أخبار السيارات

اسعار الميكروباص الصينى السقف العالى ونصائح وارشادات هامة عند الشراء

اسعار الميكروباص الصينى السقف العالى تعرف عليها من خلال موقع AUTOVX الكثير من السائقين يبحثون عن كافة سبل الراحة والأمان داخل سياراتهم خاصة عندما يعتمد على نقل عدد كبير من الأفراد يومياً مثل سائقي الميكروباص حيث تعتبر الوسيلة الأكثر استخداماً في وسط المدينة بل ويتم استخدامه في السفر والتنقل عبر المحافظات، ولذلك يحرص الكثير على تواجد مختلف الإمكانيات التي تساعدهم القيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

ولذلك دعونا نستعرض لكم في السطور التالية بعض من مواصفات الميكروباص الصيني الذي ظهر بقوة خلال الفترة الأخيرة في الأسواق بأسعار تنافسية لتلك الماركات العالمية مما جعل الكثير يقبل على شراؤه،خاصة ذلك الذي يتوافر ب السقف العالي بحيث يشابه الاتوبيس إلى حد ما ولكن بمواصفات مختلفة فتابعونا في مقال شيق ومفصل عن اسعار الميكروباص الصينى السقف العالي .

اسعار الميكروباص الصينى السقف العالى

  • وهنا يأتي السؤال الأكثر أهمية ما هو سعر ذلك الميكروباص الذي يتوافر بتلك المزايا الرائعة؟ فنجد إنه يختلف من دولة لأخرى حسب الرسوم الجمركية والضرائب ولكن بشكل عام نجد إنه يصل سعره في جمهورية مصر العربية لما يقارب المائة وخمسون ألف جنية مصري.
  • حيث تعتبر اسعار الميكروباص الصينى السقف العالي بذلك منافسة لأسعار السوق فنجد على سبيل المثال أن الميكروباص الياباني تويوتا متوافر بتلك المزايا ولكنه يصل إلى ثلاثمائة ألف جنية مما يدفع الكثير لشراء ذلك الميكروباص والإقدام عليه بصورة كبيرة حيث يتناسب مع مستوى دخل الفرد في مصر .
  • ولكن إذا حق القول تعتبر جودة ذلك الميكروباص منخفضة نوعاً ما مقارنة بالماركات العالمية الآخرى بحيث يتعرض للتلف بصورة سريعة ويصعب الحصول على قطع الغيار الأصلية الخاصة به ولذلك يفضل أن يتم التفكير مطولاً قبل الإقدام على شراء ذلك الميكروباص حتى لا تتعرض للخسارة فيما بعد .

مزايا الميكروباص الصينى

  • يتوافر عدة مميزات داخل الميكروباص الصيني الجديد حيث يجمع بين التصميم العصري الفريد بجانب السعة الداخلية التي تجعله مؤهل بصورة كبيرة لاستقبال المسافرين مع تمتعهم وحقائبهم بكل سهولة بحيث يمكنه ضم أربعة عشر راكب بجانب الكرسي الإضافي الخاص بالسائق.
  • أما من حيث الإمكانيات الأساسية هي توافر ذلك الميكروبات ينتقل حركة اتوماتيكي مزود ب خمس سرعات مع سرعة محرك تصل إلى مائة وعشرون حصان وقوة عزم تصل إلى ثلاثمائة نيوتن، مع عدد لفات يصل إلى الف ومائتي لفة في الدقيقة بجانب خاصة حقن الوقود بصورة إلكترونية .
  • ويتوافر أيضاً ذلك الميكروباص بعدد من المزايا الترفيهية أو الكماليات فنجد على سبيل المثال تواجد جهاز تكييف مركزي يقوم بتبريد الميكروباص بالكامل مع إمكانية تحكم الراكبين بفتحة كل تكييف أمامه أو فوقه لمزيد من الراحة.

  • ويعتمد على مشغل اغاني يو إس بي بجانب التوصيل من خلال البلوتوث والتحكم في الزجاج بصورة إلكترونية، بل والتحكم في غلق وفتح الأبواب من خلال السنتر لوك أو وحدة الغلق المركزي بحيث يقوم مفتاح السيارة يغلق الابواب الأمامية والجانبية مع الحقيبة الخلفية بضغطه زر واحدة .
  • وليس هذا فقط بل ويحتوي الميكروباص على مقاعد مصنوعة من الجلد وأحزمة امان مخصصة لما راكب لمزيد من الحماية وتجنب الحوادث المرورية مع مساند ظهر مريحة ومميزة ويمكن التحكم في مستوى المقعد من خلال ذراع التحكم الجانبية، ويمكن طي المقاعد الخلفية من أجل وضع بعض الحقائب بها في حالة السفر مع وجود ستائر مخصصة لما مقعد يمكن إزالتها بكل سهولة .
  • وبالطبع تعتبر ميزة السقف العالي هي الأخرى ذات اهتمام كبير من قبل الكثير من السائقين بل والركاب أيضاً حيث توفر لهم مزيد من الراحة والقدرة على الصعود والنزول بدون أي مشاكل او انحناء مبالغ به .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى