منوعات

تعرف على أفضل سيارات الدفع الرباعي 2018

تطرح شركات السيارات العديد من أنواع السيارات الحديثة المميزة التي جاءت بعدد من المواصفات المميزة، وتختلف هذه الأنواع وفقا لما يتم الإعلان عنه رسميا من الشركات المختلفة في العالم، وتشهد سيارات الدفع الرباعي أقبال على المبيعات مقارنة بالأنواع الأخرى التي يتم الإعلان عنها، ويرجع ذلك إلى الفوائد الكبيرة التي تتميز بها هذه المركبات، ويقدم لكم موقع AUTOVX لكل متابعيه الكرام  أفضل السيارات التي تم تمكنت من تحقيق نسب مبيعات كبيرة على حسب ما تم الإعلان عنه رسميا لنسب مبيعات هذه السيارات في مختلف الأسواق التي تواجدت فيها.

ما هي أفضل سيارات الدفع الرباعي

1- Acura RDX

جاءت هذه المركبة لتحقق أعلى نسب مبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية على حسب ما أعلنت الشركة المنتجة لها، ويرجع ذلك إلى ما تتميز به المركبة من مواصفات مميزة حيث تجمع بين الطابع الرياضي والطراز الفخم الذي يبحث عنه الكثير من محبي الأناقة والمركبات الفخمة في الولايات المتحدة.

2- Audi Q3

تتمتع السيارة بتصميم أنيق وجذاب يجمع بين الأناقة والتصميم الفخم لتبقى بذلك ضمن قائمة سيارات الدفع الرباعي المميزة التي تعطي متعة القيادة والترفيه، كما تحتوي على عدد من وسائل الأمان التي تعطي السائق مزيد من الحماية أثناء السير على الطريق، كما تحتوي أيضا على مقاعد داخلية مريحة.

3- Audi Q5

عندما نتحدث عن القوة والأناقة فتأتي هذه السيارة في المقدمة، ويرجع ذلك إلى ما قامت به الشركة من تغييرات جذرية من الداخل والخارج، وهو الأمر الذي جعل السيارة هي الأقوى والأفضل بين أنواعها الأخرى.

نتيجة بحث الصور عن صور أودي كيو 5 2018

 

4- سيارة بي إم دبليو X1

تشهد جميع مركبات بي إم دبليو أقبال وترحيب كبير من المستخدمين فهي من سيارات الدفع الرباعي المميزة، حيث تحتوي على عدد كبير من المواصفات التي تجعلها الأقوى على مدار سنوات عديدة، وجاءت المركبة الحديثة لتكون الأصغر حجم عن مركبات بي إم دبليو X1 الفاخرة وكبيرة الحجم إلا أن الأداء القوي جعل المركبة تحقق نجاح كبير بين سيارات الدفع الرباعي.

 

5- سيارة بي إم دبليو X3

تحقق السيارة نسب مبيعات كبيرة بالمقارنة بنسب مبيعات السيارات الأخرى للشركة، ويرجع ذلك إلى الأداء القوي للسيارة، والمواصفات المميزة.

6- بي إم دبليو X5

هذه المركبة من المركبات متنوعة الاستخدام حيث لا تقتصر على مركبة رياضية، وأنما يصلح استخدامها لمختلف الأغراض، وتنال إعجاب الكثير من العملاء.

بي إم دبليو X5

7- سيارة Acura RDX

تحقق السيارة نسب مبيعات كبيرة من بين سيارات الدفع الرباعي، وهو الأمر الغير معتاد بالنسبة لعلامة هذه المركبة التي ترجع إلى كورية الجنوبية إلا أن هذه المركبة تمكنت من تحطيم هذا الأمر.

 

8- Lexus NX

تتميز السيارة بتتصميم أنيق ورائع بجانب العديد من المواصفات التي جعلتها تشهد تشهد ارتفاع في نسب المبيعات لتأتي المركبة ضمن سيارات الدفع الرباعي الأفضل.

 

9- lexus  rx

تتميز المركبة بأنها ضمن قائمة سيارات الدفع الرباعي الأفضل كما أنها كمن المركبات متوسطة الحجم كما تمكنت من تحقيق نسب مبيعات كبيرة، وتتميز السيارة بمواصفات مميزة ورائعة بجانب مقاعد داخلية مريحة، وعدد من وسائل الأمان والترفيه لقائد المركبة والركاب أيضا.

 

10- porsch macan

تمكنت سيارة بورش ماكان من التفوق على العديد من السيارات التي تنافسها لتتمكن من تحقيق العديد من نسب المبيعات المرتفعة مقارنة بالأنواع الأخرى من المركبات، كما جاءت السيارة بتصميم أنيق فخم بجانب شبك أمامي ومصابيح فخمة، كما جاءت المقاعد الداخلية مريحة.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى