سيارات جديدة

أسعار ومواصفات ومميزات سيارة رولز رويس كولينان 2019

أسعار ومواصفات ومميزات سيارة رولز رويس كولينان 2019 تعرف عليها مع autovx، سيارة رولز رويس كولينان 2019 تربعت على عرش الفخامة والرفاهية، سيارة واسعة من الداخل، وشكل جميل وجذاب من الخارج، سعر مناسب لجميع فئات، سيارة نالت شهرة وإقبالاً من جميع العملاء، حيث القوة والصلابة، والشكل الجميل الرياضي من الخارج.

لكل من يبحث عن سيارة ذات مواصفات عالمية ومزايا عديدة وسعر مناسب إليكم هذا التقرير تابعوني..

سيارة رولز رويس كولينان 2019
سيارة رولز رويس كولينان 2019

نبذة عن سيارة رولز رويس كولينان 2019:

سيارة رولز رويس كولينان 2019 الجديدة غاية في الجمال والرفاهية، سيارة تستطيع التعامل مع كافة التضاريس أياً كانت، حيث القوة والصلابة، سيارة تلبي كل متطلبات عملائها.

سيارة لها مواصفات ومزايا عديدة ناهيك عن جمال التصميم الخارجي لها، لا تستهلك وقود، سعر مناسب لجميع فئات المجتمع، قطع غيار أصلية ومتوفرة في كل مكان، مهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة، فنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الخدمة، مراكز صيانة في كل مكان وبسعر مناسب لكل فئة في المجتمع.

موصفات ومزايا سيارة رولز رويس كولينان 2019 :

سيارة رولز  رويس كولينان 2019 أستولت على لقب أفخم سيارة على مستوى العالم كله، شكل انسيابي أنيق، السيارة من الخارج لها شكل مميز، الشباك الأمامي للسيارة كلاسيكي، مصابيح السيارة الأمامية مستطيلة الشكل، تحتوي على محرك v12،

تحتوي سيارة رولز رويس كولينان 2019على قوة دفع رباعي للعجلات، مقاعد السيارة كلها مصنوعة من أغلى أنواع الجلود العالمية، السيارة من الداخل من الجلد الطبيعي، إنذار السيارة يمكنك من خلاله التحكم في غلق وفتح السيارة عن بعد

وفي حالة محاولة سرقة السيارة فإن الإنذار يعطيك إشارة بالصوت والضوء حتى ينبهك للسيارة، مرايا خلفية في السيارة حتى يتمكن القائد في رؤية الخلف بوضوح عند اصطفاف السيارة.

، تحتوي سيارة رولز رويس كولينان 2019 على فوانيس خلفية LED الحديثة لها تصميم رائع مضادة للشبورة يمكنك رؤية الطريق بوضوح عند قيادة السيارة، جنوط السيارة رياضية مما يجعلها سهلة عند القيادة، زجاج السيارة كهربائي بالكامل مما يجعل قائد السيارة يتحكم في فتح الزجاج وغلقة لضمان الأمان والسلامة خاصة إذا كان الركاب بينهم أطفال، تحتوي السيارة على باور سترينج.

 

سيارة رولز رويس كولينان 2019
سيارة رولز رويس كولينان 2019

 

مزايا سيارة رولز رويس كولينان 2019

نظام مفتاح السيارة ذكي، يوجد على أبواب السيارة دعامات فولاذية لحمايتها بالكامل، يوجد نظام غلق للأبواب مركزي”سنتر لوك”، زجاج السيارة الخلفي حراري حتى يرى قائد السيارة الطريق بوضوح ويتم إزالة الضباب.، السيارة تحتوي على قوة دفع أمامي، تحتوي السيارة على أحدث نظام فرامل مانع للإنزلاق السيارة لضمان الحماية والأمان أثناء القيادة.

سيارة رولز رويس كولينان 2019 الجديدة أول سيارة من التصنيع الإنجليزي، تم طرح صورة للسيارة كنسخة تجريبية فنالت السيارة على لقب عالمي أفخم سيارة suv من طراز بنتلي.

سيارة رولز رويس كولينان 2019 الجديدة من الداخل مكسوة بتمويهات كثيفة، تعد السيارة من الجيل الثامن للسيارات، تصميم الكونسول الوسطي للسيارة يشبه كثيراً السيارة السابقة لشركة رولز رويس 2018، ومن المقرر طرح سيارة رولز رويسص كولينان 2019 الجديدة في الأسواق العام القادم في شهر مارس 2019م.

سيارة رولز رويس كولينان 2019
سيارة رولز رويس كولينان 2019

سعر سيارة رولز رويس كولينان 2019:

سعر سيارة رولز رويس كولينان 2019 مناسب جداً ولا يقبل المنافسة من أي شركة سيارات أخرى، مقارنة بكل مزايا ومواصفات هذه السيارة لن تجد سيارة مثلها في الأسواق، حيث توفر الشركة قطع غيار أصلية للسيارة، فنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى في جميع مراكز الصيانة، مهندسين على مستوى عالى جداً من الكفاءة، تحرص الشركة على إرضاء جميع العملاء فتعطي خصومات على السيارة، السعر مناسب جميع فئات المجتمع.

بادر بحجز سيارتك من الآن.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى