أخبار السيارات

بالصور تعرف على أفضل 7 سيارات فارهة بمحرك يدوي

تعرف على أفضل 7 سيارات فارهة تم الإعلان عنها رسميا من شركات السيارات التي تطرح الكثير من السيارات الفارهة، والتي تلقى أقبال على الشراء من الكثيرين في مختلف الدول، ومع المنافسة القوية والشرسة تواصل الشركات توفير الكثير من المركبات الفارهة بعدد من المميزات الحديثة التي يحتاج إليها العملاء أثناء السير على الطريق، وتبقى وسائل الأمان هي الأكثر حرص لدى العملاء، والشركات ويقدم موقع AUTOVX أفضل المركبات الفارهة.

ماهي أفضل 7 سيارات فارهة

ناقل الحركة اليدوي ينافس بقوة مستمرة أمام ناقل الحركة الأوتوماتيك لكل محبي القيادة السريعة مما جعل الشركات الرائدة في صناعة السيارات تواصل إرضاء العملاء من خلال تقديم أفضل 7 سيارات فارهة بمحرك يدوي مازالت هذه المركبات هي الأفضل حتى الآن، وسط الملايين من السيارات المتاحة.

1- سيارة كاديلاك ATS-V

تتوفر هذه المركبة المميزة بعدد من النسخ المميزة التي ترضى جميع العملاء، وتأتي المركبة من عملاقة الصناعة الأمريكية لذلك تنافس بقوة، وتأتي المركبة بمحرك 2.0 لتر وبقوة 272 حصان، وهذلك بالنسبة للنسخ السيدان، والكوبية، ويصل عزم الدوران إلى 295 نيوتن، كما تأتي بناقل حركة يدوي 6 سرعات، ويولد قوة 464 حصان، وهي من السرعات الرائعة التي تمنح السائق المزيد من الأنطلاق والقوة أثناء السير على الطريق، كما يصل عزم الدوران إلى 445 نيوتن.

2- جاجوار F-TYPE

تختلف الشركة المصنعة عن باقي الشركات الأخرى من شركات السيارات حيث لا تقوم هذه الشركة عادة بتصنيع المركبات التي تأتي بمحرك يدوي، إلا أن طرح سيارة جاجوار F-TYPE جعل المركبة الرائعة المميزة تكتسب المزيد من الشعبية في الدول التي يتم طرح السيارات بها هذا بجانب ارتفاع نسب المبيعات، وتأتي السيارة بمحرك بسعة 3.0 لتر ويولد قوة 380 حصان، لتنافس الشركة بقوة من خلال هذه المركبة القوية ذات التصميم الأنيق، والعديد من المواصفات الداخلية ووسائل الأمان القوية.

3- بورشة 911

تختلف هذه المركبة من ناحية المواصفات القوية التي تجعلها تأتي وبقوة ضمن أفضل 7 سيارات فارهة، وتأتي المركبة بمحرك بسعة 3.0 لتر، وناقل حركة 7 سرعات، ويولد المحرك قوة 370 حصان وعزم دوران 331 نيوتن، وتعد هذه المواصفات هي المفضلة لدى كل محبي القيادة السريعة على الطرق.

4- أودي A5 كوبيه

أعلنت الشركة المنتجة أودي عن عدد من المركبات المميزة، والتي حققت نسب مبيعات كبيرة جاء من بينها أودي A5 كوبية التي تأتي بمحرك بسعة 2.0 لتر، وينتج 252 حصان، وعزم دوران يصل إلى 273 نيوتن كما أنها تحتوي على شاحن توربيني لمزيد من القوة التي تحرص عليها الشركة المنتجة.

 

5- بي إم دبليو M2

تعد مركبات بي إم دبليو بمختلف الطرازات التي تطرحها الشركة، وجاءت السيارة المميزة بي إم دبليو M2  كوبية ضمن قائمة أفضل 7 سيارات فارهة، وتأتي المركبة بمحرك 3.0 لتر ويولد قوة حصانية تبلغ 365 حصان، وعزم دوران يبلغ 343 نيوتن هذا بجانب ناقل حركة 6 سرعات يدوي.

6- سيارة أستون مارتنج فانتج

قامت الشركة المنتجة بصناعة سيارة صغيرة إلى حد ما مقارنة بالشيارات الضخمة التي تقوم بصناعتها، والتي تمتاز بعلامتها التجارية، لتأتي هذه المركبة المميزة بمحرك V12  وينتج المحرك المميز قوة تقدر 565 حصان هذا بجانب عزم دوران 457 نيوتن، وهي المواصفات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لقيادة سريعة وممتعة على الطريق.

7- سيارة جينيسيس

تأتي هذه المركبة المميزة بناقل حركة رباعي الأسطوانات، وناقل حركة يدوي 6 سرعات كما تحتوي أيضا على شاحن توربيني لإيجاد 252 حصان، و260 نيوتن، كما تعمل خاصية الدفع الرباعي إلى المزيد من القيادة المريحة في هذه المركبة المميزة التي توجد في الكثير من الدول.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى