أخبار السيارات

اسعار السيارات الميكروباص الصينى فى مصر بالتقسيط

اسعار السيارات الميكروباص الصينى ننشره لكم عبر موقع AUTOVX حيث يبحث الكثير من سائقي الميكروباص عن افضل الأسعار التي تناسب ميزانيتهم بل وعن الجودة العالية التي تمكنهم من السفر والتنقل من خلال ذلك الميكروباص بدون مواجهة أي مشاكل، ولكن أدى ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة إلى التفكير مرارا وتكرارا قبل الإقدام على شراء الميكروباصات من الماركات العالمية الأخرى .

حيث تتميز بارتفاع ثمنها بل وارتفاع ثمن قطع الغيار الخاصة بها ما جعل الكثير يتجه نحو شراء الماركات الصينية، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف أكثر عن مميزات وعيوب ذلك  الميكروباص مع مقارنة اسعار السيارات الميكروباص الصينى في مصر بالتقسيط .

اسعار السيارات الميكروباص الصينى ومواصفاته

أصبحت المنافسة شرسة في الآونة الأخيرة بعد ظهور السيارات الصيني حيث تحتوي على كافة الإمكانيات والكماليات التي يرغب أي سائق في الحصول عليها بجانب الفخامة والرفاهية مع توافر قطع الغيار بها، وكل ذلك يتوافر في الميكروباصات الصيني ما جعل الكثير يقبل عليها مقارنة بالميكروباصات اليابانية والكورية بسبب الاسعار المغرية والمواصفات العديدة فنجد على سبيل المثال :

يتميز الميكروباص الصينى بالتصميم الجذاب والراقي الذي يوحي بالفخامة فتجده ذو سقف عالي حتى يسمح للركاب بالصعود والنزول بكل حرية مع التحكم في فتح وغلق الابواب والنوافذ الزجاجية بصورة إلكترونية من قبل السائق والركاب أيضاً.

مع توافره بناقل حركة اوتوماتيكي ومحرك يصل سرعته إلى مائة ومائة وخمسون حصان وعدد من اللفات يصل إلى الف وخمسمائة لفة في الدقيقة وقد تزيد أو تقل حسب موديل الميكروباص .

وليس هذا فقط بل ويتواجد به نظام تكييف وتبريد مركزي يقوم بتوزيع البرودة على كافة الركاب بحيث يتواجد جهاز تحكم صغير أعلى كل مقعد لمزيد من الراحة  .

وليس هذا فقط بل ويتواجد عدد من الكماليات الأخرى التي تجعل القيادة عملية ممتعة من حيث توافر سماعات ستيريو موزعة داخل مختلف الأركان في السيارة، مع مسجل يعمل بالبلوتوث ووصلة يو إس بي وهناك بعض الموديلات التي توفر شاشة عرض بجانب السائق لم يعد من المتعة والترفيه .

ويتميز بالسعة الداخلية سواء من جهة الركاب او من خلال الحقيبة الخلفية مما يجعله مهيأ للسفر والرحلات السياحية، بجانب القدرة على التحكم في مستوى ارتفاع المقاعد بحيث تميل بعدة زوايا مختلفة لمزيد من الراحة بحيث يناسب وضعية النوم أو الجلوس المستقيم .

اسعار السيارات الميكروباص الصينى في مصر بالتقسيط

  • أما بالنسبة لأسعار الميكروباص الصينى بالتقسيط فهي بشكل عام مختلف من معرض لآخر ومن عميل لآخر حسب موديل الميكروباص هل هو اربعة عشر راكب ام ستة عشر راكب بل و بحسب كونه جديد بالكامل ام مستعمل، ولكن بشكل عام يتراوح اسعار الميكروباصات الصيني ما بين المائة وخمسون إلى المائة وستون جنية مصري .
  • وهناك الكثير من التجار الذين يتعاملوا بنظام التقسيط سواء كانت شهرية او ربع سنوية مع أخذ كافة الضمانات اللازمة على السائق حتى يتمكن من السداد وتحصيل المبالغ المقررة عليه، حيث يختلف سعر الدفع كاش وسعر التقسيط بحيث يصبح التقسيط بسعر أعلى حسب مدة الدفع فيمكنك عزيزي القارئ أن تختار مدة التقسيط التي تناسبك سواء كانت ثلاثة سنوات أو سنتين حسب مقدرتك .

عيوب الميكروباص الصينى

  • أما بالنسبة للعيوب فهي تتمثل في عدم توافر قطع اصلية في ذلك الميكروباص بحيث يتم صنع ذلك الميكروباص من عدد من القطع اليابانية والصينية وبالتالي يصعب الحصول على قطعة أخرى جديدة، بل وفي حالة تواجدها قد يرتفع سعرها قليلاً خاصة عندما تكون تلك القطعة أساسية لتشغيل المحرك .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى