أخبار السيارات

اسعار السيارات الصيني في مصر وماركاتها ومميزاتها

 تحتل السيارات الصيني في جمهورية مصر العربية أهمية كبرى في عالم السيارات وأسواق السيارات في مصر، لذلك تكثر الشركات الصينية التي تصدر منتجاتها المصنعة من السيارات بأنواعها المتعددة الى مصر، وفي هذه الايام على وجه الخصوص يبحث الكثير من الأشخاص عبر محرك البحث جوجل وغيره من محركات البحث العالمية عن اسعار السيارات الصيني  وموديلاتها وماركاتها ومميزاتها المتعددة والمختلفة، ولان ذلك الموضوع يحظى باهتمام شديد من قبل معظم متابعي أخبار السيارات في جمهورية مصرمصر العربية  رأينا أنه من الأهمية بمكان أن نعرض لكم عبر موقعكم المتميز autovx  بشكل مفصل وشامل من خلال ذلك المقال أسعار ومميزات وماركات السيارات الصيني المتواجدة في الاسواق المحلية في جمهورية مصر العربية والمناسبة بالنسبة للفئات المختلفة من الشعب المصري.

اسعار السيارات الصيني في مصر 

نقدم لكم أسعار السيارات الصيني في الاسواق المحلية المصرية التي تم رصدها في الربع الأخير من العام الماضي ٢٠١٧ م، وايضا  اسعار السيارات الصيني الجديدة لهذا العام الجديد، نتناول اسعار السيارات الصيني   بماركات السيارات الآتية ( مركة فاو، شيري، بريليانس، بايك، هايما، بالاضافة الى ماركة بي واي دي). 

اولاً نذكر سعر سيارة بايك سينوفا x25 ، يصل سعر هذه السيارة  من ٢١٤٠٠٠ ج الى ٢٢٩٠٠٠ ج، أما عن سعر سيارات بايك سينوفا A1، من ١٥٢٠٠٠ جنية مصري الى ١٧٩٠٠٠ جنية.

اسعار السيارات الصيني في مصر وماركاتها ومميزاتها
اسعار السيارات الصيني في مصر وماركاتها ومميزاتها

بي واي دي

اما عن سعر سيارة بي واي دي الصينية في الاسواق المصرية، فيصل سعر سيارة بي واي دي F3 الى ١٤٧٠٠٠ جنية مصري، وسيارة بي واي دي L3 يصل سعرها الى ١٧٠٠٠٠ ج.

اسعار السيارات الصيني في مصر وماركاتها ومميزاتها
بريليانس

بريليانس

أما عن سعر سيارة بريليانس الصينية فسعر سيارة بريليانس v3 من ٢٦٠٠٠٠ الى ٢٩٠٠٠٠ جنية مصري، أما سيارة بريليانس v5 فيصل سعر هذه السيارة الى ٣٤٠٠٠٠ جنية مصري، ويصل سرعة المحرك في هذه السيارة الصينية من ١٥٠٠ سي سي الى ١٦٠٠ سي سي، وتلك السرعة بالنسبة الى سعر السيارة وجودتها تعد مناسبة ومحيرة أيضا. 

في حين يبلغ سعر سيارة بريليانس V3 2018 اتوماتيك الصينية  / ايليت 1500 269,900 جنيه مصري، في حين  يبلغ سعر  سيارة بريليانس V3 2018 التى تعمل بنظام المحرك الاتوماتيك / هاى لاين 1500 286,900 جنيه مصرى في حين وصل  سعر السيارة الصينية بريليانس V5 2018  التى تحتوى على جميع الكماليات التى اضافتها شركة بريليانس لتطوير سياراتها  بالاضافة الى انها تعمل بمحرك اتوماتيك ، يصل سعر هذه السيارة الى  New Shape 1600 339,900 جنيها.

 

اسعار السيارات الصيني في مصر وماركاتها ومميزاتها
شيري

شيري

أما عن سعر سيارة شيري الصينية في السوق المصرية المحلية، فيصل سعر سيارة شيري انفي الى ١٤٥٠٠٠ جنية مصري، أما سيارة شيري تيجو فيصل سعرها الى حوالي ٢٢٠٠٠٠ جنية.

في حين يذكر انه قد حققت سيارات شيرى نسبة عالية جدا وملحوظة من المبيعات في الاسواق العالمية والمحلية  على مدار الأعوام القليلة الماضية، وذلك نظرا الى مميزاتها وامكانياتها العالية الدقة والكفاءة مما جعل سيارات شيري تتفوق على عدد كبير من السيارات الأخرى من اصدارات الشركات الصينية والشركات الاخرى العالمية ايضا، وفي الوقت ذاته استطاعت هذه الشركة الصينية  أن تخطف قلوب كافة محبى السيارات على المستوى العالمى لمظهرها الانيق والجذاب لفئات الشباب على وجه الخصوص، وبالتالى تكون ضمن السيارات الأولية التى يزداد عليها الطلب بشكل دائم، حيث يتوفر منها نوعين وهما شيرى انفى وشيرى تيجو وقد ذكرنا سعر كل سيارة من السيارتين.

جيلي

أما سعر سيارة جيلى الصينية  التي لاقت استحسان الكثير من المصريين ونجدها بشكل كبير ومنتشر في الاسواق المصرية المحلية جميعها ، فنذكر سعر سيارة جيرى امجراند الذي يصل الى ١٦٠٠٠٠ جنية مصري، وتصل سعة المحرك في سيارة جيلي الى ما يقارب ١٥٠٠ سي سي، وهذا ما يجعلها سيارة مناسبة من حيث السعر والجودة.

وهناك ثلاث اصدارات اخرى من سيارات جيلي نذكرهم هنا وهم  سيارة جيلي امجراند موديل العام الحالى، ويبلغ سعر جيلي امجراند 7 2018 مانيوال / GLS Tinted Glass 1500 172,000 جنيها، وفي الوقت ذاته يصل  سعر جيلي X7 2018 التى تعمل بناقل الحركة الاتوماتيك ونظام تربو  1300  ، يبلغ سعرها حوالى 315,000 جنيها. وهناك نسخة اخرى من جيلي ، ويبلغ  سعر جيلي امجراند X7 2018 التى تعمل بناقل حركة  اوتوماتيك ايضا ،  Turbo 1600 315,000 جنيه مصري.

هايما

اسعار السيارات الصيني في مصر وماركاتها ومميزاتها
هايما

اما عن سعر سيارة هايما الصينية فيصل سعر سيارة هايما s5 الى ٢٧٥٠٠٠  ج الى ٣١٠٠٠٠ ج اما سعر سيارة هايما m3 فيبلغ من ١٦٤٠٠٠ ج الى ١٦٧٠٠٠ جنية مصري. وقد اصبخت سيارة هايما الصينية من أكثر السيارات الصينية المفضلة لدى الكثير من أبناء الشعب المصري ، وذلك بالطبع يرجع الى رخص سعرها و مميزاتها الشهيرة، و تصل سعة المحرك في سيارة هايما الصينية الى ١٥٠٠ سي سي.

وهناك اصدارات اخرى من الشركة الصينية هايما للسيارات وهى سيارة  هايما M3 2018، والتى تعمل باستخدام ناقل حركة  مانيوال  وسعة المحرك بهذه السيارة هو 1500 سي سي، ويبلغ سعرها حوالى  158,900 جنيه مصري، في حين يبلغ سعر سيارة هايما M3 2018  التى تعمل باستخدام ناقل حركة اتوماتيك  وبسعة محرك تبلغ ال 1500 سي سي ، تلك السيارة المنتشرة بشكل كبير في الاسواق والشوارع المصرية على وجه الخصوص، يصل سعرها الى  189,900 جنيه مصري ، وفي الوقت ذاته  يبلغ سعر سيارة هايما S5 2018 اتوماتيك ، ما يقارب ال H/L 1500 274,900 جنيه مصري.و في الوقت ذاته اصدرت شركة هايما الصينية  سيارة هايما M3 2018  التى تعمل بشكل اتوماتيك ايضا  ، ويبلغ سعر هذه السيارة في الاسواق المصرية ما يقارب H/L 1500 229,900 جنيه مصري.

فاو بسترن 2018

ونذكر سعر سيارة فاو الصينية، حيث يبلغ سعر سيارة فاو B30  من ٢٥٨٠٠٠ ج الى ٢٦٧٠٠٠ جنية مصري، اما عن سيارة فاو x40 فيضل الى ما يقارب ٢٨٠٠٠٠ جنية مصري، ومن الجدير بالذكر لن سيارة فاو الصينية تتمتع بمحرك يبلغ من سي سي ١٦٠٠ الى سي سي ٢٠٠٠، وذلك يعد ميزة أساسية يقدرها أصحاب محبي شراء السيارات الصينية بشكل عام. 

ومن بين السيارات الصينية الاكثر انتشارا هى سيارة كينبو الصينية موديل العام الجاري 2018 م ، وتعمل هذه السيارة بناقل حركة يصل الى 1500 سي سي ، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 225000، وهناك اصدار اخر من كينبو هو كينبو S3-SUV والتى تعمل بسعة محرك تبلغ حوالى 1600 سي سي ويبلغ سعرها 210000 جنية مصري تقريبا، وهناك ايضا سيارة كينبو موديل مينى فان وتلك السيارة تتمتع بسعة محرك تصل الى 1400 سي سي ويبلغ سعرها في الاسواق المصرية حوالى 145000 ج مصريـ وقد اصدرت شركة كينبو الصينية ايضا سيارات ربع نقل وهى تعمل بسعة محرك تصل الى 1400 سي سي ويبلغ سعر هذه السيارة حوالى 120000 جنية مصري .

وبعد العرض المفصل للكثير من انواع السيارات الصينية والمتواجدة بشكل خاص في الاسواق المصرية، يفضل قبل التوجه الى شراء اى سيارة من هذه السيارات المميزة ان تقوم باصطحاب احد الخبراء او الفنيين معك حتى يقوموا بعمل فحص شامل للسيارة ويتعرفوا على مميزاتها وعيوبها وحتى لا تتعرض الى الغش اثناء شرئك سيارة جديدة.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى