منوعات

أحدث طرق سرقة السيارات

أحدث طرق سرقة السيارات انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الخدع التي أكتشافها من يقومون بسرقة السيارات لتسهيل عليهم المهمة الخاصة بهم، ويوجد بعض الحيل الذكية الذي أكتشافها الكثير من الأشخاص وهي التي تسهل عليهم مهمتهم في السرقة، وهذا ما سوف نسرده لكم حالياً ونقدم أخطر وأحدث الطرق الخاصة بسرقة السيارات على موقعنا ” autovx

أحدث طرق سرقة السيارات

أحدث طرق سرقة السيارات

  • من أحدث وسائل سرقة السيارات هي الهاء الشخص لسرقة سيارته، وهذا يأتي عندما يقوم صاحب السيارة بتدوير السيارة فيجد صوت شئ معدني يخرفش في السيارة، وهنا نجد أن السارق يضع شئ معدني خلف السيارة ويخرج صاحب السيارة من سيارته ليري ما هذا الصوت فيقوم السارق بالدخول للسيارة وتشغيلها والسير بها سريعاً.
  • من الممكن أن يقوم السارق بعمل أي خدعة لصاحب السيارة لإشغاله بها وأخذ السيارة ويفر هارباً، لذلك لابد على صاحب السيارة أن يقوم بتفقدها جيداً من جميع الاتجاهات قبل فتح باب السيارة للاطمئنان.
  • من الحيل الجديدة أيضاً في سرقة السيارة والذي ابتكرها اللصوص هي إلقاء كمية كبيرة من البيض على الزجاج الأمامي للسيارة أثناء القيادة، وهذا يدفع قائد السيارة للتوقف حتى يقوم بمسح أثار البيض ويتمكن من رؤية الطريق، ومن هنا يقوم اللصوص بالاستحواذ على السيارة ويقوموا بسرقتها، لذلك لابد في هذه الحالة عدم التوقف أبداً.

أحدث طرق سرقة السيارات

  • أيضاً يضع اللصوص مقعد خاص بالرضع على الطريق وهو يحاولون استهداف قائد من الناحية الإنسانية، ويتم وضع دمية في أحد كراسي الأطفال ويتم إلقاؤها على جانب الطرق، وهذا يوحي إلى وجود طفل ما تم التخلي عنه وهو يستحق المساعدة، ومن هنا يقوم قائد السيارة بالتوقف لمساعدة هذا الطفل ويفاجئ صاحب السيارة بوجود اللصوص في انتظاره ويستحوذون على السيارة ويقومون بسرقتها ومن الممكن أن يتعرض صاحب السيارة للأذى أو الخطف إذا لم يسلمهم السيارة.
  • ومن الحيل الحديثة إلقاء أحد الأحجار من أعلى الأماكن التي توجد على الطرق وهي من الأشياء التي تجبر قائد السيارة على التوقف، ومن هنا يتم الاستحواذ على السيارة.
  • ويوجد بعض اللصوص الذين يصتدمون بسيارة الشخص أثناء القيادة وهذا يجبر صاحب السيارة بالتوقف، وبالتالي هم يقومون بالاستحواذ على السيارة وسرقتها في بعض الأوقات يحدث هذا في المناطق الصحراوية التي يوجد بها أمن بشكل كافي ولابد من عدم التوقف.
  • يتم استخدام طريقة جديدة وهي لصق ورقة على الزجاج الخلفي للسيارة وهي تمنع صاحب السيارة من رؤية الطريق من الخلف، وهذا يأتي لانشغال السائق بإزالتها ومن الممكن للسارق من اغتنام هذه  الفرصة لسرقة السيارة.
  • توجد حيلة انه يوجد رجل يسير بجانب السيارة ومعه دراجة نارية ويتحدث للسائق أن مكان البنزين يسقط منه الوقود، وذلك ليقف صاحب السيارة لفحص السيارة ويقوم شخص أخر بسرقة السيارة لذلك لابد عدم النزول من السيارة وملاحظة مؤشر البنزين، وإذا كان المؤشر ينقص منه البنزين فلابد من التوجه لأقرب محطة بنزين وغذا لم يتم وجود أي تغيرات فلا تهتم لهذا الأمر لأنها تكون محاوله لسرقة السيارة.

أحدث طرق سرقة السيارات

  • توجد أيضاً حيلة لسرقة السيارة وهي وقوف أحد الفتيات في منطقة متميزة وكأنها تنتظر وسيلة مواصلات، وإذا صادف السائق هذا الموقف فلابد من الحذر جيداً لأن معظم هذه الحالات تكون فخاً للإيقاع بالشخص وسرقة سيارته، وذلك يكون من خلال الاعتماد على شهامة الشخص وبعد أن يقف بالسيارة يتم الاستيلاء على السيارة وهذا يكون تهديد السلاح، وفي هذه الحالة لابد من عدم الوقوف بالسيارة لأس شخص خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى