منوعات

أرخص سيارات أوتوماتيك في مصر

يعاني الجميع من الارتفاع الباهظ في الأسعار وخاصة بعد تعويم الجنية المصري في نوفمبر من العام الماضي، وأرتفعت الاسعار في سوق السيارات بالتبعية؛ وأصبح المستهلك يبحث عن أرخص  أنواع السيارات بحيث يكون سعرها في متناول الأيد، فالسيارة أصبحت الان من الضروريات في كل منزل.

لذلك يقدم لكم موقعنا اليوم أسعار أرخص سيارات أوتوماتيك متداولة في السوق المصري وفي نفس الوقت تتميز بقوة التحمل والإمكانيات المعقولة.

أرخص سيارات أوتوماتيك في مصر

  • سيارة هيواندي فيرنا
هوايندي فيرنا

هي سيارة بها إمكانيات ممتازة، فيصل سعة محركها إلي 1600 سي سي، وتحتوي علي تكييف، وتعتبر مثالية في إستهلاك الوقود، ويصل سعرها إلي 189 الف جنية مصري.

  • سيارة هيواندي i10

تعتبر من أفضل أنواع السيارات؛ فيوجد بها تكييف، جهاز إنذار، بالإضافة إلي النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية.ويصل سعرها إلي 165 ألف جنية مصري.

  • سيارة MG5

 

هي سيارة ذات علامة تجارية بريطانية، توجد في السوق منذ فترة طويلة جداً قريبة من المئة عام، ونالت علي رضا كثير من المستهلكين، ويبلغ سعرها 159 ألف جنية مصري.

  • سيارة شيفرولية أفيو

سيارة شيفرولية أفيو

 

تعتبر سيارة مثالية في إستهلاك الوقود؛ حيث يصل متوسط استهلاكها إلي 7 لتر وذلك لكل 100 كيلو، ويبلغ سعة محركها 1500 سي سي، وتسجل هذة السيارة مبلغ 184 الف جنية مصري.

  • سيارة سوزكي ألتو

 

سيارة سوزكي ألتو

سيارة بها الكثير من المميزات، فهي مثالية في إستهلاك الوقود، بها العديد من الكماليات مثل كمبيوتر رحلات، تكييف، بلوتوث، ويصل سعة محركها إلي 800 سي سي، وسعرها يعتبر في متناول الإيدى حيث تسجل مبلغ 190 الف جنية مصري.

  • سيارة جاك s2

جاك s2

سيارة أوتوماتيك بها نظام ذكي لركن السيارة ، فرامل، كمبيوتر رحلات، نوافذ أمامية، وعديد من الإمكانيات الاخري، ويصل سعرها إلي 224 الف جنية.

  • سيارة أوبل أدم

أوبل أسترا

تعتبر سيارة أوبل ماركة شهيرة جداً، وأرخص فئة بها هي أوبل أدم؛ حيث يسجل سعرها 229 الف جنية مصري.

  • سيارة نيسان صني

نيسان صني

إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية ذات سعر مناسب فتعتبر نيسان صني أكثر السيارات المناسبة،فهي تحتوي علي العديد من الإمكانيات مثل التكييف، وكمبيوتر رحلات وغيرها. ويسجل سعرها 188 الف جنية مصري.

ويجب عليكم عند اختيار إي من هذة السيارات مراعاة قدراتكم المالية بالإضافة إلي قوة التحمل التي تريدونها في السيارة، وهناك الكثيرون يلجأون إلي الشراء عن طريق التقسيط، وهي طريقة تعتبر أفضل خاصة في ظل ظروف الغلاء الباهظ في الأسعار.

ومازال موقعنا يقدم لكم كل ما هو جديد وحصري في عالم السيارات فقط تابعونا بشكل مستمر.

 

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى