هوندا

مميزات وسعر سيارة هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة بالسعودية

تعد سيارة هوندا أوديسي جي EX-V 2016 من أكثر السيارات اناقة وجمال، ونتحدث في هذا المقال القصير عبر موقعكم المتميز دائما ِAutovx عن سيارة هوندا  أوديسي جي EX-V 2016، ونتحدث عن مميزاتها وصفاتها وملخص عن الشركة ومنتجاتها، ومن الجدير بالذكر اننا نتحدث عن سعر سيارة أوديسي جي EX-V 2016 في المملكة العربية السعودية، فتابعونا من خلال السطور القليلة القادمة حتى تتعرفوا على اخبار سيارة هوندا اوديسي أوديسي جي EX-V 2016 الجديدة في المملكة العربية السعودية.

هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة بالسعودية

تعد سيارة هوندا اوديسي هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة بالسعودية من فئة سيارات فان / بوكس و تتميز بعدد من المميزات، حيث انها تتماع بوجود نوع  من عجلات الدفع الامامي ، حيث تعمل  العجلات فيها بنظام الدفع الأمامي، كما يوجد بها  حجم محرك السيارة هو 2.4 لتر ويتواجد بها عدد من الاسطوانات وهو حوالي 4 اسطوانات تعمل هذه الاسطوانات على توليد قوة  دفع للسيارة بمقدار 173 حصان.

وتتمتع السيارة بوجود ناقل الحركة في هوندا أوديسي جي EX-V 2016 وهو ناقل حركة  أوتوماتيك  ويسمى CVT ويتمتع بنوع من الوقود او نظام المحرك الخاص بتشغيل هذه السيارة  هو البنزين وليس الديزل. ومن الجدير بالذكر ان معدل استهلاك الوقود  في سيارة هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة في المملكة العربية السعودية هو 14.1 كيلومتر لكل لتر من البنزين  في محرك السيارة ، اما بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة بالسعودية  فتتتوفر  في هذه السيارة وسيلة  اتصال عبر استخدام اليو اس بي بالاضافة الى وجود  مشغل سي دي ويوجد بها ايضا  مدخل AUX بالاضافة الى البلوتوث وامكانية الاتصال بالبلوتوث.

أما عن انظمة الامان في سيارة هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة بالسعودية، فهى تتمتع بوجود نظام آمان متكامل بالاضافة الى وجود  6 مكبرات الصوت داخل السيارة، وهي من مميزات الامان الضرورية والشهيرة في سيارات هوندا الاصدارات الجديدة في المملكة العربية السعودية. أما عن  سعر سيارة هوندا أوديسي جي EX-V 2016 فهو  يبدأ من 127,500 ريال سعودي في شتى محال ومحافظات المملكة العربية السعودية.

أما عن نواع و خامات المقاعد في سيارة هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة بالسعودية فيتواجد بها مقاعد مرتبة ومتينه وهى مقاعد فخمة مصنعة من الجلد الخالص بالاضافة الى انه وسيلة هامه من وسائل الراحة داخل السيارةظن ويوجد بسيارة  هوندا CRV EX-Leather 2015 الجديدة في المملكة العربية السعودية، نظام تحكم كهربائي بالمقاعد من داخل السيارة. ومن وسائل الرفاهية في سيارة هوندا الجديدة فيتواجد فيها فتحة سقف لتظهر بمظهر شيك وراقي يعشقة العديد من الناس ويتواجد بها نظام دخول ذكي ايضا، اما عن وسائل الراحة و السهولة  في سيارة هوندا الجديدة فيتواجد بها نظام تثبيت سرعة ذكي بالاضافة الى امكانية فتح السيارة بالريموت الكنترول من الخارج ، اى انه يتواجد بها نظام التحكم عن بعد بالاضافة الى وجود زر تشغيل المحرك ويتواجد بها ايضا نظام أقفال آلية للأبواب بالاضافة الى وجود نوافذ كهربائية ونظام تحكم من المقود ( او ما يسمى ب الدريكسون) وافضل ما يميز هذه السيارة هو وجود مكيف متعدد المناطق للسيارة، ويتواجد بها نظام حماية من السرقة بالاضافة الى وجود نظام تحذير مغادرة المسار ايضا.

ويتوافر بها كاميرا مدمجة وكاميرا خلفية، اما عن مقاس العجلات في هذه السيارة فيصل الى  18، وتتحمل السيارة عدد من الركاب يصل الى 5 ركاب ، اما عن نوع الإضاءة فهى هالوجين والعزم يصل الى 245 نيوتن متر ، اما عن نوع الوقود الذي تعمل به السيارة فهو البنزين.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى