هوندا

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة هوندا CRV 2017

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة هوندا CRV 2017 تعرف عليها مع موقعك المفضل autovx، فبلمسة جمالية مميزة تعودها متابعي وعشاق السيارات، أصدرت شركة هوندا اليابانية الجيل الخامس من سيارة هوندا CRV 2017، وتتميز السيارة بعدة مواصفات تميزها، وتجعلها ذات هوية متفردة عن سابقاتها من نفس الطراز ومنافساتها من الماركات العالمية المختلفة.

نتيجة بحث الصور عن ‫سيارة هوندا CRV 2017‬‎

مواصفات سيارة هوندا CRV 2017 :

تتميز السيارة هوندا CRV 2017 بعدة مواصفات تجعلها مثارا للفت الأنظار، خاصة أنظار المتابعين وخبراء السيارات حول العالم، ونذكر من ذلك:

نظام اختيارى للمحرك سيارة هوندا CRV 2017:

تمنح السيارة هوندا CRV 2017 قائدها رفاهية الاختيار بين نظامين من المحركات، يتصل الخياران بصندوق سي في تي تروس (جير)، مع ناقل حركة تيبترونيك أوتوماتيكي 5 سرعات، مع تقنية G-Shift من Honda على النحو التالي:

الأول:

ذو اسطوانات رباعية يسع 2.4 لتر، يولد 184 حصان/ 244 نيوتن/للمتر بالنسبة لعزم الدوران.

الثانى:

ذو اسطوانات رباعية يسع 1.5 لتر مع تيربو توليدى، بقوة 190 حصان/ 244 نيوتن/للمتر بالنسبة لعزم الدوران.

كما يبلغ وزن السيارة هوندا CRV 2017 1644 كيلو غرام، ويزيد الوزن حسب الفئة والمواصفات.

نتيجة بحث الصور عن ‫سيارة هوندا CRV 2017‬‎

مميزات سيارة هوندا CRV 2017 :

الأناقة والاتساع في سيارة هوندا CRV 2017:

تتمتع السيارة بمواصفات عصرية، ولمسات من الكروم الفضي الذي يكسوها لمعانا وبريقا جذابين، علاوة على مساحة داخلية تميزها عن غيرها، تتسع لأسرة كاملة، مما يجعلها وبلا مبالغة سيارة العائلة الكاملة، كما تتميز السيارة بمقاعد مريحة، مع أربع فتحات تكييف من الأمام، وذراع أنيق ومريح يمكن القائد من تغيير السرعة بسهولة ويسر.

وتمتلك السيارة واجهة قوية جذابة من الأمام، بشبك من الكروم تحيط بها مصابيح ليد، أما من الخلف للسيارة خلفية قوية بزوايا حادة فائقة الجمال والفعالية، حين فيها مخرجي العادم ونظام إضاءة جديد ومميز، وفتحة سقف كهربائية، تخدم الأناقة وتجلب التهوية.

نتيجة بحث الصور عن ‫سيارة هوندا CRV 2017‬‎

الرفاهية في سيارة هوندا CRV 2017:

تتميز السيارة بنظام عالى الرفاهية بشاشة ترفيهية بقياس 7 إنش، تدعم نظام آبل كار بلاي، ونظام أندرويد أوتو، ومدخل Usb، Aux, وبلوتوث، إم بي ثرى، وراديو، ويتكامل المنظر الكلي للشاشة والمداخل ويتعاونون مع عدادات إحصائية رقمية ، ليبرز كل ذلك روعة التصميم والدقة في الأداء.

نتيجة بحث الصور عن ‫سيارة هوندا CRV 2017‬‎

الأمان والتوفير في سيارة هوندا CRV 2017:

تتميز السيارة هوندا CRV 2017 بما توفره من عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود، مما يجعلها مثار اهتمام الراغبين في ذلك من عشاق الرفاهية والتوفير في الوقت ذاته.

كما تتمتع السيارة باقتناء وسادتين هوائيتين، وعجلة قيادة كهربائية متعددة المهام، تتمكن من تعديل الميل مع السرعات العالية، كما يمكن التحكم في النظام الصوتي للعجلة، وجنوط من الألومنيوم مقاس 17 بوصة، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وفرامل مانعة للانغلاق Abs، وخاصية دعم المكابح Ba.

كما يزيد الأمان بسيارة هوندا CRV 2017 بما تتميز به السيارة من نظام مانع الانزلاق أثناء السرعة أو القيادة في أرضيات منزلقة، وبرنامج الثبات الإلكتروني Esp، وتحذيرات الرجوع إلى الخلف، ومقاعد خلفية لتثبيت الأطفال، و مشد لأحزمة الأمان، ومرايا جانبية بها إشارات تنبيهية الانعطاف يمينا ويسارا، مما يزيد الشكل روعة ويزيد الأمان ترسيخا وتمكنا.

عيوب سيارة هوندا CRV 2017  :

تنعدم العيوب تقريبا في ذلك الطراز المتفرد من السيارات لسيارة هوندا CRV 2017 ، باستثناء تأخر إصدارها مما جعلها تنافس عدة ماركات عالمية منها السيارة اليابانية مازدا cx5  والسيارة الألمانية فولكس فاجن تيجوان، مما يلزمها بالتميز عن منافساتها، وهذا ما حدث بالفعل.

صورة ذات صلة

سعر سيارة هوندا CRV 2017 :

بادر الآن وفورا باقتناء السيارة هوندا CRV 2017 بسعر تنافسي، بالنسبة للموديل الأساسي منها يبدأ من 24.925 دولار أمريكي، ويزيد السعر حسب الموديل والمواصفات والفئة، مما يجعلها وبجدارة سيارة الأسرة الاقتصادية.

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى