوسائل المتاحة في الداخل والخارج التي تمد السائق بمزيد من الراحة والرفاهية أثناء القيادة على الطريق.

5- سيارة تويوتا سيينا

تأتي هذه المركبة أيضا ضمن قائمة المركبات العائلية المميزة.

6- هوندا سيفيك

تصميم مميز يخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى من الإعلان عن السيارة فهي تأتي بتصميم أنيق، ومقاعد داخلية مريحة يجعلها تنافس وبقوة ضمن المركبات الأكثر اعتمادية.

7- تويوتا كورولا

جاءت السيارة أيضا ضمن قائمة الأفضل وهي تتبع شركة تويوتا، وهي من الشركات الرائدة في صناعة السيارات.

8- سيارة تويوتا 4runner

واصلت تويوتا احتلال قائمة السيارات الأكثر اعتمادية، حيث جاءت هذه المركبة العائلية ضمن قائمة السيارات المميزة أيضا التي توفر للعائلة والسائق العديد من وسائل الأمان والراحة.

9- تويوتا هايلاندر

هذه المركبة من المركبات العائلية المميزة التي تمنح السائق محرك قوي وقيادة مميزة هذا بجانب تصميم رائع ومذهل جعل العملاء يؤكدون أنها الأفضل.

10- سيلرة فورد f-150

تستخدم هذه السيارة في العديد من الأغراض المختلفة فيمكن استخدامها في نقل بعض البضائع، ويرجع ذلك إلى الصندوق الخلفي الذي تتمتع به السيارة هذا بجانب الكابينة الكبيرة التي تسع 4 أشخاص، حيث تحتوي على 4 أبواب.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى