أخبار السياراتهوندا

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة هوندا سيفيك 2017 Honda Civic

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة هوندا سيفيك 2017 تعرفوا عليها من خلال تلك المقالة مع موقعكم المفضل والمتجدد دائما موقعautovx، ففي خطوة مترقبة صدر الجيل العاشر من سيارة 2017  Honda Civic، والتي تتميز أنها الأعلى مبيعا من العلامة  Honda

مواصفات سيارة هوندا سيفيك 2017  Honda Civic:

بإصدارها ذلك الجيل المميز من سيارة هوندا سيفك 2017 ، أرسلت الشركة اليابانية رسالة قوية لمنافسيها، رسالة جعلتها المتربع الأول على عرش السيارات فى العالم

تتميز السيارة 2017  Honda Civic بعدد من المواصفات التي تميزها عن غيرها، نذكر منها على سبيل المثال:

نتيجة بحث الصور عن سيارة هوندا سيفيك 2017

أبعاد سيارة هوندا سيفيك 2017:

يصل ارتفاع السيارة إلى 1440 مليمتر, ويبلغ عرضها 1760 مليمتر، بينما طولها 4580 مليمتر، وتتمتع السيارة بقاعدة عجلات 2670 مليمتر,وتصل  سعة الصندوق الخلفي للأغراض 525 لتر, وللسيارة وزن  يصل إلى 1257 كيلو جرام، بينما يبلغ حجم الإطارات 15 بوصة.

تقنية الحقن الإلكتروني للوقود، إضافة إلى محرك قوي بسعة 1.6 لتر/4 سلندر، يعطي دفعا وقوة بقدرة 220 حصان، بالإضافة إلى ناقل يدوى للحركة به ستة سرعات مختلفة ومتدرجة من طراز CTV، ثم إن السيارة 2017  Honda Civic تحتوى نظام قيادة عالى التوفير والاقتصاد بالنسبة للوقود من ECON.

صورة ذات صلة

نظام الإضاءة في سيارة هوندا سيفيك 2017:

تمتاز السيارة بمنظر منقطع النظير للمصابيح الأمامية، التي تقبع وسط رموش سوداء من الفيبر في أعلى المصابيح، وجفون داخلية مما يعكس دقة وانتصار الصانع الياباني على نفسه في تلك المصابيح، التي تتميز بعدسات هالوجينية من الداخل، وكل ذلك محاط بالكروم ليغلف لوحة المصابيح المرسومة بإطار رائع.

مميزات سيارة هوندا سيفيك 2017  Honda Civic:

تتميز سيارة هوندا سيفك، بالروعة في التصميم  من الخارج، بالإضافة إلى المصد الأمامي والخلفي اللذان يمنحان السيارة القوة حين التصادم بجسم غريب، فإن تلك المصدات محاطة بالشبك الفخم والأسود، مما يمنح السيارة مظهرا جماليا وهجوميا يطغيان على طلعتها الأمامية المرصعة بالنيكل، ومؤخرتها الأخاذة بمصابيح ممتدة على الغطاء الخلفي لصندوق السيارة.

صورة ذات صلة

أما عن روعة المرايا فحدث ولا حرج، حيث الروعة في تصميم المرايا الكهربائية الجانبية الإلكترونية، والتي تمنح قائد السيارة رفاهية تغيير الاتجاه بسهولة ويسر.

مواصفات سيارة هوندا سيفك2017 من الداخل:

للكروم لمسات متميزة وبارزة داخل السيارة، حيث تتميز 2017  Honda Civic بتابلوه مطعم بالكروم,كما أن الكروم يحيط فتحات التهوية التي تميز السيارة ، حيث تحتوى الأخيرة على نظام تهوية عالى الكفاءة في سقف السيارة من اليمين واليسار,كما يحيط الكروم بالمقابض وبشاشة عرض القياسات الإلكترونية

صورة ذات صلة

 سيارة هوندا سيفك 2017سيارة اقتصادية :

توفر سيارة 2017  Honda Civic في الوقود بشكل كبير حيث تستهلك 5.4 لتر/ 100 كيلو متر، مما يجعلها من الفئات الأكثر توفيرا في استهلاك الوقود بين نظيراتها ومثيلاتها.

توافر عوامل الأمان في سيارة هوندا سيفيك 2017:

يتميز ذلك الطراز من سيارة 2017  Honda Civic بعوامل أمان منافسة ومنها وجود عدد من الوسادات الهوائية الواقية من الأمام ومن الجوانب لحماية السائق والركاب معا.

هذا بالإضافة إلى خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات، و خاصية مانع الانزلاق ABS، توزيع المكابح بطريقة إلكترونية خاصية EBD، و خاصية التحكم في الجر، خاصية تثبيت السرعة بطريقة آلية، ونظام مساعد اتزان السيارة VSA و Tcs و Has , مع زر آلى يتحكم بطريقة سهلة في تشغيل وإيقاف السيارة والمحرك على حد سواء.

يتميز ذلك الجيل من سيارة 2017  Honda Civic بعوامل أخرى للأمان، منها مكابح يدوية أوتوماتيكية، بالإضافة إلى نظام رؤية خلفي بكاميرات تمنح رؤية واسعة في أحلك ظروف الرؤية.

صورة ذات صلة

عيوب سيارة هوندا سيفيك 2017  Honda Civic:

لما تتميز به سيارة 2017  Honda Civic من متعة في القيادة وسهولة في التحكم، تغرى قائدها على حرق الإطارات، حينما يسير بسرعة تنافسية، ولعل هذا يرجع إلى ما يسمى بإغراء هوندا التحكمي، والمنقطع  النظير.

سعر سيارة هوندا سيفيك 2017  Honda Civic:

إذا كنت من راغبي الأناقة والتميز في مجال السيارات، ننصحك على الفور باقتناء ذلك الجيل المميز من 2017  Honda Civic، بأسعار تنافسية تبدأ من 20 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعد صفقة في حد ذاتها، إذا ما قورن سعر السيارة بمنافساتها من الماركات العالمية.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى