سيارات جديدة

اغلى سيارة في العالم وكم سعرها

ماهي اغلى سيارة في العالم وكم سعرها هذا ما سوف تعرفه عزيزي زائر موقعنا ” autovx” الآن إذ يوجد الكثير من السيارات المتميزة في المواصفات والشكل الخارجي أو الشكل الداخلي ولكن ماذا إذا اجتمعت هذه المواصفات معا وكونت سيارة كاملة المواصفات وهو الآمر الذي يجعلها أغلى سيارة في العالم لوجود الكثير من المميزات والمواصفات المختلفة التي جعلتها الأولى والأجمل في العالم .

اغلى سيارة في العالم وكم سعرها

اغلى سيارة في العالم وكم سعرها

حازت سيارة رولز رويس سوبتيل علي لقب أغلى سيارة في العالم لأنها تتصف بمواصفات عالمية جمعت بين البساطة والفخامة في تصميم واحد، فهي مصنوعة من مواد تتميز بجودتها العالية والحرفية، كما يوجد علي سيارة رولز رويس نوع من الشبك المصنوع من أجود أنواع الألمنيوم الصلب الذي يتحمل الكثير من الصدمات وهو الأكبر بين الكثير من السيارات الأخرى التي قامت بإطلاقها هذه الشركة .

كما أن كل جزء في هذه السيارة مصنوع بدقة عالية وبشكل يجذب الأنظار إليها، بالنسبة للناحية الجانبية من السيارة تكون ذات شكل أنيق وهيكل قوي صلب، أما بالنسبة للنوافذ الخاصة بالسيارة توضح لمن يراها الطول الحقيقي لها وهو الأمر الذي يميزها عن غيرها من السيارات الأخرى .

مواصفات سيارة رولز رويس سوبتيل :

يظهر جانب السيارة الخلفي بشكل رفيع عن الجانب الأمامي مما يعطيها لمسة جذابة مثيرة وهو الأمر الذي يميزها عن غيرها من السيارات الأخرى، كما يوجد بالجزء الخلفي من السيارة رقم تسجيل وهو 08. وهما مصنوعان من الألومنيوم الخام المصقول .

تتمتع سيارة رولز رويس سوبتيل بوجود سقف من الزجاج ضخم وهو سقف متصل يسمح لك بدخول الضوء الطبيعي من الخارج ويجعل الشكل الخارجي لمقصورة السيارة ملفتة للأنظار ويعطي بريق لامع لفرش السيارة من الداخل والأناقة والرقي الذي يميزها عن أي سيارة أخرى .

اغلى سيارة في العالم وكم سعرها

تتميز السيارة بالشكل البسيط الداخلي ويوجد بها مفاتيح للتشغيل والتزيين مما يعطي لها شكل مميز جذاب أنيق وهي تتزين بالخشب من نوع “ماكاسار الأبنوس” ونوع خشب أخر يسمي “بالداو” كما أن المقاعد الخلفية والأمامية والمساند الخاصة باليد وسطح العداد مكسوه بالجلد الطبيعي الفاخر وهم ذات لونين مميزين للغاية البني الداكن والبيج الفاتح .

كما يوجد بالسيارة ساعة فخمة مصنوعة من قشرة خفيفة من خشب ماكاسار وهي توجد في لوحة العدادات فهذا الاختلاف في هذه السيارة يعطيها روح كلاسيكية وعصرية في نفس الوقت، مما يجعل السيارة أغلى سعراً والأكثر رقي وفخامة من الخارج أو الداخل .

كما أن الشركة المصنعة للسيارة قامت باستبدال المقاعد التي توجد في الخلف بنفس نوع الخشب المستخدم لكي يعطي مساحة كبيرة واسعة في الخلف وصممت في شكل رف زجاجي مضاء وغطاء أخر فتحة الصندوق ويوجد أيضاً أماكن خفية ويتم وضع المفاتيح الأخرى بها حتي لا يعرف مكانها أحد .

يوجد في جانبي السيارة من اليمين واليسار سلتان يشبهان بعضهما البعض وعندما تقوم بتشغيل واحدة منهم يتم انبساطها للأمام حتي تقوم بعد ذلك بتقديم حقيبة مغلفة بأفخر وأجود وأرقي أنواع الجلد الطبيعي حتي تقوم بحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتميز السيارة بوجود زر وهو مكانه تحت المسند الخاص باليد وعندما تضغط عليه يتم فتح المكان الذي يوجد به الشراب الذي تحبه وعدد 2 كأس من الكريستال الفاخر .

سعر أغلى سيارة في العالم :

اغلى سيارة في العالم وكم سعرها

بلغ سعر سيارة رولز رويس سوبتيل حوالي 13 مليون دولار ولذلك هي الأغلى في العالم ما بين الكثير من السيارات الأخرى فهي من السيارات العالمية ذات مواصفات فاخرة وتصميم رائع مثالي تسحر عين من يراها سواء كان من الداخل او من الخارج .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى